تفاصيل أزمة عبدالله رشدي مع الفتاة العراقية، حيث الأيام القليلة السابقة انتشرت قصة الدكتور عبدالله رشدي المصري والشابة جيهان العراقية، التي اتهمته باغتصابها، فبدا الناس بالبحث عن تفاصيل هذه القصة، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل أزمة عبدالله رشدي مع الفتاة العراقية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل منعبدالله رشدي: سيناريو خيالي و رد الدكتور أحمد كريمة على أزمة عبدالله رشدي .

تفاصيل أزمة عبدالله رشدي مع الفتاة العراقية

حيث ان سيدة عراقية اسمها جيهان قامت باتهام الداعية عبدالله رشدي المصري باستغلالها وخداعها وهتك عرضها، حيث السيدة العراقية فجرت مفاجآت جديدة في كلامها، حيث قالت”بعدها تواصلت مع مراته من اكونتها الشخصي الي عليه أولادها وعيلته وفي كل التفاصيل دي هتلاقوها في فيديو الشاشه إلي نزلته.. وبعد ما تواصلت مع مراته اكتشتف ان انا مش اول واحدة يحصل معاها كده وان انا مش آخر واحدة كمان وبعد مامشيت من مصر كان في واحده تاني غيري معاه”.

وقامت بالتوضيح أيضا: “كلمته أقوله أنا عايزة حقي قالي اعملي الي انتي عايزاه.. وخلاص ضاع حقي وضاع حق البنات الي بيتم التلاعب بيهم كل كام يوم الي هو بيفْتل صوتهم وحقوقهم بشعبيته وشهرته ومنصبه وان محدش هيصدق كلامهم ولا كلامي”.

عبدالله رشدي: سيناريو خيالي

الشيخ عبدالله رشدي المصري رد على اتهامات الشابة العراقية وقام بالكتابة على حسابه الشخصي على منصة التواصل “سيناريو خيالي وساذج.. جار اتخاذ الإجراءات القانونية”.

تعليق الدكتور أحمد كريمة على أزمة عبدالله رشدي

حيث أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف الدكتور أحمد كريمة  علق على أزمة الداعية عبد الله رشدي، بإدعاء فتاة عراقية أنها اغتصبها، حيث الدكتور أحمد كريمة قال في لقاء تلفزيوني: لا يجوز ولا تصح الشهادة على عقد الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل لا بد من وجودهم حال العقد، وجهًا لوجه مع المتعاقدين، حضور الشهود على عقد النكاح، إلى مجلس العقد، يسمى في الفقه بـ”اتحاد المجلس”، وهو أن يضم مجلس العقد كلا من الولي والشهود والزوجين.

وتابع أحمد كريمة القول:  ميجيش بقا واحد، مش منسوب إلى الدين، ومش منسوب إلى الدعوة، ويعاني سعارًا جنسيًا، ويجي يمتحنك في الشريعة، ويجي يقولي دا زواج قولي ولا شفوي، أقوله أنت تصرفك المسيء دا يحسب على نفسك مش على الدين،  أرجو منك إنك متتكلمش باسم الدين، لأن فعلك المشين دا يحسب عليك وليس على الدين، وأنت لا تحسب على الدعاة.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تفاصيل أزمة عبدالله رشدي مع الفتاة العراقية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من عبدالله رشدي: سيناريو خيالي و رد الدكتور أحمد كريمة على أزمة عبدالله رشدي .