تحميل فيلم باهوبالي الجزء الثاني كامل مترجم، يعد هذا الفيلم هندي درامي وأيضا أكشن، حيث يعتبر من ابرز و أشهر الافلام في الهند، بالإضافة الى انه أعلى الأفلام إنتاج في تاريخ السينما الهندية، فهو من إنتاج عام 2015م، سوف نتعرف الان من خلال موقع الجنينة على ملخص قصة فيلم باهوبالي Baahubali، وأيضا سوف نقدم لكم رابط مشاهدته.

قصه فيلم باهوبالي Baahubali

تبدأ احداث الفيلم في مملكة ماهيشماتي القديمة في الهند، حيث تخرج امرأه (راميا كريشنان) من كهف مجاور لدى شلال كبير ويكون في يدها طفل، وتقتل الجنود الذين يلاحقونها وتضحي بنفسها من اجل إنقاذ طفلها، كما يكتشف القرويون المحليون المرأه في أثناء عبورها من الشلال، ولكنها تسقط في النهر في حين تقوم بإنقاذ طفلها، ومن ثم تعثر الملكة سانغا وزوجها، ويستطيعون إنقاذ الطفل من الغرق، حيث تأخذ سانغا (روهيني)  الطفل ويسميه شيفا ويربونه على انه إبنهما، وبعدها يغلقون الكهف الذي أتت منه المرأه، خشية أن يأتي شخص ما ويأخذ الطفل، يكبر شيفا (براباس) الى ان يصبح شاب جيد البناء يطمح إلى تسلق الجبل ويقوم بمحاولات فاشله، وبعدها يظهر بأنه يمتلك قوة غير طبيعية، بالإضافة الى انه يجد قناع فتاة تسقط من الشلال مدفوع من اجل الكشف عن هوية الفتاة، يتسلق الجبل مرة أخرى وينجح هذه المرة، وفي أثناء تواجده على رأس الشلال، يكتشف شيفا أن القناع انه ينتمي إلى أفانتكا وهى فتاه جميله ومحاربه متمرده انغمست قبيلتها في حرب العصابات ضد الملك من مملكة Mahishmati، ومن هنا تبدأ احداث القصة بالتشويق والاثارة.

إنتاج الفيلم

اليكم بعض المعلومات التي تتعلق في انتاج الفيلم:

  • تعد الموسيقى التصويرية للفيلم من تأليف: M.M Keeravani.
  • كما يعد مخرج الفني للفيلم: سابو سيريل الفائز الذي نال على الجائزة الوطنية، وأيضا الفائز بجائزة National V. Srinivas Mohan يعمل كمشرف على VFX.
  • حيث تم وصف هذا المشروع على أنه أغلى فيلم يتم إنتاجه على الإطلاق في تاريخ السينما الهندية.
  • بالإضافة الى انه من أحد الأفلام القليلة التي تم ظهورها في الفيلم الوثائقي لبي بي سي عن 100 عام من السينما الهندية الذي يعتبر من إخراج سانجيف بهاسكار.
  • كما تم تصوير الفيلم من خلال استخدام كاميرا Arri Alexa XT، حيث كان بمناسبة أول فيلم لـ Rajamouli باستخدام الكاميرا الرقمية.
  • وبدأ التصوير الرئيسي في Rock Gardens في Kurnool في تاريخ 6 يوليو في عام 2013.

تحميل فيلم باهوبالي الجزء الثاني كامل مترجم

سوف نقدم لكم من خلال موقعنا رابط فيلم باهوبالي الجزء الثاني مترجم، ومن اجل مشاهدة الفيلم بجودة عالية ومترجم بالكامل قم بالضغط على تحميل مباشر.

 

 

 

والى هنا نصل الى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان تحميل فيلم باهوبالي الجزء الثاني كامل مترجم، حيث تعرفنا على قصة المسلسل، وارفقنا لكم رابط التحميل.