تحميل لعبة DEVOUR اونلاين للكمبيوتر مجاناً ديفور للاندرويد ، تعتبر هذه اللعبه احدى العاب البقاء الجميله وهي لعبه تعاونيه مع مجموعه من الاصدقاء من عدد واحد الى عدد اربعه لاعبين فقط وهي عباره عن العاب اكشن والعاب الفيديو الحركيه التي تركز على التحديات في الوصول الى منطقه الامان سنتعرف على هذه اللعبة وكيفيه تحميلها وبعض المعلومات عنها من خلال الموقع الجنينة.

ما هي لعبة DEVOUR

تعتبر هذه اللعبة من العاب البقاء التعاونيه المكونه من شخص واحد الى اربعه لاعبين يوجد في هذه اللعبه بعض احداث الاكشن المرعبه تحتوي على احدث مخيفه جدا تم اصدار هذه اللعبه في 28 يناير 2023 يمكن تشغيل هذه اللعبه على انظمه مايكروسوفت ويندوز على جهاز الحاسوب او اجهزه الاندرويد والايفون.

ما هي مميزات لعبة DEVOUR

يوجد الكثير من المميزات الجميلة التي تحتويها لعبه حيث انها مصدرا جديده من مصادر الاتحاد من اجل النجاه والبقاء على قيد الحياه سنتعرف على بعض المميزات لهذه اللعبه DEVOUR وهي:

  • طرد الشياطين الممسوسه وهو الهدف الرئيسي من اجل كسر قبطان على الطوائف والعمل مع بعضهم البعض للعثور على عناصر الطقوس الرئيسية.
  • الصعود المتصاعد وهي تزداد السرعه بشكل متدرج وسرعه الغضب كل طائفه مع تقدم اللعبه وكذلك زياده في عدد الشياطين الذين يتولدون بشكل مستمر من اجل ايقافك وسيلتك الوحيده للدفاع هي مصباحك الذي يعمل بالاشعه الفوق البنفسجية.
  • قابلية اعاده تشغيل يتم اختيار الابواب المغلقه والاشياء الطقسية وتكاثر العناصر بشكل عشوائي ، مما يضمن عدم وجود لعبتين متماثلتين. علاوة على ذلك ، يعمل الذكاء الاصطناعي غير المتوقع في DEVOUR على رفع مستوى اللعبة ، مما يجعلك تخمن مرة أخرى في كل خطوة.
  • تقدم اللعب يحتسب اللاعبون خبره كبيره مع كل مره ويزددون رتبه في عبادتهم ويكسبون رموز الطقوس تُستخدم هذه لإلغاء تأمين الامتيازات القيمة ، والتي يمكن أن تعني الفرق بين العيش لإبعاد شيطان آخر أو موت مؤلم.
  • مميزات خاصه للاعبين وهي الاستفاده من دردشه الصوت الموضوعه داخل اللعبه والمتابعه مع بعضهم البعض للبحث عن اللاعبين باستخدام اللعبة

تحميل DEVOUR على الايفون والاندرويد

يمكن تحميل هذه اللعبه على اجهزه الاندرويد والايفون لانها تحتوي على هذه الخاصيه سنبين لكم كيفيه تحميل هذه اللعبه على جهاز الايفون والاندرويد من خلال اتباع طرق الاتية:

  • يمكن للاعب الان تحميل لعبه ديفور على جهازك الايفون او الاندرويد من خلال الضغط هنا
  • الدخول الى الموقع الرسمي DEVOUR للعبة وتحميلها على الجهاز.
  • فتح اللعبة واختيار على قائمه تثبيت.

 

وفي نهايه هذا المقال نكون وضحنا لكم طريقه تحميل لعبه ديفور DEVOUR على اجهزه نظام الايفون ونظام الاندرويد من خلال الموقع الرسمي الذي ذكرناه وبعض المميزات المهمه التي تحتويها هذه اللعبه وبعض المعلومات الاخرى عنها.تحميل لعبة DEVOUR اونلاين للكمبيوتر مجاناً ديفور للاندرويد.