اوقات عرض مسلسل ستيليتو والقنوات الناقلة له ,في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة سيكون ضمن الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نخوض في بداية هذه المقالة .

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

اوقات عرض مسلسل ستيليتو والقنوات الناقلة له

الحلقة الأولى من 90 حلقة كاملة من مسلسل Stiletto ستعرض مساء الإثنين ، والجمهور العربي ينتظر بثها بفارغ الصبر.

سلسلة Stiletto هي النسخة العربية من العمل التركي STILETTO ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2017. ولأن أحداثه جرت في مكان غامض ومثير ، نمت آمال المعجبين بمجرد الإعلان عن تطوير النسخة العربية.

ومن بين نجوم مسلسل الخنجر كاريس بشار وسامر المصري وديما قندلفت وقيس شيخ نجيب وندى أبو فرحات وريتا حرب وكارلوس عازار وبديع أبو شقرة ونور علي.

سيناريو المسلسل من تأليف مي حايك وكتابته لبنى مشلح.

ما هي قصة مسلسل ستيليتو

أربع سيدات وأربعة رجال أساسيون في حكاية البرنامج التلفزيوني ، وتبدأ الأحداث في الماضي البعيد عندما كانوا جميعًا أطفالًا ، وتحديداً في المدرسة ، وقد تعرضوا جميعًا لوقائع مأساوية نتيجة تركيز كل منهم مع حياته الخاصة.

يعود الشباب الثمانية للانضمام بعد انفصال طويل ، الأمر الذي يجلب الإثارة والتشويق حيث يعيد فتح الباب أمام المشاكل والصراعات القديمة.

محطة التلفزيون التي تبث مسلسل Stiletto
وبحسب الإشاعات ، فإن المسلسل الكامل سيُذاع على قناة “إم بي سي 4” الفضائية ، بشرط أن يتم بث كل حلقة أولاً على منصة “شاهد VIP” الرقمية.

يُعرض مسلسل Stiletto على قناة MBC 4 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي (التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

أرادت قناة “إم بي سي” الفضائية أن تحيي ذكرى الظهور الأول لمسلسل Stiletto ، فاستضافت حفلاً مع عدد من الصحفيين والإعلاميين حيث تم عرض الحلقتين الأوليين من العمل أمام نجوم المسلسل.

تصريحات كاريس بشار بطل مسلسل ستيليتو

تحدث أبطال المسلسل في الحفل ، معربين عن سعادتهم بكونهم جزءًا من Stiletto في عدد من الخطب.

وصرح كاريس بشار في هذا الصدد: “هذه هي المرة الأولى التي أتيحت لي فيها فرصة تقديم دور يتحدث عن تجربة مجموعة من النساء في بداياتهن كن صديقات خلال مرحلة الدراسة ، حتى تغير حدث مهم مجرى الأمور ، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة من الأحداث تحجب الشرطة.

تابعت “كاريس” تقديم شخصية شابة تغيرت حياتها بشكل جذري بسبب حدث وقع أثناء دراستها: “إنها شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة. إنها شخصية إيجابية ، لذلك لم تفكر في الانتقام” على الاطلاق.

وفي السياق ذاته ، زعمت ندى أبو فرحات أنه على الرغم من عدم وجود مشاهد إطلاق نار أو حركة ، إلا أن العمل يحتوي على جميع مكونات التوتر والإثارة.

وبحسب ملاحظة قيس شيخ نجيب ، فإن الرجال هم السائقون الرئيسيون في حين أن النساء هم المحور الرئيسي للعمل.

موعد عرض الحلقة الجاية من مسلسل ستيليتو العربي

أكدت شبكة تلفزيون الشرق الأوسط MBC مواعيد العرض الأول باللغة العربية لمسلسل Stiletto ، الذي يضم مجموعة رائعة من المشاهير السوريين واللبنانيين ، وسيتم بثه أيضًا على منصة MBC’s Shahid.

ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل Stiletto وهو مسلسل عربي مقتبس من المسلسل التركي Small Crimes يوم الأحد 4 سبتمبر سيتم عرضه أيضًا على منصة شاهد.

على الرغم من أن الإنتاج الأصلي لفيلم Small Crimes قد تم عرضه لأول مرة في عام 2017 ، إلا أن النسخة العربية من الفيلم صدرت عام 2023 وضمت ممثلين متميزين من سوريا واللبنانيين.

من هم أبطال مسلسل ستيليتو النسخة العربية وموعد عرض حلقاته

ينضم في هذه القصة أربعة من رفاق الدراسة الذين انفصلوا عن بعض الظروف ، لكن نفس الأفعال السيئة التي مزقتهم في يوم من الأيام تقع في قلب حبكتها.

يمنح اللقاء الصديقات القوة ، لكن جريمة سابقة اتُهما فيها بمحاولة التخلص منها عادت إلى الظهور.

ديما قندلفت قيس شيخ كاريس بشار سامر المصري نجيب
ندى ابو فرحات
أبو شقرة لريتا حرب بديع
علي كارلوس عازار زار
أوقات بث مسلسل Stiletto على mbc4
في الأيام التالية ، يتم عرضه كل يوم من الأحد إلى الخميس:

  • كان وقت العرض الأول الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الساعة 3.15 صباحًا بتوقيت السعودية كانت أول إعادة للعبة.
  • ستبدأ إعادة التشغيل الثانية في الساعة 3 مساءً بتوقيت السعودية.

في اي ساعة يعرض مسلسل ستيليتو العربي

من الأحد إلى الخميس ، يذاع كل يوم في الأوقات التالية:

كان وقت العرض الأول الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.
8:00 صباحًا بتوقيت السعودية لإعادة التشغيل الأولي.
ستبدأ الجولة الثانية الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية.

تردد القناة الناقلة لمسلسل ستيليتو العربي

تردد قناة ام بي سي ام بي سي 4

عرب سات هو قمر صناعي.
الرقم 11470.
معدل الترميز 27500.
معامل الخطأ 4/3.
الاستقطاب العمودي (ت).

 

اوقات عرض مسلسل ستيليتو والقنوات الناقلة له ,استمرت في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نقول لكم كلمة الوداع وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .