حظر المواقع الجنسية من الكلام التي تلاقي دراسة كبيرا على محركات الانترنت عربيا، فهناك مجموعة كبيرة من الآباء يريدون حظر المواقع الاباحية من الراوتر ومنع أولادهم من النظر اليها وكذا منعها من الخروج بالخطأ على أجهزتهم الجوال سواء التلفاز المتطور موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان تحميل تطبيق حظر المحتوي blockerx ومنع المواقع الاباحية من الهاتف.

تحميل تطبيق حظر المحتوي blockerx ومنع المواقع الاباحية من الهاتف.

من جوالك الاندرويد قم بالنقر هنا حتي تنتقل إلي ورقة تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي:

  • في الختام محترم القارئ وبعد أن تعرفنا على وسيلة حجب المواقع الجنسية من هاتف هواوي وسامسونج و اوبو وشاومي أو أي جوال اندرويد باستطاعتك الآن التخطي على مشكلة المواقع الجنسية على أي هاتف اندرويد بمظهر تماماً .
  • إنتشار الأفلام الجنسية بين فئة الشباب الصغار كقسم من الفضول، وحب استكشاف سلبيات مجال الجنس.
  • بمجرد الذهاب لصفحة التحميل قم بالنقر على تثبيت ليتم تنزيل التطبيق وتثبتيه على هاتفك بالوسيلة المعتادة .

كيف يتم حجب المواقع الاباحية من التليفون

كشفت دراسة صحية حديثة أن الأفلام الجنسية تتسبب في حدوث سلبيات صحية واسعة النطاق على المخ تشبه التأثير المسبب عن تعاطى العناصر المخدرة، كما كشفت بحوث أخرى أن الزيادة فى مشاهدة الأفلام الجنسية، يسبب إلى تقلص أدمغة الشباب ويجعلهم أكثر غباءً مما يصيب بعض اماكن الدماغ بالكسل.

  • بعد فتح صفحة العمل من على موقع جوجل كروم الخاص بك، انقر “أضف إلى كروم” Add to Chrome.
  • بعد الاكتمال من تنزيل تطبيق حجب المواقع الجنسية على هاتفك قم بالنقر على فتح لتتمكن من الذهاب لنافذة البرنامج الاولية .
  • بعد تنزيل البرنامج وتثبتيه وعمله لأول مرة قم بالموافقة على شروط الاستعمال عن طريق النقر على Accept .

كيف يتم حجب المواقع الاباحية من التليفون

وحسب آخر الدراسات التي كشف عنها أحد المواقع الدولية، بنشر خريطة عمل للنسبة الزمني الذي يقضيه الباحثين بحسب دولتهم.

  • إذا أعجبك محتوى منصة ميكروتيك العرب اتمنى الاستمرار على تواصل مستمر ، فقط قم بإدخال بريدك التقني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المعروفة أولاً بأول ، كما يستطيع إرسال رساله بالنقر على الزر المجاور
  • تى اى Option Pack هى خدمة تمويل “المعرف الرقمي الثابت” من اجل استعماله كل مرة عند استعمال العميل لشبكة المواقع الاجتماعية.
  • والأهم من كل ذلك تنشيط الثقافة الدينية والامور الأخلاقية والقيم لدي الاولاد خاصة صغار السن, حتي لا يقعوا فريسة لمبادرات الصداقة من خلال الفيس بوك, وتنشيط الجانب الرقابي من قبل العائلة ودعوتهم إلي تجنب ترك ابنائهم بحالة العزلة.
  • يوفر التطبيق سيرفرات قوية آمنة لا تمويل فتح أي موقع إباحي على الجوال، حيث يمكنك تنزيل هذا البرنامج وتثبتيه على جوالك الاندرويد أو جوال ابنك حتي تستطيع من تأمين الجوال من ظهور أي نوافذ أو ورقات تحتوي على مواد جنسية حتي عن وسيلة الخطأ، لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة مضمونة لتأمين جوالك أو هواتف أبناؤك تابع هذا المقال حتي الختام لتتعرف على طريقة تنزيل برنامج DNS Changer بالإضافة إلي التعرف على وسيلة استعماله على جميع جوالات الاندرويد حيث يعتبر من ابرز خيارات حجب المنصات الإباحية من جوال هواوي وسامسونج و اوبو وشاومي أو أي جوال اندرويد .
  • كما وفرت جوجل محرك دراسة جديد خصيصًا للصغار لمساعدة العوائل على حماية أطفالهم من سلبيات الإنترنت.

كيف يتم حجب المواقع الاباحية من التليفون

  • للأسف لا يوجد وسيلة فعالة لوقف أو منع الدعايات وتحتاج لشراء البرامج لإلغاء الإعلانات نهائيا، إذا ما هو الحل لإيقاف إعلانات المقاطع المصورة الإباحية التي تظهر عند فتح البرنامج.
  • “, كما يستطيع تحميل المزيد من المنصات والتطبيقات والألعاب للأندرويد والحاسب من منصة ترايد سوفت مجانا.
  • ويطالبون الآباء والوالدات بفرض مزيد من الرقابة علي تلك الازمان التي يقضيها الفتيات أمام شاشات الكمبيوتر, والتوسع في استعمال برامج المراقبة التقنية في البيوت لضبط المفاهيم وحجب الصور والمواقع الجنسية حتي لا يقع الشباب فريسة لها.
  • يعد برنامج شير إت SHAREit من أقوى البرامج على أجهزة الجوالات الذكية، التي لا غنى عنها لنقل البرامج سواء الصور أو المقاطع أو البرامج بسرعة كبيرة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تحميل تطبيق حظر المحتوي blockerx ومنع المواقع الاباحية من الهاتف ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.