يبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية المهمين ب تفاصيل الاكتتاب في الشركة السعودية لتمويل المساكن 2023 حيث قد أعلنت الشركة مؤخرًا عن نيتها طرح أسهمها لاكتتاب العام الحالي، ومن المتوقع أن يصل الطرح إلى بيع 30% من أسهم الشركة، لنتعرف أكثر تابعوا معنا.

الشركة السعودية لتمويل المساكن

تأسست الشركة السعودية لتمويل المساكن في العام 2007 م و هي شركة متخصصة بالتمويل العقاري بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، ، وتعمل على تقديم تمويلًا للفلل والشقق، ولقطع الأراضي، ولفترة تصل إلى 30 سنة، حيث تقدم قيمة للتمويل تصل إلى أربعة ملايين ريال سعودي. وتتيح الشركة تمويل مكان الإقامة الأساسي، أو مكان الإقامة الثاني، أو العقار بغرض الاستثمار، كما يتضمن التمويل برنامج تكافل للتأمين على الحياة، والتأمين في حالة العجز، وتمت الموافقة عليها من قبل هيئة الرقابة الشرعية.

تمتلك الشركةُ السعوديةُ لتمويلِ المساكن حسابًا رسميًا على موقع تويتر تنشر عليه آخر أخبار الشركة وأحدث العروض المتوفرة، حيث يتابعها 28,3 ألف شخص، كما يمكن من خلال هذا الحساب الاستفسار عن أي معلومة تتعلق بالشركة وبالخدمات التي تقدمها، ويمكن التوجه إلى موقع الشركةِ السعوديةِ لتمويلِ المساكن على موقع تويتر بشكل مباشر “من هنا“.

الاكتتاب في الشركة السعودية لتمويل المساكن

أوضحت الشركة السعودية لتمويل المساكن أنها ستصدر نحو 30 مليون سهم للاكتتاب هذا العام، على أن يكون الحد الأدنى للاكتتاب للأفراد 10 أسهم، والحد الأدنى لفئة المشاركة 100 سهم، كما أكدت هذه الأخيرة أن الاكتتاب هذا العام سيكون بداية من 15 إلى 21 مارس للفئات المشاركة، وفترة الاكتتاب للأفراد تبدأ من 27 إلى 29 من هذا الشهر.

موعد الاكتتاب في الشركة السعودية لتمويل المساكن

  1. فترة الاكتتاب للفئات المشاركة: من 15 مارس 2023 إلى 21 مارس 2023
  2. تمتد فترة الاكتتاب الفردي: من 27 مارس 2023 إلى 29 مارس 2023
  3. تاريخ الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم: 31 مارس 2023
  4. تاريخ استرداد مبالغ الاكتتاب الفائضة: 6 أبريل 2023

مميزات الشركة السعودية لتمويل المساكن

  1. القيام بتمويل الموظف بصرف النظر عن مكان أو جهة عمله.
  2. إتاحة فرصة تمويل المواطنين السعوديين، والمقيمين الأجانب، وأصحاب المهن الحرة.
  3. مدة الحصول على الموافقة النهائية على التمويل لا تتعدي الـ 48 ساعة فقط.
  4. توفر فرص التقديم على تمويل للفلل والشقق والأراضي، بالإضافة إلى مكان الإقامة الأساسي، أو مكان الإقامة الثاني.

رقم الشركة السعودية لتمويل المساكن

يمكن التواصل مع الشركةِ السعوديةِ لتمويلِ المساكن (سهل) عن طريق الاتصال على رقم الهاتف: 8001221228، والجدير بالذكر أن الشركة تستمر بالعمل من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الخامسة عصرًا، طيلة أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان تفاصيل الاكتتاب في الشركة السعودية لتمويل المساكن 2023 وقد تعرفنا على تفاصيل وموعد الاكتتاب في المملكة العربية السعودية لعالم 2023 ودمتم في حفظ الله .