تسريبآآت | مسلسل house of the dragon الحلقة 8 مترجمة كاملة بجودة متوسطة ,تنتقل العديد من الممتلكات في ويستروس من الآباء إلى الأبناء بعد الموت: القلاع والألقاب والسيوف الفاليرية الفولاذية لكن هذا لا ينطبق على التنانين ، الذين ربما يستاءون من أن يطلق عليهم اسم “ممتلكات” في المقام الأول.

تسريبآآت | مسلسل house of the dragon الحلقة 8 مترجمة كاملة بجودة متوسطة

ألهمت الحلقة 7 من House of the Dragon الكثير من الأسئلة حول المرفق الجديد بين إيموند والتنين فيغار العظيم الذي سنهدف إلى الحصول على حقيبة بريد تنين بالكامل هذا الأسبوع.

بدلاً من ذلك ، لا يكشف مسح روابط التنين على مدار تاريخ تارغيريان عن أي قافية أو سبب لخطط الخلافة في الأساس ، أيًا كان تارغيريان الذي يعيش ليس لديه بالفعل تنين يمكنه المطالبة بحش مع راكب متوفى (وإن لم يكن ذلك دائمًا ناجحًا).

في بعض الأحيان تنتقل الرابطة عبر علاقة مباشرة بسيطة انتقل التنين الميت الآن Quicksilver من الملك اينيس إلى ايغون ، ابن إينور انتقل كراكيس من الأمير أيمون (الوريث عندما كان جهيريس ملكًا) إلى ديمون، ابن شقيق ايمون انتقلت ميليس من الأميرة أليسا (والدة فيسريز) إلى راينيس ، ابنة أخت أليسا.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون العلاقات أيضًا أكثر تعقيدًا وبُعدًا: على سبيل المثال ، انتقلت دريفت نارك من الأميرة ريانا (الابنة الكبرى للملك اينيس) إلى هيلينا، حفيدة ريانا.

مسلسل house of the dragon ويكيبيديا

اثنان من أقدم التنانين كان لهما أكثر من راكبين ، مع تمريرات متعددة للشعلة انتقل Balerion من Aegon the Conqueror إلى Maegor the Cruel (الابن الثاني لإيغون) إلى Viserys (ابن شقيق Maegor) وكما وثق رايلي ماكاتي في مقالته هذا الأسبوع ، فقد ارتبط فاجار بأكبر عدد من الفرسان من أي تنين مسجل: لقد انتقلت الآن من الملكة فيسينيا إلى بايلون (حفيد فيسينيا) إلى لاينا (حفيدة بايلون) إلى إيموند ( ابن عم لينا).

هل تستمتع بـ HBO Max’s House of the Dragon؟ أنا أيضاً على الأقل ، ما يمكنني رؤيته من لعبة Game of Thrones prequel سبع حلقات ، من العدل أن نقول أن العرض مظلم بشكل غير طبيعي ، ولا أقصد الكآبة والتشاؤم ، على الرغم من تلك الأشياء أعني مظلم جسديا كما هو الحال في ، قمت بزيادة سطوع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي وما زلت بحاجة إلى التسميات التوضيحية لمعرفة من يقوم بتكبير من ومحاولة مشاهدته على جهاز تلفزيون عادي أصعب.

معلومات عن مسلسل house of the dragon

كان مشهد جنازة Laena Verlaryon بالخارج ولا بأس به في الغالب لكن أي شيء يحدث داخل القلعة ، أو بعد حلول الظلام؟ كان الأمر كما لو كنت أحاول رؤية يدي من خلال قطعة من ورق البناء الأسود كانت هناك أشكال؟ وأحيانًا كان شعر Targaryen الأشقر مرئيًا؟ ولكن عندما قام أوتو بتقييد إيغون وهو مخمور ، وعندما كان دييمون وراينيرا يسيران على الشاطئ ، وخاصة عندما كان إيموند يحاول إقناع فاجار بالتنين للسماح له بركوبها؟ نعم ، كان الأمر أشبه بالتحديق في فنجان من القهوة السوداء والتحديق لرؤية الخطوط العريضة.

هذا عرض معقد لقد قرأت Fire & Blood ، وهو الكتاب المؤلف من 736 صفحة والمبني عليه ، لذا فأنا أعرف إلى حد كبير ما يحدث ولكن بالنسبة للمشاهد العادي ، يجب أن تشعر أنك بحاجة إلى مخطط انسيابي لمواكبة ذلك اسم كل شخصية أخرى هو AE-something ، أو RH-something ، وكلهم مرتبطون و / أو متزوجون من بعضهم البعض ، وكل شخص لديه شكل من أشكال المطالبة بالعرش الحديدي أنا أحب العرض ، لكن لهذا السبب أريد فقط أن أتمكن من مشاهدته.

موعد عرض مسلسل house of the dragon

عندما بثت الحلقة 6 من House of the Dragon يوم الأحد الماضي ، يمكن القول إنها الأكثر أهمية حتى الآن لسبب واحد ، شهدت قفزة لمدة 10 سنوات استبدال الممثلين ميلي ألكوك وإميلي كاري بإيما دارسي وأوليفيا كوك والأهم من ذلك ، في نهاية الحلقة ، رأينا الدم الأول من حرب Targaryen الأهلية الحتمية تراق.

كان ذلك بفضل لاريز سترونج ، الذي قام في مزيج من الابتزاز والتفاني للملكة ، بتنظيم ضربة على شقيقه هاروين ووالده ليونيل هذا يعني أن أطفال Rhaenyra لم يعد لديهم أب (بيولوجي) ، ولم يعد King Viserys لديه يد تبين أن القليل يمكن أن يحدث في غضون 10 سنوات ، ولكن يمكن أن يحدث الكثير في 60 دقيقة من وقت التلفزيون.

تضمنت تلك الحلقة الكثير من الأحداث المهمة ، ولكن الكثير من تجربة المشاهدة كانت مجرد تأقلم مع قفزة الوقت في الحلقة السابعة من يوم الأحد ، بعنوان Driftmark ، نحصل على مكافأة مقابل الكثير مما تم إنشاؤه في الأسبوع الماضي أكثر من أي حلقة أخرى حتى الآن ، تتصاعد الأمور هنا.

رابط مسلسل house of the dragon الحلقة 8

كانت حياة Laena Verlaryon اللاحقة وموتها عبارة عن مخطط متسرع في الحلقة 6 ، لكن House of the Dragon يضع بعض الاحترام على اسمها في افتتاح الحلقة 7.

نبدأ بجنازة Laena في Driftmark كل الوجوه التي عرفناها موجودة هناك.

Rhaenyra و Daemon في نفس المكان في نفس الوقت مرة أخرى حتى Otto Hightower عاد منذ وفاة اللورد سترونج ، أصبحت Hightower مرة أخرى يد الملك.

خلال فترة الاستيقاظ ، اكتشفنا أن الملكة أليسينت قد خطبت إيغون تارقيريان إلى أخته هيلانة تارجارين إيغون ليس متحمسًا لذلك – إنه في عالم المراهقين حيث لا يكون متحمسًا لأي شيء – يشكو لأخيه أيموند من أنه لا يوجد شيء مشترك بينهما وأنه ، على حد تعبيره ، “إنها أحمق”.

يبدو Aemond شابًا مثقلًا بالحيوية ، كلهم ​​يتحدثون عن سلالة العائلة وما شابه.

مسلسل house of the dragon الحلقة الثامنة

اكتشفنا أن مكافأة “كلوبفوت” لاريز سترونج لقتله والده وشقيقه هي لقب سيد هارينهال الجديد هذا بعض القرف البارد.

راينيرا ترسل أطفالها جاكيرس ولوسيري لتهدئة فتيات لاينا ودايمون ، بايلا وراينا هنا تبدو الكذبة القائلة بأن لينور فيلاريون أنجب أطفال راينيرا بشكل خاص ، لأنهم لا يشبهون Targaryens ولا Velaryons.

يتحدث عن تجاور مذهل ، يقترب King Viserys من شقيقه Daemon لم يبلغ عمر الشيطان على الإطلاق ، لكن Viserys يبدو حوالي 900 “أعلم أن لدينا خلافاتنا ، لكن دعهم يمرون مع مرور السنين” ، يتوسل Viserys ، ويشجع Daemon على العودة إلى King’s Landing.

لا يهتم الشيطان على الإطلاق ، وسرعان ما يبتعد عن أخيه ومع ذلك ، أثناء حديثهم ، نرى راينيرا تدور ، وعيناها مغلقتان على الشيطان.

عليك أن تشعر بفسيرس يحاول أن يكون رجلاً صالحًا ويعامله الجميع مثل أحمق.

مسلسل آل التنانين ويكيبيديا

بعد أن ذهب الملك المرفوض إلى الفراش ، نرى اللورد Corlys و Rhaenys Targaryen جالسين بجانب النار في قلعة Driftmark تتساءل عما إذا كان موت لينا عقابًا على طموحهم ، وتوبخ اللورد كورليس باستخدام فرشاتها المشؤومة مع العرش الحديدي كمبرر لسعيه وراء ذلك ثم أعلنت Rhaenys أنها تريد أن تمر خلافة Driftmark عبر خط Laena ، وليس Laenor – “إلى دم فيلاريون الحقيقي”.

يقول رينيس: “نحن وحدنا هنا ، أيها الزوج يمكنك قول الحقيقة الواضحة كما يعرفها كلانا ,أطفال Rhaenyra ليسوا من دمك لكن ليينا كذلك.”

بالعودة إلى الحلقة 3 ، طوال ذلك الوقت ، سار رينيرا ولينور على شاطئ دريفت مارك حيث اتفقا على القيام بواجبهما تجاه العالم بينما يحبان من يريدان.

الآن ، راينيرا الأكبر سنًا والأكثر حكمة تسير على نفس الشاطئ تحت ضوء القمر مع عمها شيطان إنها قلقة من أن لينور ، المحطمة بالحزن ، لن تكون قادرة على الاستمرار في واجهة زواجهما.

تشرح قائلة: “لقد حاولنا بالفعل إنجاب طفل قمنا بواجبنا بأفضل ما في وسعنا لكن دون جدوى لم يكن هناك متعة وجدت ذلك في مكان آخر.”

ملخص الحلقة 7 من مسلسل آل التنانين

كلاهما حزن لفترة وجيزة على عشيقهما المفقودين – هاروين وليينا- و رانيرا تضرب نفسها لأنها سمحت لـ هاروين بالعودة إلى ريفرلاندز يشير الشيطان إلى أن الملكة أليسينت كان من الممكن أن تكون قد دبرت مقتله يجيب راينيرا بشكل صحيح أن الملكة أليسينت ليست قادرة على القتل البارد.

  • تتهم رينيرا ديموند بالتخلي عنها كل تلك السنوات الماضية “أنا أنقذتك” ، رد بالرصاص “كنت طفلا”.
  • قبله راينيرا يحاول منعها ، لكنها أخبرته أنها لم تعد طفلة.
  • بينما يتجهون إلى ممارسة الحب ، وإكمال المغازلة التي بدأوها منذ عدد غير مريح من السنوات .
  • يقوم الأمير Aemond بأشياء Targaryen: السيطرة على أكبر تنين في العالم.

مسلسل house of the dragon الحلقة 8

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

تسريبآآت | مسلسل house of the dragon الحلقة 8 مترجمة كاملة بجودة متوسطة ,فيغار هو تنين مهم في تقاليد أغنية الجليد والنار إنها التنين الذي غزاه إيغون الفاتح. بعد وفاة إيغون ، تم نقل فيغار في النهاية إلى السيدة ليينا ولكن الآن بعد وفاة لينا ، أصبح فيغار  حرًا في الارتباط به – واستغل إيموند فرصته.