بالفيديو .. سبب سجن منصور الرقيبه , المشاهير في المجتمع يتصدرون أخبارهم، ومصالح الشارع في أي أمة، الرقيبه المعروف بـ سناب شات في المملكة العربية السعودية، والذي أثار اهتمام الشارع السعودي بالكثير من اللغط والحديث عنه، اعتقاله أكثر من مرة، هذا المقال عبر موقعنا الجنينة، سيقدم للقارئ أهم التفاصيل حول هذا الشاب السعودي وقضيته.

بالفيديو .. سبب سجن منصور الرقيبه

اعتُقل مواطن سعودي بعد أن ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يروي أحاديث كاذبة ويتهم أحد أصدقائه بابتزازه في محاولة لكسب المشاهدين وتوسيع نطاق جمهوره، بحسب إعلان صدر في نوفمبر 2023، وبعد استجوابه في قسم شرطة منطقة القصيم، اعترف الرقيبه بأنه قام بإنشاء هذا المزيف من أجل زيادة متابعيه وتحقيق دخل من حسابه وعدد المشاهدات على مقطع الفيديو الخاص به.

من هو منصور الرقيبه

إنه رجل سعودي يحمل اسم منصور الرقيبة المعروف، عمره 38 سنة، ولد في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، عام 1984، هو رجل عصامي كان متوسطًا في بداية حياته المهنية عندما كان يعمل في الحكومة، لكنه قرر تركها واستثمر بعضًا منها من الأموال التي ادخرها في سوق الأوراق المالية وسوق الأوراق المالية وكسب ثروة، لكن سوء الإدارة وعدم التقدير المناسب أديا إلى خسارة أمواله، لكنه لم يستسلم، بل عاد مرة أخرى وجنى ثروته مرة أخرى، الشباب السعودي ينظر إليه على أنه إلهام ومثال.

السيرة الذاتية منصور الرقيبه

سنتعرف معا عبر موقعنا الجنينة، على بعض المعلومات والتفاصيل عن منصور الرقيبه:

  • الاسم: منصور الرقيبه.
  • العمر: 38 عام.
  • تاريخ الميلاد: 1984م.
  • مكان الولادة: الرياض – السعودية.
  • المهنة: ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قصة منصور الرقيبه

في أحد مقاطع الفيديو التي يشاركها على حسابه على سناب شات، ظهر منصور الرقيبة، شاب سعودي يبلغ من العمر 38 عامًا، أمام الجمهور وأعرب عن أسفه لخيانة أحد أصدقائه الذين جاءوا لرؤيته في إحدى أمسيات رمضان المبارك، وبقي معه حتى السحور، في اليوم التالي، هدده مالكه وطالبه بالمال مقابل عدم نشر مقطع صوتي مسجّل عندما كان يروي نقاشات خاصة، وبحسب الرقيب، فإن هذا يحدث فقط في جلسات الأصدقاء.

ومضى كثير من معجبيه يقولون إن هذا الخبر غير مكتمل وأنه يخشى تسريب المقطع المسجل، فقال إنه مقطع غير موجود وقصة مختلقة، وبعد أيام أعلنت شرطة القصيم ، اعتقال الرقيب بتهمة نشر الأكاذيب، واعترف بأنه كان يهدف إلى كسب الشهرة والتعاطف.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على بالفيديو .. سبب سجن منصور الرقيبه ، ونكون ايضا تعرفنا على قصة منصور رقيبه مشهور السناب شات، وسيرته الذاتية، وعلى تفاصيل القصة سجن منصور الرقيبه، أتمنى من الله تعالى أن أكون قد استطعت توضيح كافة الجوانب التي تتعلق بهذا الموضوع، وأن أكون قدمت معلومات مفيدة وقيمة.