بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2023 – المغرب ضد البرتغال يلا شوت Yalla Shoot ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2023 – المغرب ضد البرتغال يلا شوت Yalla Shoot

مع إظهار المنتخب المغربي للعالم أن الأحلام تحققت ، وليس مجرد مطاردة ، لم يعد غريباً على الآمال العربية أن ترتفع إلى آفاق جديدة.

رغم كل ذلك ، سيلعب المغرب مع أحد أفضل المنتخبات في العالم في البرتغال ، الذي يبتهج بإقصاء سويسرا بفارق ستة أهداف في واحدة من أكبر نتائج البطولة.

ثم قام المغرب بأداء المعجزة ضد المنتخب الإسباني ، حيث أخرجه من المنافسة وأظهر للعالم أنه لم يسافر إلى قطر للتنزه والتمثيل المحترم.

مباراة ربع نهائي كأس العالم 2023 بين المغرب والبرتغال مقررة يوم السبت 10 ديسمبر 2023.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب والساعة السادسة بتوقيت قطر والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

وستقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية ببث مباريات مونديال 2023 حصريا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وبالطبع ستعرض مباراة المغرب والبرتغال على شاشاتها.

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال كورة في العارضة

بعد أن أصبح المغرب أول فريق عربي يتأهل إلى ربع نهائي المونديال ، ينتظر عشاق ساحرة الجولة في الوطن العربي بفارغ الصبر انطلاق مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي المونديال عام 2023 موعد ووقت المباراة بين المغرب والبرتغال في دور الثمانية يتصدرون محركات البحث العالمية.

في مباريات ربع نهائي كأس العالم 2023 اليوم أو السبت ، والتي تقام حاليًا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر ، سيواجه المغرب والبرتغال وإنجلترا ضد فرنسا.

وفي ربع نهائي المونديال ، يلتقي المنتخب المغربي مع منتخب البرتغال في تمام الساعة الخامسة مساء السبت على ملعب “الثمامة” ، فيما ستلعب إنجلترا مع فرنسا في تمام الساعة التاسعة مساء السبت على ملعب “البيت”.

سيتم بث مباراة المغرب والبرتغال على beIN Sports HD 3 Max الساعة 5 مساءً.

الساعة التاسعة على قناة beIN Sports HD 3 Max: إنجلترا ضد فرنسا

شاشة beIN Sports HD 1 Max

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال Yalla Shoot

وفي دور الـ16 من مونديال 2023 ، دخل المنتخب المغربي التاريخ عندما تغلب على إسبانيا 3-0 بركلات الترجيح عقب التعادل السلبي في التنظيم والوقت الإضافي ، فيما تقدمت البرتغال بعد فوزها على منافستها السويسرية 6-1.

وفي دور الـ16 من مونديال 2023 ، هزمت إنجلترا السنغال 3-0 لتتأهل ، بينما هزمت فرنسا بولندا 3-1.

قبل قمة اليوم في مونديال 2023 ، أصدر بيانات رقمية تتعلق بتاريخ الصراعات التي وقعت بين البرتغال والمنتخب المغربي.

قبل كأس العالم ، سبق للمغرب والبرتغال أن لعب كل منهما الآخر مرتين ، حيث فاز أسود الأطلس في المباراتين قبل أن يخسر أمام البرازيل الأوروبية.

بينما فازت البرتغال على أسود الأطلس 1-0 في مونديا روسيا 2018 ، تغلب المنتخب المغربي على البرازيل 3-1 في أوروبا في كأس العالم 1986.

لا يزال الصراع الحالي بين المغرب والبرتغال في ملعب “الثمامة” هو العامل الحاسم في أي جانب سينتصر في الاشتباكات المستقبلية بينهما.

رابط مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم

ستبث قنوات beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مباراة المغرب ضد البرتغال.

في دور الـ16 من مونديال 2023 ، دخل المنتخب المغربي التاريخ عندما تغلب على إسبانيا 3-0 بركلات الترجيح بعد نتيجة 0-0 بعد النظام ووقت إضافي في مباراة شارك فيها البطل الدولي المخضرم ياسين بونو ، حارس مرمى إشبيلية من أسبانيا.
المغرب والبرتغال

وسجل الصابري وحكيم زياش وأشرف حكيمي للمغرب ، لكن بدر بانون أهدر بعد أن أوقف ياسين بونو ركلتي جزاء من لاعبي إسبانيا.

في المقابل ، ستواجه البرتغال المغرب في مباراة اليوم بعد فوزها المدوي على سويسرا في دور الـ16 لكأس العالم في قطر.

في ليلة تاريخية في مونديال 2023 ، سحق المنتخب البرتغالي نظيره السويسري 6-1.

كان بطل المباراة هو الشاب جونزالو راموس ، الذي راهن عليه فرناندو سانتوس ، المدرب الأوروبي للبرازيل ، بدلاً من العظيم كريستيانو رونالدو.

الخاتمة

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2023 – المغرب ضد البرتغال يلا شوت Yalla Shoot ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .