تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد المنتخب الاسباني في الأمم الأوروبية ,ستلتقي المباراة النهائية الافتتاحية للبطولة النهائية للكرة الخماسية مع اثنين من أكثر المنافسين شهرة في اللعبة الدولية حيث ستواجه إسبانيا البرتغال في مباراة فاصلة أوروبية بالكامل في بوينس آيرس.

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد المنتخب الاسباني في الأمم الأوروبية

واحدة من عدد من الأحداث التي تم إطلاقها كجزء من تعاون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع CONMEBOL ، نهائيات كأس الصالات هي بطولة أربعة نهائية تضم البرتغال الفائزين ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2023 UEFA وفريق إسبانيا صاحب المركز الثالث جنبًا إلى جنب مع الفائزين بكأس أمريكا لكرة الصالات 2023 الأرجنتين و الوصيف باراغواي.

  • مع جميع المباريات التي أقيمت في باركي روكا في بوينس آيرس ، الأرجنتين ، فاز الفريقان الأوروبيان في نصف النهائي يوم الخميس.
  • عادت البرتغال من الخلف لتهزم باراجواي 2-1 وإسبانيا على أصحاب الأرض 3-0.
  • التشكيلة المحتملة للبرتغال: كوستا ؛ دالوت ، دياس ، بيريرا ، كانسيلو ؛ نيفيس ، بالينيها ، فرنانديز ؛ سيلفا ، رونالدو ، لياو

مباراة البرتغال واسبانيا اليوم

كفل ذلك وجود بطل أوروبي والاجتماع الرابع والثلاثين بين هذين الخصمين الأيبريين تقليديا ، كانت إسبانيا هي المهيمنة لم يخسروا في أول 11 مواجهة وظلوا غير مهزومين في المباريات التنافسية لفترة أطول ، انتصارهم النهائي 4-2 في كأس الأمم الأوروبية لكرة الصالات 2010 هو أكبر انتصارات متتالية ضد البرتغال على أعلى مستوى.

ومع ذلك ، انتهت هذه السلسلة عندما فازت البرتغال على إسبانيا 3-2 بعد وقت إضافي في نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة الصالات 2018 في ليوبليانا منذ ذلك الحين ، عانت إسبانيا أطول مسيرة لها بدون لقب كبير منذ أول بطولة أوروبية في عام 1996 ، حيث تكبدت خسائر أمام جيرانها في ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات 2023 FIFA ونصف نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة الصالات 2023 قلبت البرتغال تأخرها بهدفين لتفوز في كلتا المباراتين في طريقها لرفع الكأس .

كما وستكون تشكيلات الفريقين يوم الأحد تبدو مألوفة من تلك المواجهات الأخيرة.

دوري الأمم الأوروبية 2023

راؤول كامبوس ، كابتن إسبانيا: “ستكون مباراة أخرى مثل مباراة الأرجنتين ، ضد فريق ينافس بشكل جيد للغاية.

علينا أن نراقب التفاصيل الصغيرة بعد المواجهات الأخيرة ، نحن متحمسون لمواجهتهم وألعب لعبة رائعة “.

خوسيه رايا ، لاعب إسبانيا: “البرتغال هزمتنا في المرة الأخيرة لكننا جئنا إلى هنا للقيام بعملنا وأنا متأكد من أنها ستكون نهائيًا رائعًا”.

خورخي براز ، مدرب البرتغال: “ستتمتع إسبانيا بلحظاتها ، وستكون لدينا لحظاتنا.

بالتأكيد ستكون مباراة نهائية متوازنة للغاية بالتأكيد ستريد إسبانيا عكس ما حدث في الآونة الأخيرة.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

نريد الحفاظ على كل الأشياء الجيدة التي حصلنا عليها لدينا وإضافة المزيد.

إذا أردنا المزيد ونهدف إلى المزيد من العناوين ، في عمليتنا أيضًا ، يتعين علينا دائمًا إضافة المزيد.

“ستكون مباراة نهائية تنافسية للغاية نحن نعرف بعضنا البعض بالفعل جيدًا يجب أن نكون البرتغال هناك شيء واحد مؤكد.

كما سنريد حقًا أن نكون أنفسنا إذا كان الأمر كذلك ، فلدينا فرصة أكبر للفوز بهذه الكأس.”

تشكيلة منتخب البرتغال

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد المنتخب الاسباني في الأمم الأوروبية ,لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة .