جنازة شيرين ابو عاقلة ، تشيع جثمان شيرين ابو عاقلة ، وفي صباحنا اليوم تلقينا خبر حزين ومؤسف في الوطن العربي عن استشهاد الصحفية شيرين ابو عاقلة التي تعمل مراسلة في قناة الجزيرة على يد قوات الاحتلال في الاراضي الفلسطينية ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل والمعلومات الشاملة حول توقيت جنازة شيرين ابو عاقلة .

موعد جنازة شيرين ابو عاقلة الصحفية

وانتقلت المراسلة شيرين ابو عاقلة لمثواها الاخير بعد ان ارتقت برصاص قوات الاحتلال في صباح اليوم الاربعاء ، وشهدت مراسم التشيع حضور لافت وكبير من زملائها والشباب الفلسطيني من اجل حمل جثمانها وتوديعها ، وتواجدت الاعلام الفلسطينية والكوفية على مراسم التشيع وايضاً حضر بعض الشباب الحاملين للسلاح وحاملين القضية الفلسطينية على اكتافهم .

استشهاد الصحفية شيرين ابو عاقلة في جنين

وفاة شيرين ابو عاقلة ، حيث اعلنت صباح اليوم وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد المراسلة الكبيرة والمعروفة لدى الجميع شيرين ابوعاقلة صاحبة 51 عاماً برصاص قوات الاحتلال الذي اصابها في الضهر اثر اقتحام الجيش الاسرائيلي جنين صباح اليوم .

جنازة الصحفية شيرين أبو عاقلة

موعد جنازة شيرين ابو عاقلة ، بعد اعلان خبر استشهاد الصحفية شيرين ابو عاقلة صباح اليوم توافد الشباب من كافة انحاء جنين من اجل تشيع جثمانها في مشهد مهيب ، وحمل نعش الشهيده شيرين ابو عاقلة العلم والكوفية الفلسطينية ، وكان الحزن واضح على جميع من حضر الجنازة .

تفاصيل استشهاد شيرين ابو عاقلة

شيرين ابو عاقلة ، استشهدة شيرين ابو عاقلة صباح اليوم الاربعاء في جنين ، حيث كانت تعمل على تغطية اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين في الصباح ولم تكن تتوقع ان تكون ضحية او خبر اليوم حول العالم ، وتعتبر شيرين ابو عاقلة من اقدم المراسلات في القناة الاخبارية الجزيرة والتي تعمل في فلسطين من اجل تغطية كافة الاخبار بشأن القضية .

من هي شيرين ابو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة:

استشهاد شيرين ، حيث سنعلمكم عن السيرة الذاتية الخاصة بالمراسلة شيرين ابو عاقلة ، التي ولدت في القدس من مواليد 1971 وهي صحفية فلسطينية لها شأن كبير في القضية الفلسطينية تعمل في شبكة الجزيرة الاخبارية ، وتم استشهادا اليوم 11/مايو / 2023 في مدينة جينين بعد ان اطلقت قوات الاحتلال عليهم الرصاص دون رحمة ودون انذار .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول بحضور الرئيس : موعد جنازة شيرين ابو عاقلة الصحفية من خلال موقع الجنينة الاخباري .