تشكيلة ريال مدريد امام شاختار الرسمية | Shakhtar Donetsk vs Real Madrid ,رحلتنا المتعلقة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة ريال مدريد امام شاختار الرسمية | Shakhtar Donetsk vs Real Madrid

شاختار لم يلعب منذ المواجهة في برنابيو ، ومعظم اللاعبين الذين نزلوا إلى الملعب لتلك المباراة سيحتفظون بمراكزهم هنا.

  • التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد:
  • لونين فاسكيز ، روديجر ، ألابا ، ميندي ؛ كامافينجا وتشواميني وكروس ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس

شاختار اليوم

كان أولكسندر زوبكوف ضمن قائمة الهدافين الأسبوع الماضي وسيتصدر الخط مرة أخرى ، حيث ظهر ميخايلو مودريك على الجهة اليسرى للعمالقة الأوكرانيين.

فيكتور كورنينكو هو الغائب الوحيد عن شاختار الذي يعاني من مشكلة في الركبة على المدى الطويل ، ومن المحتمل أن يكون مرة أخرى بتشكيلة 4-1-4-1 ، مع تكليف تاراس ستيبانينكو المتمرس بإيقاف الإمداد إلى مهاجمي الفريق الضيف.

أما بالنسبة لريال مدريد ، فقال أنشيلوتي بعد المباراة مع خيتافي إن ميليتاو يعاني من “تقلصات عضلية” ، لذلك من غير المرجح أن يتعرض البرازيلي للمخاطرة في هذه المباراة ، حيث يستعد أنطونيو روديجر لبدء قلب الدفاع.

ويمكن أيضًا استبعاد تيبو كورتوا بسبب مشكلة في الظهر ، ومن المرجح أن تأتي عودته في الكلاسيكو ، بينما يظل داني سيبايوس على الهامش بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

تم إراحة كريم بنزيمة أمام خيتافي ولكن يجب أن يعود إلى الجانب هنا ، في حين قد يكون هناك بدايات للوكاس فاسكويز وإدواردو كامافينجا حيث يستعد أنشيلوتي للدوران قبل مواجهة برشلونة.

تشكيلة شاختار ضد ريال مدريد

تشكيلة شاختار دونيتسك المحتملة:
تروبين تايلور ، بوندار ، ماتفيينكو ، كونوبليا ؛ ستيبانينكو شفيد ، بوندارينكو ، سوداكوف ، مودريك ؛ زوبكوف

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

تشكيلة ريال مدريد امام شاختار الرسمية | Shakhtar Donetsk vs Real Madrid ,الان في طريقنا لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .