مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول اماكن صيدليات عربية في السويد.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

أماكن صيدليات في السويد!

الأحد المقبل ، سيتم افتتاح أول صيدلية خاصة في السويد ، حيث ستحل شركة Medstop محل عدد كبير من الصيدليات في منطقة Mallardaln ، وستكون الأولى صيدلية في شارع Schilhagen Street في ستوكهولم.

يجري العمل على استبدال لوحات الصيدليات القديمة بالشعار الجديد للصيدليات الخاصة على قدم وساق ، حيث سيتم استبدال 21 من هذه الشعارات بالصليب الأخضر الجديد وهو شعار شركة Medstop التي اشترت 62 صيدلية. أن تكون رائدًا في هذا العصر من تاريخ التجارة السويدية هو أمر رائع ، كما يقول مدير Medstop فريدريك سودربري.

يقف Per Johansson في الصيدلية الجديدة التي ستفتح يوم الأحد ويراقب عملية تغيير ألوان الديكور. بير ، الذي عمل في صيدلية لمدة 35 عامًا ، سيكون مدير أول صيدلية خاصة في ستوكهولم. يعبر عن حماسه لهذه المسألة ، التي يعتبرها فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر ، حيث سيصبح نظام الصيدلة منافسًا وغير مقيد كما كان من قبل. وهذا يعني العديد من التغييرات من حيث التنوع ، كما يضيف يوهانسون

سيحل Medstop محل الصيدلية الحالية Apotect ، وبالتالي سينتقل الصيادلة للعمل مع المالك الجديد. لا تتوقع سوزان ريمر ، إحدى الصيادلة التي ستعمل مع ميدستوب ، انخفاض معاشها التقاعدي ، حيث توجد حاجة إلى صيادلة بالإضافة إلى المزيد من العمال مثل الفنيين والمساعدين ، بالإضافة إلى حاملي الشهادات.

ووجهت انتقادات شديدة للحكومة في ظل قانون خصخصة الصيدليات ، لأن معارضي هذا القانون يقولون إنه لن يرغب أحد في شراء صيدليات في البلدات والقرى الصغيرة التي لا أرباح فيها. ميدستوب ، على سبيل المثال ، اشترت صيدليات في مالمو ويوتبورغ وستوكهولم ، حيث يوجد عدد كبير من العملاء والطلب ، كما يقول مدير الشركة ، فريدريك سودربري.

تقول عضوة البرلمان من حزب اليسار إلينا لينا ، إن الحكومة فتحت المجال لأصحاب الأعمال والشركات لزيادة أرباحهم ، ويجب أن نتذكر أن الأدوية ليست مثل أي سلعة أخرى ، ولكنها مشمولة بقانون المواد الإعانات ، وهي حاجة صحية لجميع المواطنين.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول اماكن صيدليات عربية في السويد وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.