بالفيديو.. سبب سجن مريم حسين،حيث أحدث خبر حبس الفنانة مريم حسين التي تقيم في دبي ، أجواء من الترقب والارتباك ، حيث أصدرت واحدة من محاكم دبي عقوبة الحبس سالفة الذكر لمدة ثلاثة أشهر مع التنفيذ ، وأوصت المحكمة بضرورة عن إجراءات ترحيلهم من الإمارات بعد انتهاء فترة سجنها، ومن خلال المقال التالي سنتتطرق لمن هي مريم حسين و فيديو سبب سجن مريم حسين.

من هي مريم حسين ويكيبيديا

مريم حسين فنانة مغربية عراقية تعود أصولها إلى أب عراقي وأم مغربية ، كما أعربت في بيانها الصحفي عام 2010،ولدت في مدينة تطوان في المغرب، وبدأت مشوارها الفني عام 2009 م من خلال مشاركتها في مسلسل جيران ، أما انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في مسلسل الخادمة ، وسرعان ما تحولت إلى مغنية عام 2011 م ، حيث قدمت أغنية منفردة بعنوان “من شفته”.

فيديو سبب سجن مريم حسين

وجاء سبب حبس مريم حسين على خلفية اتهامها بانتهاك حياء الجمهور وانتهاك العرض مع مغني راب خلال احتفالات رأس السنة الميلادية،و جاء الحكم مؤخرًا بسجنها لمدة ثلاثة أشهر ، والتوصية بترحيلها من الإمارات ، بعد انتهاء فترة حبسها الإلزامي والقابل للتنفيذ ، لكن محامي مريم خليفة المفتول استأنف الحكم وقال إنه فقط حكم أولي وقابل للمراجعة والاستئناف ، وأنه سيقدم دفاعه عن موكلته خلال جلسة الاستئناف ، لأنه كما وصفه ، فهو واثق من براءة موكلته ، و نشر المحامي تغريدات عديدة على صفحته ليطمئن الجمهور على موكلته.

اقرأ أيضاً : كم عمر دانة العتيبي ومن اين

قصة مريم حسين وصالح الجسمي

بدأت قصة الخلافات بين مريم حسين وصالح الجسمي – شقيق الفنان حسين الجسمي – عندما تحدث عنها أن أفعالها تحرض على الفسق والفجور والعري،وجهت الفنانة محاميها برفع قضية تشهير ضد صالح الجسمي ، وحتى الآن مازالت القضية في المحاكم ولم يُحسم الخلاف،و جدير بالقول أن المحكمة المسؤولة عن الحكم بالسجن ثلاثة أشهر وترحيل مريم الحسين من الإمارات هي نفس المحكمة التي أفرجت عن صالح الجسمي ، والسبب أن الأدلة التي قام محامي الحسين بتقديمها غير كافية، وكلا القضيتين لا تزال قيد المناقشة في المحكمة.

من هو زوج مريم حسين

فيصل الفيصل هو زوج مريم حسين ، عارض أزياء و ناشط اجتماعي يحمل الجنسية السعودية على انستغرام وسناب ،و تزوج فيصل الفيصل من الفنانة العراقية مريم حسين خلال مايو 2016 الا ان زواجهما لم يدم طويلا حيث اندلعت الخلافات بينهما بسرعة حتى جاء الأمر إلى الانفصال في ديسمبر من العام نفسه ، حيث انجبت الطفلة أميرة منه في فبراير 2017.

ردود أفعال المتابعين على خبر حبس مريم حسين

أثارت أنباء حبس مريم حسين الكثير من ردود الفعل المختلفة ، حيث عبر البعض عن ارتياحهم للحكم العادل ، فيما انتقده آخرون واعتبروه غير منصف وظالم ، بينما لم يعترض البعض على الحكم ، بل عبروا عن حزنهم  على ما وصلت إليه الأمور لمريم ، وأنها لم يكونوا تمنوا لها هذا المصير ، وأبرزهم  الفنانة أحلام ، خاصة أن ابنة مريم حسين ما زالت طفلة و بحاجة إلى والدتها ، لكنهم كانوا يأملون أن تمر هذه المنحة عليها بسرعة.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه بالفيديو.. سبب سجن مريم حسين، كما تتطرقنا الى من هي مريم حسين ويكيبيديا و قصة مريم حسين وصالح الجسمي و عرفنا من هو زوج مريم حسين و ردود أفعال المتابعين على خبر حبس مريم حسين.