تشكيلة البرازيل ضد غانا الرسمية | التشكيلة الأساسية كاملة ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تشكيلة البرازيل ضد غانا الرسمية | التشكيلة الأساسية كاملة

ستلعب البرازيل ، اليوم الجمعة ، مع غانا في مباراة ودية تنافسية ومتوقعة على ملعب La Ossien في لوهافر بفرنسا ، في إطار الاستعدادات لكأس العالم في نوفمبر 2023 في قطر.

ستقام منافسة اليوم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة بين النجوم السود وراقصات السامبا. يعلق عصام الشوالي على ذلك لشبكة beIN Sports القطرية على beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيلة البرازيل

تشكيلة البرازيل

المعلم: تيتي.

أليسون بيكر هو حارس المرمى.
يشكل تياجو سيلفا وتيليس وماركينوس وميلتاو خط الدفاع.
يشكل كاسيميرو ولوكاس وفينيسيوس جونيور ورافينيا خط الوسط.
نيمار جونيور وريتشارليسون في المقدمة.

معلومات عن مباراة البرازيل اليوم

بمباراة ودية ضد غانا ، يبدأ المنتخب البرازيلي المرحلة الأخيرة من التدريبات الخاصة بكأس العالم 2023 ، والتي ستقام في قطر نهاية العام الجاري.

غانا تستعد لكأس العالم في قطر أيضًا لأنها في المجموعة الثامنة مع كوريا الجنوبية والبرتغال وأوروغواي.

تبدأ المباراة الودية المنتظرة بين البرازيل وغانا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أو التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

سيحصل المنتخب البرازيلي على فرصة للعب مع منتخب أفريقي في هذه المواجهة قبل مواجهة الكاميرون في دور المجموعات بكأس العالم.

تقع البرازيل في المجموعة السابعة مع صربيا وسويسرا والكاميرون. ستتاح للنجوم السوداء أيضًا فرصة للمنافسة لأنها ستلعب أيضًا مع فريق لاتيني في الجولة الافتتاحية.

مباراة البرازيل وغانا

صرحت منظمة beIN Sports إنها ستبث مباراة الجمعة الودية بين غانا والبرازيل.

على beIN Sports 1 HD Premium ، سيتم بث اللعبة على التلفزيون.

في أول استراحة دولية في سبتمبر ، قبل الثانية في أكتوبر ، يبدأ منتخبا البرازيل وغانا فترة التحضير لكأس العالم 2023 في قطر.

وستقام المباراة الافتتاحية في مشوار التأهل إلى مونديال قطر 2023 على ملعب أوسيان بمدينة لوهافر الفرنسية بين الفريقين.

الفريق البرازيلي بطل العالم خمس مرات موجود في المجموعة السابعة لكأس العالم إلى جانب صربيا وسويسرا والكاميرون.

تشكيلة البرازيل ضد غانا الرسمية | التشكيلة الأساسية كاملة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .