تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد ساوثهامبتون ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري ,سيغيب مان سيتي عن كالفين فيليبس (كتف) وجون ستونز (أوتار الركبة) وكايل ووكر (الفخذ) ، وخضع الأخير لعملية جراحية هذا الأسبوع ويواجه الآن سباقًا مع الزمن ليكون لائقًا لكأس العالم.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد ساوثهامبتون

قد يرحب جوارديولا بعودة رودري إلى التشكيلة الأولى بعد تعافيه من إصابة طفيفة أبعدته عن ديربي مانشستر الأسبوع الماضي كان الإسباني بديلاً غير مستخدم في منتصف الأسبوع ، لكنه قد يحل محل الكابتن إيلكاي جوندوجان في وسط الملعب يوم السبت.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
  • إيدرسون كانسيلو ، دياس ، آكي ، جوميز ؛ دي بروين ، رودري ، برناردو ؛ فودن ، هالاند ، غريليش

غيابات مانشستر سيتي

يمكن أن يعود كيفين دي بروين وفيل فودين أيضًا إلى التشكيلة الأساسية بعد الراحة في منتصف الأسبوع ، بينما من المتوقع أن يبدأ هالاند – الذي خرج في الشوط الأول أمام كوبنهاغن – من جديد كمهاجم مركزي.

من المقرر أن يبدأ جواو كانسيلو من جديد في مركز الظهير الأيمن في غياب ووكر ، بينما سيقاتل روبن دياس وإيمريك لابورت للاحتفاظ بمكانهما في قلب الدفاع قبل مانويل أكانجي وناثان أك.

أما بالنسبة لساوثامبتون ، فقد ظل الظهير الأيمن فالنتينو ليفرامينتو وخريج أكاديمية مان سيتي السابق روميو لافيا على الهامش بسبب إصابات في الرباط الصليبي الأمامي وإصابات في العضلات ، على الرغم من أن الأخير يقترب من العودة.

بينما تراقب لافيا من الخطوط الجانبية ، يمكن لما يصل إلى ثلاثة خريجين آخرين من أكاديمية مان سيتي أن يلعبوا مع فريق القديسين في نهاية هذا الأسبوع ، مع دفع جافين بازونو وخوان لاريوس وسام إدوزي للبدء ضد ناديهم السابق.

تشكيلة ساوثهامبتون اليوم

من المتوقع أن يلتزم الساوث بتشكيلة 4-4-2 المسطحة التي استخدمها في جميع المواجهات الثلاثة ضد السيتيزينس الموسم الماضي ، مع احتمال احتفاظ ستيوارت أرمسترونج وجو أريبو بمواقعهم على الأجنحة.

ظهر دوجي كاليتا كار لأول مرة في ساوثهامبتون نهاية الأسبوع الماضي وسيأمل في الاحتفاظ بمكانه في قلب الدفاع متقدماً على محمد ساليسو.

التشكيلة الأساسية المحتملة لساوثامبتون:
بازونو ووكر بيترز ، بيلا كوتشاب ، كاليتا كار ، لاريوس ؛ ارمسترونج ، وارد-براوز ، ديالو ، أريبو ؛ مارا ، آدامز

 

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد ساوثهامبتون ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري بخصوص اهم وأخر الأخبار الرياضية حيث الكثير من الجماهير تبحث عن التشكيلة الخاصة بنادي السيتي في مواجهة الساوثهامبتون اليوم السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجاري .