نتيجة برشلونة ضد البايرن .. تقييم لاعبي برشلونة اليوم امام البافاري .. رجل مباراة برشلونة والبافاري ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة برشلونة ضد البايرن

عندما يلتقي برشلونة مع بايرن ميونيخ ، الأربعاء ، في مباراة دور المجموعات الخامسة ، قد تكون مواجهة غير مجدية في مشواره في دوري أبطال أوروبا.

يتصدر بايرن ميونيخ الترتيب بنتيجة مثالية ، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث بأربع نقاط في المجموعة الثالثة (12 نقطة).

لم يخرج برشلونة رياضيًا من المنافسة بعد ، لكن إنتر ميلان ، منافس التأهل ، سيلعب مع فيكتوريا بلزن قبل المباراة بين برشلونة وبايرن ، ومن المتوقع أن يتأهل النيرازوري للمنتخب البافاري.

لقاء بايرن ميونيخ لن يخدم برشلونة سوى القليل من الحفاظ على وجهه إذا فاز إنتر ، وهو أمر مرجح بالنظر إلى هشاشة فيكتوريا بلزن ، التي خسرت الجولات السابقة.

تقييم لاعبي برشلونة اليوم امام بايرن ميونخ

المباراة مع بايرن ميونيخ ستمنح تشافي مدرب برشلونة فرصة لدحض أولئك الذين يشككون في خططه للفريق الكتالوني.

وتعرضت إدارة برشلونة ، التي أكملت العديد من الاتفاقات في آخر ميركاتو ، لانتقادات لفشلها في تجنب تكرار نكسة الموسم الماضي ، والتي تضمنت طردها من دوري أبطال أوروبا مبكرًا وخسارة مباراة الدوري أمام ريال مدريد.

  • فشل برشلونة أيضًا في الفوز على بايرن ميونيخ وإنتر ميلان وعدوه منذ فترة طويلة ريال مدريد ، مما جعله يبدو أنه لم يكن مباراة لكبار اللاعبين.
  • منذ توليه منصب المدير الفني لبرشلونة الموسم الماضي ، لم ينتصر تشافي بعد في مواجهة بايرن ميونيخ.

رجل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

عندما واجه تشافي المنافس البافاري الهائل ، خسر كلتا المباراتين ، الأولى في الموسم الماضي بنتيجة 0-3 ، والثانية هذا الموسم بنتيجة 0-2.

بشكل عام ، يتمتع برشلونة بسجل حافل ضعيف أثناء استضافته بايرن ميونيخ في ملعب كامب نو.

لعب برشلونة مع الطاغوت البافاري سبع مرات ، وخسر خمس مباريات وفاز مرتين فقط.

تشافي يريد هزيمة بايرن ميونيخ لاستعادة الاحترام من خلال الاستفادة من الصحوة الأخيرة التي حققها فريقه بعد الانتصارات في الدوري الإسباني على فياريال وأتلتيك بيلباو.

في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، ستشهد مباراة الفريق الإسباني برشلونة وضيفه الألماني بايرن ميونخ غيابات كثيرة في صفوف الفريقين.

وستقام المباراة في التاسعة مساء الأربعاء على ملعب “سبوتيفي كامب نو”.

الحالات التحكيمية برشلونة ضد بايرن ميونخ

تم الإعلان عن تشكيلة البداية المتوقعة ، وأبرز الإغفالات ، واللاعبين المتوقع عدم اللعب لبرشلونة وبايرن ميونخ ، على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، أو “يويفا” ، وكانت القائمة على النحو التالي:

لم يكن أراوجو وجافي وسيرجي روبرتو حاضرين في المباراة.

اللاعبون الذين لم يتم تحديد أهليتهم بعد: كريستنسن ، ممفيس ديباي.

البايرن

من المتوقع أن يكون أولريش ، وبافارد ، ودي ليخت ، وأوباميكانو ، وديفيز ، وجوريتزكا ، وكيميتش ، وجنابري ، وموسيالا ، وكومان ، وتشوبو موتينج في التشكيلة الأساسية.

لم يكن هيرنانديز وساني وسار ومانويل نوير وآخرون حاضرين في المباراة.

 

يحت لالبافاري المركز الأول في المجموعة C بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة ، وبالتالي تقدم رسميًا إلى دور الـ16 ، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، خلف إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وفيكتوريا بلزن التشيكية في أسوأ مكان في المجموعة بدون أي نقاط على الإطلاق ويجب أن يهزم برشلونة البافاري من أجل الحفاظ على فرصه في دوري أبطال أوروبا من 16 ليس هناك خيار اخر.

  • سيشرف الحكم الإنجليزي أنتوني تيلور ، على مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة والبافاري ، الأربعاء ، بحسب الاتحاد الأوروبي أو “يويفا”.
  • يعمل آدم نون ، وجاري بيسويك ، وروبرت جونز ، وستيوارت أتويل كحكام مساعدين لتايلور في قمة الأبطال ، بينما يساعد ديفيد كوتي ستيوارت أتويل كحكم لتقنية الفيديو.

نتيجة برشلونة ضد البافاري .. تقييم لاعبي برشلونة اليوم امام البافاري .. رجل مباراة برشلونة والبافاري  ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .