تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في التاريخ كاملاً ,الموضوع الأكثر بحثًا على محرك بحث Google الشهير في الساعات القليلة الماضية ، والذي يمكنك التعرف عليه من خلال موقعنا الإلكتروني ، هو تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وبرشلونة ، إلى جانب موعد مباراة الكلاسيكو الإسبانية وكذا القنوات التي تبث هذه القمة الشرسة بين الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني “الدوري الاسباني” من خلال السطور التالية للمقالة.

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في التاريخ كاملاً

حيث تقرر بدء المباراة حسب المواعيد التالية في جميع الدول العربية ، ستقام مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني ، والتي توحد فريقا برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو العالم ، على ملعب سانتياغو برنابيو الملعب مساء الأحد 16 أكتوبر.

  • الوقت في المغرب وتونس والجزائر 15:15.
  • وفقًا للتوقيت المصري والسوداني والليبي ، كانت الساعة 16:15.
  • الساعة في السعودية وقطر والكويت وفلسطين والعراق 17:15.
  • بحسب توقيت سلطنة عمان والإمارات الساعة 18:15

تاريخ مواجهات الكلاسيكو

سيكون اللقاء المرتقب بين برشلونة وريال مدريد ، المقرر عقده مساء الأحد المقبل ، المرة 284 التي يواجه فيها الفريقان بعضهما البعض في جميع المسابقات.

واجه ريال مدريد وبرشلونة سابقًا 283 مباراة رسمية وودية في جميع البطولات المحلية والدولية ، حيث فاز برشلونة في 117 مباراة ، وفاز النادي الملكي بـ104 مباراة ، وانتهت 62 مباراة بالعلاقات.

لريال مدريد وبرشلونة تاريخ غني في الدوري الإسباني.

أجريت 184 فقط من مباريات برشلونة السابقة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وقد حسمت المواجهة في 35 مواجهة بين القوتين الكرويتين لإسبانيا ، حيث حقق الفريق الكتالوني 74 مباراة وحقق رجال المارينجي 76 انتصارًا.

وكان 295 هدفا سجلها لاعبي ريال مدريد ضد برشلونة في مباراة 295 هدفا سجلها لاعبي برشلونة ضد ريال مدريد.

من هو الهداف التاريخي للكلاسيكو

برصيد 26 هدفا ، يتصدر ليونيل ميسي ، لاعب برشلونة السابق الذي يلعب الآن مع باريس سان جيرمان ، جميع الهدافين في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال.

ويأتي دي ستيفانو ، لاعب ريال مدريد الأسبق ، وكريستيانو رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد الحالي من البرتغال ، في المركز الثاني في القائمة أفضل هدافي الكلاسيكو برصيد 18 هدفا.

أكثر لاعب شارك في الكلاسيكو

مع 45 مباراة خاضها في الكلاسيكو ، تقاسم سيرجيو راموس ، قائد ريال مدريد السابق واللاعب الحالي لباريس سان جيرمان ، وليونيل ميسي لقب أكثر اللاعبين نشاطًا في تاريخ لقاءات البلوجرانا والمارينجي.

القنوات الناقلة للكلاسيكو

أعلنت منظمة “بي إن سبورت” القطرية الشهيرة ، أنها ستبث بشكل مباشر ومنفرد وبث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر قناتين من قنواتها ، وذلك على النحو التالي:

“beIN Sports HD1” قناة مشفرة.
قناة “beIN Sports HD1 Premium” مشفرة.

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد اخر 5 مباريات

الدوري أ: برشلونة 4 – 0 ريال مدريد
ريال مدريد يهزم برشلونة 3-2 في كأس السوبر الإسباني.
ريال مدريد يقود برشلونة 2-1 في الدوري الاسباني.
برشلونة 1-2 في الدوري الاسباني. ريال مدريد
فاز ريال مدريد على برشلونة 3-1 في الدوري الاسباني.

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في التاريخ كاملاً ,لهنا نصل لنهاية المقالة .