تشكيلة المانيا اليوم ضد انجلترا في دوري الأمم الأوروبية ,نلتقي اليوم معكم في رصد تشكيلة المنتخب الألماني اليوم الإثنين الموافق السادس والعشرين من شهر سبتبمر في مواجهة المنتخب الإنجليزي ضمن منافسات البطولة الودية الدولية “دوري الأمم الأوروبية”.

تشكيلة المانيا اليوم ضد انجلترا في دوري الأمم الأوروبية

أشار الكثيرون إلى محصول إنجلترا الحالي على أنه الجيل الذهبي ، وهذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى كثرة المواهب الهجومية والشبابية الظاهرة على المستوى المحلي ، لكن الأسود الثلاثة يسجلون الآن أسوأ أهدافهم منذ 22 عامًا.

شهد غاريث ساوثجيت الذي تعرض لسوء شديد مرة أخرى فشل فريقه في التسجيل من اللعب المفتوح في الخسارة 1-0 أمام إيطاليا في سان سيرو آخر مرة ، حيث خرج جياكومو راسبادوري مهاجم نابولي بهدف رائع للأزوري ليحقق هبوط إنجلترا إلى الدوري ب.

معلومات عن مباراة المنتخب الإنلجيزي والمنتخب الألماني

لا يزال فريق ساوثغيت بلا فوز بعد خمس مباريات في المجموعة الثالثة بالدوري A ، وقد فشل الآن في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية لأول مرة منذ عام 2000 ، وكان هدفه الوحيد في البطولة حتى الآن من ركلة جزاء هاري كين – ببساطة غير مقبول بالنسبة لكرة القدم أمة من هذا العيار.

إن القول بأن الروح المعنوية ستكون عند نقطة منخفضة مع دخول كأس العالم سيكون بخسًا كبيرًا ، ولم يقدم مدرب الأسود الثلاثة لنفسه أي خدمة مع لواء #SouthgateOut من خلال الادعاء بأن أداء يوم الجمعة كان “خطوة في الاتجاه الصحيح “.

لا يمكن اعتبار سلسلة متتالية من خمس مباريات بدون فوز لأول مرة في عام 2014 والفشل في التسجيل من اللعب المفتوح في 495 دقيقة كخطوة في الاتجاه الصحيح لإنجلترا ، لكن العودة إلى ويمبلي هي فقط ما أمر به الطبيب ، حيث لم يخسر الوصيف في بطولة أوروبا 2020 في 15 مباراة في مقرهم – وفاز في 13 منهم.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

كان من المتوقع أن تشارك إنجلترا وألمانيا في معركة ثلاثية متوترة على الصدارة في المجموعة الثالثة بالدوري A ، لكن المجر الآن تقترب من غروب الشمس بعد أن تغلبت 1-0 على فريق هانسي فليك بينما تم قمع الأسود الثلاثة في ايطاليا.

كانت لحظة من سحر الكعب من آدم سالاي في الدقيقة 17 هي كل ما احتاجه المجريون لإغراق ألمانيا في لايبزيغ ، ويمكن للدي مانشافت – الذي يجلس بنقطتين خلف إيطاليا في المركز الثالث – أن يحتل الآن المركز الثاني على أحسن الأحوال في مجموعة دوري الأمم.

إلى جانب الفوز بنتيجة 5-2 على أبطال أوروبا في يونيو ، كان فريق فليك أيضًا محبطًا بشكل مثير للقلق في دوري الأمم ، حيث فشل في الفوز بأي من مبارياته الأربع الأخرى أو الحفاظ على شباكه نظيفة ، ولم يصل فريق Die Mannschaft إلى النهائي بعد أربعة من المنافسة.

تشكيلة المانيا امام انجلترا

كانت الهزيمة أمام المجر أول هزيمة لألمانيا في أي بطولة منذ يورو 2020 ، ومن المفاجئ أن الفريق الزائر لمنتخب ويمبلي حقق فوزًا واحدًا فقط من سبع مباريات خارج أرضه في دوري الأمم منذ بداية البطولة ، حيث تلقى مرماه هدفًا واحدًا على الأقل في كل مرة.

قبل أن يخسرها السالاي ، كانت آخر خسارة لألمانيا هي هزيمتها في دور الستة عشر ليورو 2020 أمام إنجلترا في ويمبلي قبل 15 شهرًا ، وتعادل الفريقان 1-1 في وقت سابق في دوري الأمم ، مما جعلها فردية الوقت الذي حقق فيه فريق الأسود الثلاثة تموجًا صافيًا في نسخة 2023-23.

التشكيلة الأساسية المحتملة لألمانيا:
تير شتيجن هوفمان ، سولي ، شلوتربيك ، راوم ؛ كيميش ، جوندوجان ؛ موسيالا ، مولر ، ساني ؛ هافرتز

تشكيلة المانيا اليوم ضد انجلترا في دوري الأمم الأوروبية ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة .