تشكيلة مانشستر سيتي اليوم امام ولفرهامبتون ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم امام ولفرهامبتون

ولا يعتبر كالاجديتش ، الفتى الجديد في ولفرهامبتون ، اللاعب الوحيد الذي توقف لفترة طويلة عن الملاعب ، حيث تعرض تشيكوينيو للسكين بسبب مشكلة ركبته في وقت سابق من الصيف ويواجه عدة أشهر على الهامش.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:

  • إيدرسون الأحجار ، أكانجي ، دياس ، كانسيلو ؛ جوندوجان ، رودري ، دي بروين ؛ سيلفا ، هالاند ، فودن

غيابات مباراة مان سيتي والولفز

كان خيمينيز غائبًا بارزًا عن المواجهة مع ساوثهامبتون ، وعلى الرغم من التقارير التي زعمت أنه كان لديه فرصة قوية للعودة للمباراة المؤجلة مع ليفربول ، إلا أنه لا يزال غير موجود.

ومع ذلك ، يجب أن يكون كوستا على استعداد لخوض مباراته الأولى مع فريق لاجي ضد حامل اللقب ، على الرغم من أن هوانج هي تشان ينتظر في الأجنحة إذا احتاج اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى مزيد من الوقت للاستعداد للسرعة.

لا يزال الزوار محظوظين إلى حد ما على صعيد الإصابات ، ومن المفترض أن يعود إيمريك لابورت – الذي تعرض لإصابة في الركبة في مولينو الموسم الماضي – إلى اللعب بعد فترة التوقف الدولية بعد عودته إلى التدريبات.

سيفتقد لابورت هذه اللعبة ، على الرغم من أن وقت التحول السريع يجعل من الصعب أيضًا تخيل كايل ووكر وهو يجعل نفسه متاحًا ، لكن يجب على جوارديولا أن يقرع التغييرات في كلتا الحالتين.

يتوقع روبن دياس العودة إلى خط الدفاع لسيتي ، الذي لديه أيضًا فيل فودين وبرناردو سيلفا على استعداد للعودة إلى خط الهجوم ، مع استعداد جاك غريليش ورياض محرز لإفساح الطريق.

تشكيلة ولفرهامبتون امام مانشستر سيتي

سا ؛ جوني ، كيلمان ، كولينز ، آيت نوري ؛ نونيس ، نيفيز ، موتينيو ؛ نيتو ، هوانغ ، بودينس

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى مولينو لمواجهة ولفرهامبتون واندررز يوم السبت وقت الغداء.

وفاز سيتيزنز بنتيجة 2-1 على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ، بينما لم يشارك أصحاب الأرض منذ فوزه على ساوثهامبتون 1-0 في 3 سبتمبر.

من أن أصبح مهاجمًا جديدًا في ولفرهامبتون إلى تعرضه لإصابة مدمرة في دوري أبطال آسيا في النصف الأول من كرة القدم لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز ، مر ساسا كالاجديتش بكل المشاعر وهو يشرع الآن في طريق طويل للتعافي.

مع معاناة راؤول خيمينيز أيضًا من أجل قطع الخردل ، لجأ ولفرهامبتون إلى دييجو كوستا بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لقيادة مشواره .

حيث أعاد لاعب تشيلسي السابق أسلوبه الناري والمثير للجدل إلى إنجلترا لمدة عام آخر.

بداية ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

لم يكن الذئاب بحاجة إلى كالاجيتش أو كوستا أو خيمينيز لإغراق ساوثهامبتون 1-0 قبل أسبوعين ، حيث جاء دانيال بودينس بهدف المباراة الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول ليحقق فوزه الأول هذا الموسم ، ورحلته إلى آنفيلد ليأخذها.

على ليفربول في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

على هذا النحو ، لا يزال فريق Lage يمتلك ثلاث مباريات بدون هزيمة قبل زيارة الأبطال ، لكن افتقارهم إلى القوة النارية حتى هذه اللحظة سمح لهم فقط بالارتفاع إلى المركز 14 في الجدول بتسجيل ثلاثة أهداف منخفضة في الدوري – فقط وست هام يونايتد كان خجولًا أيضًا.

بعد أن تلقت شباكه هدفًا واحدًا فقط في مولينو وأربعة في المجموع حتى الآن هذا الموسم.

فإن ولفرهامبتون يتشرف بكونه أفضل فريق دفاعي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ست مباريات .

وكل شبر من هذا الحارس الخلفي يجب أن يحسب إذا كان سيتي سيبتعد.

مباريات مانشستر سيتي السابقة

مع أقل من ثلاث نقاط ، واحترامًا لناديه السابق ، لم يحتفل إرلينج براوت هالاند بفوزه على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ، لكن كان بإمكان أنصار دورتموند أن يغفروا للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بسبب تفوقه البهلواني في الاتحاد.

احتفل جود بيلينجهام بعودته إلى العشب الإنجليزي بضربة رأس بارعة ليفتتح التسجيل في مباراة المجموعة G تلك ، لكن صاعقة جون ستونز تعادل النتيجة في الشوط الثاني قبل أن يوجه هالاند داخله يوهان كرويف ليغرق أصحاب العمل القدامى – الخارج – عرضية القدم من جواو كانسيلو لم تكن نصف سيئة أيضًا.

قدمت المناظرات الودية بين ستونز وهالاند حول الهدف الأكثر إثارة بعض الراحة لجماهير مانشستر سيتي ، الذين تم دفع فريقهم طوال الطريق من قبل دورتموند لكنه نجح في تحقيق فوزين من هدفين في دوري أبطال أوروبا 2023-23.

الآن بالعودة إلى الملاعب المحلية للمرة الأولى منذ التعادل 1-1 مع أستون فيلا في 3 سبتمبر ، يظل فريق بيب جوارديولا على بعد نقطة واحدة من آرسنال في الصدارة ، لكن التعادل سيكون كافيًا لرؤية الأبطال يعودون إلى القمة قبل ارسنال يعالج برينتفورد في اليوم التالي.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وولفرهامبتون

وصل عدد سيتي بلا هزيمة في جميع المسابقات الآن إلى ثماني مباريات – مع انتهاء أربع من آخر خمس مباريات بالنصر – ومر أكثر من عام منذ خسر رجال جوارديولا مباراة في الدوري الممتاز خارج أرضهم .

شاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

  • حيث فازوا في 15 مباراة وتعادلوا في ست مباريات منذ الهزيمة أمام توتنهام هوتسبير أغسطس الماضي.
  • لقد تغلب الذئاب على السيتيز في معقل الذئاب مؤخرًا في ديسمبر 2019 .
  • وقام بالمضاعفة عليهم في ذلك العام – لكن الأبطال فازوا منذ ذلك الحين بأربعة أهداف متتالية مقابل المضيفين .
  • وساعد كيفن دي بروين ذو الأربعة أهداف المتقنة سيتي على تحقيق 5. 1 فوز في هذه المباراة مرة أخرى في مايو.
معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم

مباراة مانشستر سيتي اليوم

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم امام ولفرهامبتون ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .