تشكيلة توتنهام امام ارسنال اليوم السبت في ديربي لندن ,قال كونتي مرارًا وتكرارًا أنه يعتقد أن تشكيل 3-4-3 يناسب لاعبي توتنهام بشكل أفضل ، كما أنه يسمح له أيضًا بتلائم ثلاثة لاعبين مهاجمين ومع ذلك ، عانى الفريق الإيطالي في مناسبات عندما واجهوا خصومًا يلعبون بثلاثة لاعبين في خط الوسط ، حتى أن بعض مديري المنافسين مثل برونو لاجي لاعب ولفرهامبتون قد علقوا على معرفة أن هذا هو أفضل تكتيك ضدهم.

تشكيلة توتنهام امام ارسنال اليوم السبت في ديربي لندن

يلعب فريق أرتيتا بثلاثة في الوسط ويجب على كونتي أن يقرر ما إذا كان الوقت قد حان للمباراة في وسط الملعب ، خاصة بعد أن بدا توتنهام مشرقًا مع انضمام إيف بيسوما إلى بيير إميل هوجبيرج ورودريجو بنتانكور في آخر 25 دقيقة ضد ليستر قبل المباراة استراحة دولية.

  • في مركز حراسة المرمى: هوجو لوريس.
  • وفي خط الدفاع: إريك داير – كريستيان روميرو – كليمون لونجليه.
  • على أن يتواجد في وسط الملعب كلاً من: إيفان بريزيتش – رودريجو بينتانكور – هويبيرج – إيمرسون.
  • وفي خط الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – ريتشارليسون.

مباراة أرسنال اليوم

يحتاج توتنهام إلى التأكد من عدم هيمنته في الإمارات وبدلاً من ذلك يحتاج إلى تهدئة الجماهير بأنفسهم امتلاك المزيد من التحكم في خط الوسط قد يفعل ذلك.

من يلعب في مركز الظهير الأيمن؟

غير كونتي الأمور ضد ليستر حيث تحول إيفان بيريسيتش إلى الجانب الأيمن وحل رايان سيسينيون مكانه على اليسار لقد نجح الأمر بشكل جيد في اللحظات الأولى من المباراة ولكن لم يكن جيدًا بما يكفي على مدار المواجهة لتبدو وكأنها قد تغتصب Emerson Royal بشكل دائم.

القدرة الهجومية للبرازيلي محدودة لكنه يوفر مزيدًا من الصلابة في دفاعه وهذا سيكون مغريًا لكونتي بعيدًا ضد ارسنال.

مات دوهرتي ودجد سبنس تحت إمرسون في ترتيب النقر الآن.

خطة كونتي أمام ارسنال

الخيار الآخر ، إذا اتجه كونتي نحو خط وسط ثلاثي ، فسيكون لعب Dejan Kulusevski في دور الظهير الأيمن لأن امتلاك لاعب خط وسط إضافي سيعني أن أحدهم قد يتراجع في بعض الأحيان للسماح لثلاثة مدافعين بالانتشار إلى الأجنحة لتغطية ومساعدة السويديين الأكثر هجومًا.

تشكيلة توتنهام امام ارسنال

تشكيلة توتنهام امام ارسنال اليوم السبت في ديربي لندن ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .