القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادم يوم الأحد … قنوات اذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة ,وتقام مباراة الكلاسيكو ، الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم بين ريال مدريد وبرشلونة ، على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادم يوم الأحد

برشلونة وريال مدريد متعادلان في الصدارة برصيد 22 نقطة لكل منهما ، بينما يقدم الفريق الكتالوني أفضل أداء في فارق الأهداف ويواصل برشلونة كونه أفضل مهاجم في الدوري هذا الموسم برصيد 20 هدفًا ، وأفضل دفاع له بهدف واحد فقط مسموح به في 8 جولات.

  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت في منطقتنا العربية .

قنوات اذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

لا يتأخر ريال مدريد كثيرًا في الهجوم حيث سجل لاعبيه 19 هدفًا ، لكنه يكافح دفاعياً ويسمح بـ 7 أهداف.

لكن بعد صدمة مباراتي إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ، والتي أشارت إلى خروج برشلونة مبكرًا للموسم الثاني على التوالي ، يواجه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مهمة لإعداد لاعبيه عاطفيًا وبدنيًا.

يواصل اللاعب البارز من بولندا ، روبرت ليفاندوفسكي ، كونه الرابط الأهم بين الفريقين والمعسكر الكتالوني ككل.

القنوات المجانية الناقلة للكلاسيكو

شارك ليفاندوفسكي في 12 مباراة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وهو يرتدي قميص برشلونة ، وسجل 14 هدفًا وصنع هدفين آخرين لزملائه.

إلى جانب زملائه في الفريق عثمان ديمبيلي ورافينيا على جانبي الملعب ، يدعم ليفاندوفسكي هجوم الفريق الكتالوني ، على الرغم من أن مساهماتهم أقل أهمية.

منذ بداية الموسم الحالي ، ظهر ديمبيلي في 12 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة ، بينما ظهر رافينيا في 11 مباراة وسجل هدفًا وصنع واحدًا.
يدين كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد الإيطالي ، بالكثير إلى فينيسيوس جونيور ، الجناح البرازيلي.

القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو

يعتبر فينيسيوس ، الذي سجل سبعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق في 13 مباراة ، أخطر سلاح هجومي لميرينجو من حيث تسجيل الأهداف وخلق الفرص.

ويأتي بعد ذلك رودريجو جوس ، مواطن برازيلي ، بعد أن ساهم في تسجيل 3 أهداف و 4 أهداف في 11 مباراة محلية ودولية.

كريم بنزيمة ، النجم الفرنسي ، سجل 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 9 مباريات ، مما يشير إلى تأثره نوعًا ما بإصابته وغيابه عن الملاعب.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

في 16 أكتوبر ، في سانتياغو برنابيو ، سيلعب ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأول في الموسم الحالي.

رافينيا ، الجناح الأيمن البرازيلي الذي يلعب لبرشلونة في إسبانيا ، سيلعب في الكلاسيكو الأول له ، لكنه يبدي ثقة كبيرة بأنه سيفوز ، محذرا لاعبي ريال مدريد من توخي الحذر.

في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني يوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو ، يحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد.

بالنظر إلى أن كلا الفريقين اللذين يشاركان في الكلاسيكو يملكان 22 نقطة ، فهناك فرصة للعمل معًا للفوز بالبطولة. الفريقان يستعدان للحملة القادمة.

تصريحات رافينها قبل مواجهة ريال مدريد

قبل أقل من 72 ساعة من المباراة ، بدا أن رافينيا اكتسب ثقة إضافية حيث أرسل رسالة تحذير إلى فريق ريال مدريد.

وقال رافينيا في تصريحاته لـ “موفيستار بلس”: “نحن قادة ، إذا احتاج أحد إلى توخي الحذر فهو ريال مدريد برنابيو وسانتياغو.

ومن المثير للاهتمام أنه في المباراتين اللتين لعبتا الموسم الماضي ، فاز ريال مدريد في مباراة الذهاب 2-1 بينما انتصر برشلونة 4-0 في لقاء الإياب.

لكن الملكي أبعد لقب كأس السوبر الإسباني عن برشلونة الموسم الماضي بعد أن خسرها بنتيجة ثلاثة إلى اثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادم يوم الأحد … قنوات اذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .