انتهت … اهداف مباراة الوحدات والفيصلي اليوم يلا شوت في كأس الأردن ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

انتهت … اهداف مباراة الوحدات والفيصلي اليوم يلا شوت في كأس الأردن

نكشف لكم عن تفاصيل المباراة المرتقبة بين الوحدات والفيصلي والمقرر إجراؤها مساء الجمعة ، الموافق 14 أكتوبر بالتقويم الميلادي عام 2023 ، وكذلك المحطات التي ستذاعها ، في الفقرات التالية من هذه المقالة.

اهداف مباراة الوحدات والفيصلي

يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة عبر المواعيد التالية: مساء الجمعة يستضيف ملعب الملك عبد الله الثاني المباراة الشرسة المرتقبة بين فريقي الفيصلي والوحدات والتي تجلبها الفريقان معا في سياق مباريات ربع نهائي كأس الأردن.

  • حسب التوقيت في جمهورية مصر العربية ، الساعة السابعة والنصف مساءً حاليًا.
  • حسب توقيت الممالك السعودية وقطر وفلسطين والأردن الساعة 7:30 مساءً.
  • حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ، تكون الساعة التاسعة والنصف مساءً.

مباراة الوحدات والفيصلي

وكشفت قناة “جوردان تي في سبورت” ، المذيعة الوحيدة لمباريات كأس الأردن ، عن اسم المعلق على مباراة الفيصلي ضد الوحدات.

وكلفت المحطة المعلق الرياضي “عماد قطيش” بمهمة التعليق على أحداث المباراة القادمة.

يلا شوت الوحدات والفيصلي

بالإضافة إلى ذلك ، كشفت قناة “الأردنية الرياضية” على موقعها الرسمي أن “الرياضة الأردنية الأولى” ستكون المكان الوحيد الذي يمكنك من خلاله مشاهدة مباراة ربع نهائي كأس الأردن المقبلة بين الوحدات والفيصلي.

بينما وسط حماسة وانتظار جمهور المملكة الأردنية ، كشفت مصادر رياضية ، عن موعد مباراة الوحدات أمام الفيصلي والقنوات الناقلة في ربع نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم 2023 ، والتي ستقام الجمعة.

الفيصلي والوحدات

وبحسب المصادر ، تلعب  مباراة الفيصلي والوحدات يوم الجمعة الساعة 8 مساء بالتوقيت المحلي ، وهو الساعة 8:30 في الأردن وفلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق ولبنان والكويت وسوريا ، الساعة 9:30 في سلطنة عمان والبحرين والإمارات العربية المتحدة ، والساعة 7:30 مساءً في مصر والسودان.

كما تذاع مباراة الوحدات والفيصلي على قناة الأردن الرياضية (جوردان سبورت لايف) ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد الأردني لكرة القدم على فيسبوك ويوتيوب وتويتر ، بالإضافة إلى عدد قليل من منصات كرة القدم العربية المجانية الأخرى.

رابط مباراة الفيصلي والوحدات الان

مع احتدام التنافس بين الفريقين على المركز الأول في جدول الدوري المحلي للمحترفين مع اقتراب الحسين إربد من الاقتراب ، تستحوذ هذه المواجهة على الكثير من اهتمام وسائل الإعلام والاهتمام العام في الأردن.

ومن المنتظر أن يستضيف الفيصلي نادي الوحدات في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الأردني يوم الجمعة 28 أكتوبر ، الساعة السابعة والنصف على ملعب الملك عبد الله الثاني.

ساعد هدف حاتم رشدي في الدقيقة السابعة من الشوط الأول الفيصلي على هزيمة الوحدات في ذهاب مباراة يونيو الماضي ، ويتطلع الوحدات الآن لتعويضات في الكأس والدوري.

الوحدات ضد الفيصلي

تقام مباراة الوحدات ضد الفيصلي في كأس الأردن 2023 بالتزامن مع لقاء الحسين اربد مع شباب العقبة في ربع النهائي ، حيث من المقرر أن يلعب الفريقان الفائزان معا خلال الجولات القادمة من هذا منافسة محلية متميزة.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

 

بدأأأت … مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي مباشر اليوم يلا شوت في كأس الأردن,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .