تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد الاورغواي الرسمية .. ما هي تشكيلة المنتخب البرتغالي ضد الأوروجواي ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد الاورغواي الرسمية .. ما هي تشكيلة المنتخب البرتغالي ضد الأوروجواي

يبحث مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم عن منتخب البرتغال لمواجهة أوروجواي في مونديال 2023 ، والذي سيقام اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2023 ، في الجولة الثانية من المجموعة H في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، تقام مباراة البرتغال وأوروجواي على ملعب “لوسيل”.

القنوات التالية ستنقل مباراة البرتغال في كأس العالم 2023 ضد أوروجواي:

  • beIN Sports HD 2 Max Alkass EXTRA One HD
  • Alkass Extra Two 4K HDR على beIN
  • – beIN SPORTS تطبيق beIN Sports Connect TOD

تشكيلة البرتغال ضد الاوروغواي

منتخب البرتغال المنتظر لمواجهة أوروجواي في مونديال 2023
ديوغو كوستا هو حارس المرمى.
رافائيل غيريرو ، دانيلو بيريرا ، روبن دياز ، وجواو كانسيلو هم خط الدفاع.
يلعب ويليام كارفالو وروبن نيفيز وبرناردو سيلفا في الوسط.
جواو فيليكس وكريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز على الهجوم.

من المتوقع أن يواجه فريق أوروجواي البرتغال في مونديال 2023
سيرجيو روكيت هو حارس المرمى.
يلعب كل من دييغو جودين وماتياس فيسينو وخوسيه خيمينيز ومارتن كاسيريس دور الدفاع.
هاجم فوكاندو بيليستيري ولويس سواريز وداروين نونيز.

تشكيلة منتخب البرتغال ضد الاوروغواي

التشكيلة الأكثر توقعًا والمراقبة عن كثب لمباراة البرتغال مع أوروجواي هي ما سنكشفه لك في السطور التالية ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ المباراة وقنوات البث.

في ختام الجولة الثانية من دور المجموعات من مونديال قطر 2023 ، التي تقام على ملعب لوسيل ، يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره الأوروغوياني مساء غد الاثنين 28 نوفمبر 2023.

تم تحديد موعد انطلاق مباراة البرتغال ضد أوروجواي بالضبط الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في جمهورية مصر العربية ، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، و الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي في تلك البلدان نفسها.

نتيجة لانتصار المنتخب البرتغالي الكبير والصعب على غانا في الجولة الافتتاحية بنتيجة 3-2 وتعادل أوروجواي السلبي مع كوريا الجنوبية ، تم تصنيف المجموعة الثامنة في كأس العالم حاليًا على النحو التالي:

  • 3 نقاط للبرتغال.
  • أوروغواي ، توقف كامل.
  • في كوريا الجنوبية:
  • لا شيء لغانا.

تشكيلة المنتخب البرتغالي ضد الاوروغواي

في الجولة الثانية من مباريات مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2023 ، تستعد البرتغال لمباراة صعبة ضد أوروجواي.

ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، ستبدأ المباراة المكثفة والمثيرة بين البرتغال وأوروغواي على “ملعب لوسيل”.

بينما تكون الساعة الثامنة مساءًا بالتحديد بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، فإنها أيضًا ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس ومصر.

دييجو ألونسو ، مدرب أوروجواي المسؤول عن البرتغال ، اعتقد أن احترام الخصم في المونديال أمر ضروري بعد الفوز الصعب الذي حققه المنتخب البرتغالي على غانا.

  • الحماية: ديوغو كوستا.
  • بينما جواو كانسيلو – كبلر ، في الدفاع رافائيل غيريرو ، وروبن دياس ، ودانيلو بيريرا ، ولافيران ليما فيريرا.
  • روبن نيفيز وويليام كارفالو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا في الوسط.
  • كما وكريستيانو رونالدو وجواو فيليكس يهاجمون.

أسماء لاعبي منتخب البرتغال 2023

قاد الأسطوري كريستيانو رونالدو ، وهو مواطن برتغالي ، المنتخب البرتغالي لمدة 37 عامًا ، بدءًا من 5 فبراير 1985 م وهو يشارك في المنتخب البرتغالي كرأس حربة انتهى عقده مؤخرًا مع نادي يوفنتوس الإيطالي ، رغم أنه حر حاليًا ومن المتوقع أن ينضم إلى صفوف الأندية السعودية بعد المونديال حصل 32 لقباً مع الأندية والمنتخبات الوطنية على 5 كرات ذهبية و 4 أحذية ذهبية من حيث الجوائز كما أنه يحمل عدة أرقام قياسية لأكبر عدد من المباريات التي خاضها وعدد الأهداف المسجلة ، حيث سجل أكثر من 800 هدف رسمي بشكل عام ، منها 100 هدف دولي.

تشكيلة البرتغال كأس العالم 2023

من المتوقع أن يتعافى ديوغو جوتا ، مهاجم ليفربول الذي تعرض لإصابة في ربلة الساق خلال مباراة مانشستر سيتي الأخيرة .

كما وبشكل طبيعي دون الحاجة إلى جراحة ، وفقًا للمدرب.

بينما الجناح بيدرو نيتو: من المتوقع أن يحتاج لاعب ولفرهامبتون واندررز البالغ من العمر 22 عامًا إلى جراحة لإصابة الكاحل التي تعرض لها خلال مباراة وست هام يونايتد.

الخاتمة

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد الاورغواي الرسمية .. ما هي تشكيلة المنتخب البرتغالي ضد الأوروجواي ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .