تذاكر مباراة الجيش الملكي واولمبيك اسفي اليوم الثلاثاء .. موعد مباراة الجيش الملكي القادمة ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

تذاكر مباراة الجيش الملكي واولمبيك اسفي اليوم الثلاثاء

أعلنت إدارة نادي أولمبيك آسفي ، بيع تذاكر شباب ملعب المسيرة لمباراة الجيش الملكي ، بتكلفة مؤجلة ، للدور الخامس من بطولة المحترفين “إينوي” التي تبدأ مساء الأحد.

وسلمت إدارة الجيش الملكي تذاكر الجماهير في هذه المباراة التي ستقام على أرض ملعب الأمير مولاي عبد الله إلى مكتب قرش المسفيوي الإداري قبل أن يعلقها على نوافذ ملعب المسيرة بآسفي.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

موعد مباراة الجيش الملكي القادمة

وستتاح تذاكر جمهور ماسفيك غدا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا ، ويوم الأحد من الخامسة والثلاثين إلى التاسعة مساءا ، بحسب مكتب المديرية الأولمبية.

وبحسب المصدر ذاته ، فإن مشجعي النادي الزائر سيتمكنون فقط من شراء تذاكر هذه المباراة في آسفي لأنه لن يتم إنشاء عدادات لبيعها في الرباط.

ومن المتوقع أن تحضر مجموعة كبيرة من المشجعين من الجانبين مباراة الجيش الملكي ضد ضيفه أولمبيك آسفي.

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

تذاكر مباراة الجيش الملكي واولمبيك اسفي اليوم الثلاثاء .. موعد مباراة الجيش الملكي القادمة ,نواصل بنشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع “الجنينة” الإخباري ، وخاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الخارجية اللامعة فيما يتعلق بالخبر التالي , فقد حظي مؤخرًا بشعبية كبيرة في الوسط العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر، ولكن تمت غالبية عمليات البحث على جوجل واستعرضنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا .