تردد القناة المفتوحة .. القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبرتغال اليوم ,نرصد لكم في هذه المقالة جميع القنوات التي ستنقل مواجهة اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري .

تردد القناة المفتوحة .. القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبرتغال اليوم

في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات UEFA Nations League 2023–23 ، فتح ملعب Municipal de Braga في مدينة براغا البرتغالية أبوابه لاستضافة مباراة عملاقة بين البرتغال وإسبانيا.

  • بعد فوزها على جمهورية التشيك 0-4 في المباراة الخامسة ، تتصدر البرتغال المجموعة الثانية في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية 2023-23 برصيد 10 نقاط.
  • وتراجعت إسبانيا التي خسرت 1-2 أمام سويسرا في المباراة الماضية إلى المركز الثاني بالمجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن البرتغال المتصدرة.

القناة الناقلة لمباراة اسبانيا والبرتغال

القنوات والتعليمات الخاصة بمشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وإسبانيا في مجموعات UEFA Nations League 2023-23 متوفرة في السطور التالية.

ما موعد مباراة دوري الأمم 2023–2023 بين البرتغال وإسبانيا؟
غدا الثلاثاء موعد لقاء البرتغال وإسبانيا في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

من المقرر أن تنطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً في القاهرة.

ما هي شبكات التلفزيون التي ستعرض مباراة UEFA Nations League بين البرتغال وإسبانيا في 2023-2023؟
بعد أن تم بث الموسمين الأولين من البطولة على مجموعة قنوات beIN Sports القطرية ، لا توجد قناة عربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستعرض مباريات دوري الأمم الأوروبية 2023–23.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

مباراة اسبانيا والبرتغال على قناة اي

تُذاع مباريات المسابقة الحالية حصريًا على عدد قليل من القنوات الأوروبية ، ومنها الإيطالية “RAI 1” و “RTL” الألمانية و “L’Equipe” الفرنسية ، وهذه القنوات غير متوفرة على الأقمار الصناعية العربية “نايل سات” ، “سهيل سات” أو “عربسات”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة إسبانيا والبرتغال؟

على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، يمكنك مشاهدة “UEFA tv” لبث التغطية الحية للمباراة بين البرتغال وإسبانيا وكذلك كل مباراة أخرى من دوري الأمم الأوروبية 2023–23.

بث مباشر لمباراة دوري الأمم الأوروبية بين البرتغال وإسبانيا

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبرتغال اليوم

من السهل الحصول على البث المباشر لبطولة UEFA Nations League لعام 2023–23 ؛ بعد النقر على الرابط أعلاه ، سيتم نقلك إلى موقع النقل ، حيث كل ما عليك فعله هو التسجيل.

  • سأغوص في أسواق الدعامة لاختياري الأول في هذه المواجهة.
  • في المباريات الخمس الأخيرة لإسبانيا ، شهد ثلاثة مدافعين من الجانب الأيمن حجزًا ، احتل اثنان منهم مركز قلب الدفاع.
  • يبدو من المحتمل جدا أن لاعب باريس سان جيرمان دانيلو بيريرا سيشغل هذا المنصب وهو كريم 15/4 للدخول في كتاب دانييلي أورستاو.

أخر أخبار منتخب البرتغال اليوم

من المرجح أن تستدعي البرتغال الضغط من خلال التراجع والضغط على الشوط الثاني لأنهم يحتاجون فقط إلى التعادل هنا وسيتعين على المدافع البالغ من العمر 31 عامًا التعامل مع انجراف فيران توريس بعيدًا عن الأجنحة واللعب حول ألفارو موراتا وإنه أمر صعب بالنسبة لأي مدافع ، وعلى الرغم من أن بيريرا ليس من يريد الانغماس في التحدي ، إلا أن تمركزه يجب أن يكون على ما يرام وإذا كان لديه هفوة في التركيز ، فقد يجد نفسه “يأخذ واحدًا للفريق”.

  • يجب أن يظل ديوغو دالوت في الجانب رغم عودة جواو كانسيلو من الإيقاف ، بعد أن سجل ثنائية ضد جمهورية التشيك.
  • يجب أن يبدأ ظهير مانشستر سيتي في مركز الظهير الأيسر
  • يجب أن يعود داني كارفاخال بدلاً من سيزار أزبيليكويتا ، الذي بدأ ضد سويسرا

تردد القناة المفتوحة .. القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبرتغال اليوم ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .