تسريبات مانجا هجوم العمالقة Attack on Titan , في الآونة الأخيرة كثرت عمليات البحث من خلال منصات التواصل الاجتماعي و على محركات البحث على الانترنت عن التسريبات واخر التطورات بخصوص هجوم العمالقة و بدورنا سنقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال و عبر موقع الجنينة.

ما هو هجوم العمالقة ويكيبيديا؟

تعني هذه الكلمات هجوم العمالقة باللغة اليابانية:進撃の巨人 شِينْگيكِي نو كيوجِين؟، حرفياً “العملاق المهاجم” أو بصيغة اخرى الهجوم على العمالقة باللغة الإنجليزية: Attack on Titan‏، وهِيّ تعتبر سلسلة مانغا يابانية مِن تأليفِ ورسمِ هاجيمي إيساياما. وتقعُ أحداثها فِي عالمٍ خيالِي حيثُ يعيشُ البشرُ داخل أراضٍ محاطة بثلاثة أسوار ضخمة تحميهم من عمالقةٍ يأكلون البشر، وتبدأُ الأحداثُ حِين يتم اختراق أحد الأسوار وهُو سُور ماريا حيثُ تقُومُ العمالقة بإبادةِ ثُلثِ البشرية.

بدأت سلسلةُ المانجا لأوّلِ مرة فِي مجلةِ في كودانشا، بيساتسو شونن في التاسع من سبتمبر عام 2009ميلادي وقد تم جمعها في 28 مجلد تانكوبون اعتبارًا من شهر أبريل 2019ميلادي. قد لاقت سلسلة هجوم العمالقة نجاحاً تجارياً، واعتبارًا من شهر أبريل 2019ميلادي  تم طبع ما يقرب من 90 مليون نسخة تانكوبون في جميع أنحاء العالم (80 مليون كانت في اليابان و 10 ملايين كانت خارج اليابان)، مما يجعلها واحدة من سلسلة المانغا الأكثر مبيعا. وقد فازت بجوائز كثيرة، مثل جائزة كودانشا للمانغا، جوائز ميشيلوزي، و جائزة هارفي.

ولقد لاقى إصدار الأنمي التي بثته ويت استديو إشادة من النقاد مع أول ثلاثة مواسم مع الثناء للقصة والرسوم المتحركة والموسيقى والتمثيل الصوتي، وقد أثبتت نجاحها في كل من اليابان والولايات المتحدة، وقد  أدى ذلك إلى تعزيز شعبية السلسلة. وبالرغم من أنها اكتسبت شهرة في الدول الآسيوية المجاورة، إلا أن التفسيرات السياسية للسلسلة قد لاقت جدلا في كل من الصين وكوريا الجنوبية.

الإنتاج

قبل مرحلة النشر، قد رسم إيساياما وان شوت سنة 2006 ميلادي وغير العديد من التفاصيل وقد أصبحت القصة الحالية و هي هجوم العمالقة. كان إساياما قد فكر بالفعل بأفكار الالتفافات وبالرغم من نقصها للتفاصيل وهو يعمل عليها. فقد قرر إساياما استعمال العمالقة في السلسلة نظراً لكم هم “مقززون”. أثناء تصميمهم، وقد قام باستخدام العديد من النماذج مثل فنان الدفاع عن النفس يوشين أوكامي من أجل هيأة العملاق لبطل القصة إرين ييغر، وكذلك بروك ليسنر من أجل العملاق المدرع. يقال بأن “سور الخوف” قد استُلهم من قبل الثقافة اليابانية ويعود ذلك إلى كونهم منعزلين ومنطوين للغاية. أحاسيس البشر الداخلية إحدى أبرز العوامل المؤثرة الرئيسية في السلسلة. إيساياما في وقت لاحق أكّد أن الهجوم العمالقة مستوحاة جزئيا من موف-لوف فايروس، الرواية البصرية الثانية في سلسلة لوف فايروس البصرية المُبتكرة.

نهاية مانجا هجوم العمالقة

في مقابلة كانت قد أجريت مع السيد ايساياما وذلك بمناسبة قرب الانتهاء من قصة هجوم العمالقة كان قد تم طرح سؤال عليه عما إذا كانت نهاية القصة غير متوقعة، أجاب ببساطة: سوف ترون

كما قد ادلى اجابة أخرى السيد ايسياما عما إذا كانت نهاية المانجا سعيدة أم لا، وضح قائلا بأنه لا أعلم اذا كانت النهاية حزينة او سعيدة من الأساس.

وجدير الذكر ان السيد ايسياما قد ذكر بأن المدة التي قضاها مع القراء أثناء تأليف المانجا هي فترة لا تنسى من شبابه ويشكر كل من استمتع بالعمل.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا موضحين لكم فيه تسريبات مانجا هجوم العمالقة Attack on Titan, ما هو هجوم العمالقة ويكيبيديا, الإنتاج, نهاية مانجا هجوم العمالقة.