القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز في افريقيا ,الخبر التالي “مقالنا اليوم بخصوص شبكة القنوات التي سوف تقوم بنقل البث الخاص بمواجهة بيراميدز في كأس الاتحاد الافريقي” نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز في افريقيا

سيلعب نادي بيراميدز المصري مباراته الأولى في بطولة كأس الاتحاد الافريقي المسمى الكونفدرالية ضد الفائز من نادي هلال الساحل السوداني ونادي جيتا جولد التنزاني في دور ال32 الأول من البطولة .

تتساءل الكثير من جماهير نادي بيراميدز المصري عن القنوات الناقلة لمواجهة فريقها وهي كالتالي :

  • مباريات الدوري التمهيدي من البطولة غير مذاعة عبر قنوات بي ان سبورت .
  • ستذاع المواجهة عبر قنوات أون تايم سبورت المصرية .
  • يمكن التعرف على تردد قنوات أون تايم سبورت من خلال الضغط هنا .

موعد مباراة بيراميدز في الكونفدرالية القادمة

بخصوص موعد مباراة بيراميدز في افريقيا سوف تكون في يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري ضد الفائز من مواجهة نادي هلال الساحل السوداني ونادي جيتا جلوب .

أخر اخبار بيراميدز اليوم الاثنين

فيما يتعلق بمستقبله مع الفريق السماوي هذا الموسم ، فإن الدولي أحمد فتحي ، مدافع بيراميدز ، في حالة من عدم اليقين.

خاض جوكر 14 مباراة فقط ، مسجلاً 875 دقيقة في الدوري ومباراة واحدة في كأس مصر.

ومن المهم الإشارة إلى أن عقد فتحي مع نادي بيراميدز تم تمديده لموسم واحد فقط ، ولم تقرر إدارة النادي بعد ما إذا كان سيبقى مع الفريق أو يغادر بشروط ودية.

ومع ذلك ، فإن اللاعب يكرس نفسه للصمت والتدريب دون مناقشة أسباب عدم لعبه بشكل أساسي خلال الموسم.

موعد مباراة بيراميدز القادمة في الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز القادمة في الكونفدرالية

وبحسب مصدر ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، تقدم مسؤولو نادي بيراميدز باقتراح لنظرائهم في اتحاد الإسكندرية لتوظيف هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق سيد البلد.

كما أن هذا يثير مخاوف فتحي ، الذي رحل عن التشكيلة الأساسية للفريق السماوي.

بينما في المقابل ، سيصل زوران مانولوفيتش ، المدرب الجديد للفريق .

بينما في الساعات التالية تحسبا للتوقيع الرسمي للعقود مع الإدارة لتوجيه بطل الأمة في موسم الدوري الممتاز المقبل.

كريم بن سالم ، مساعد المدرب ومخطط الحمولة ، ومحمد راشد المكاوي ، مدرب حراس المرمى ، يشكلون الجهاز الفني لفريق الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز في افريقيا ,قدمنا لكم هذا الخبر “مقالنا اليوم بخصوص شبكة القنوات التي سوف تقوم بنقل البث الخاص بمواجهة بيراميدز في كأس الاتحاد الافريقي” عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل ما نقدمه من تغطية متواصلة لكافة أخبار ومعلومات وجديد كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء العالم , حيث أنه هناك العديد من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة ب وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .