القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني ,تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية ، التي ستقام في الجولة 11 من الدوري الإسباني موسم 2023-23 ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة الأمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني

حافظ ريال مدريد على صدارته في ترتيب الدوري الإسباني بفوزه 3-0 على إلتشي في الجولة الأخيرة ، وحافظ على سجله المثالي في جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

سيتم عرض مباراة ريال مدريد وإشبيلية على شبكة beIN Sports القطرية التي ستنقلها الدوري الإسباني في الشرق الأوسط من المتوقع أن يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي ، المسؤول عن النادي الملكي ، على التشكيلات التالية: – المحاذاة: 4-3-3

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

وعقب فوز الكلاسيكو ، الذي منح النادي الملكي تقدمًا بثلاث نقاط على برشلونة وصيف المركز الثاني ، رفع النادي الملكي رصيده إلى 28 نقطة ، لينتقل إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

في موسم 2023-23 ، استمرت نتائج إشبيلية على جميع المستويات في التدهور ، وفي الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني ، اكتفت بالتعادل 1-1 مع فالنسيا.

وتكبد إشبيلية أربع هزائم منذ انطلاق موسم “الليغا” ، فيما يحتل النادي الأندلسي المركز 12 في ترتيب الدوري الإسباني بعشر نقاط من انتصارين وأربع تعادلات.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

سيلعب ريال مدريد وإشبيلية يوم السبت 22 أكتوبر 2023 ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية ، الجولة 11 من موسم 2023–23 في الدوري الإسباني.

تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر أو العاشرة مساءا بتوقيت السعودية إيذانا ببدء السباق.

  • تيبو كورتوا
  • ديفيد ألابا ، إيدر ميليتاو ، داني كارفاخال ، فيرلاند ميندي ، و
  • لوكا مودريتش وتوني كروس وأوريليان تشواميني
  • كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور ، ورودريجو

تشكيلة اشبيلية اليوم

من المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي في الفريق الأندلسي المباراة بالتشكيل التالي: الترتيب: 3-4-2-1.

  • ياسمين بونو
  • نيانزو كواسي وجونزالو مونتيل وماركاو
  • إيفان راكيتيتش ، وجيسوس نافاس ، ونيمانيا جوديلي ، وأليكس تيليس
  • بابو جوميز وإيسكو
  • عفيف مير

يستعد بطل إسبانيا ، ريال مدريد ، لمواجهة إشبيلية في الجولة الحادية عشرة من مباريات الدوري الإسباني. قد تجد الوقت والقنوات الخاصة بمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في السطور التالية.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

مساء السبت 22 أكتوبر ، سيلعب ريال مدريد مع إشبيلية ضمن ذهاب الدور الحادي عشر من مباريات الدوري الإسباني 2023/2023.

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، أو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ستبدأ المباراة بين الملكي ونظيره في إشبيلية في قلاع سانتياغو برنابيو.

سيتم بث الحدث في الساعة الحادية عشرة مساءً على شاشات في جميع أنحاء مدينة أبوظبي.

معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية

اختارت قنوات “بي إن سبورت” في قطر “بي إن سبورت 1” لتكون الشاشة لموسم الدوري الإسباني الحالي ، وبالتالي سيتمكن المشجعون الملكيون من مشاهدة مباراتهم المقبلة ضد إشبيلية عبر تلك القناة حصريًا.

هذا القرار اتخذته الشبكات التي تبث مباراة ريال مدريد وإشبيلية وتم تحديد المعلق حفيظ الدراجي معلقاً للمواجهة .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني ,

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل الصدارة حاليًا في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة ، بينما يحتل إشبيلية حاليًا المركز الثاني عشر بعد حصوله على عشر نقاط فقط.