القبض على فهد معذب القطط،   في الساعات الماضية تصدر هذا الموضوع منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، حيث قامت الجهات الأمنية بالقاء القبض على فرد اسمه فهد، حيث تجرد من إنسانيته وقام بتعذيب قططًا بكل شراسة و قسوة، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم القبض على فهد معذب القطط.

القبض على فهد معذب القطط

نشر العديد من رواد التواصل الاجتماعي عبر منصة تويتر لقطات من فيديو التعذيب ، حيث كان قد نشره المدعو فهد عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” لكشف جريمته التي تعكس تجرده من مشاعر الإنسانية ، حيث حذر الكثير من الأشخاص من مشاهدة هذا الفيديو ، و ذلك لما يتضمن مشاهد مؤلمة ومروّعة صادرة عن شخص “مجرم” تعمد توثيق جريمته، فيما وصفه آخرون بأنه “سايكو”.

  • و في أحد الفيديوهات يظهر تعذيبه للقطة بالمطرقة الحديدة ، و من ثم يقوم بشنقها بواسطة حبل بمقطع فيديو .
  • و من ثم قام بنشره على منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الذي كان يستمتع بشرب السجائر.

من هو السايكو فهد

أما بالنسبة للمعلومات الخاصة بفهد الذي يعذب القطط ، فهو شاب يحمل الجنسية السعودية ، من مواليد المملكة العربية السعودية لام و أب سعوديين حيث يبلغ من العمر حوالي 24 عاماً ، حيث تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث و ذلك بسبب تعذيبه للقطط و نشر الفيديوهات عبر صفحته الشخصية ، حيث طالب الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي بالقبض عليه و معاقبته على ما يفعله ، و تسبب بإثارة الجدل في المملكة العربية السعودية .

تغريدات حول فهد معذب القطط

قام الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بنشر العديد من التغريدات حول هذا الموضوع ، و جاءت التغريدات على النحو التالي :

  • قام أحد المغردين بنشر ” إن شاء الله تكمل باقي مزحك عند النيابة في الزنزانة يا عديم الضمير والرحمة الله لا يكثر أمثالك جاي تفرد عضلاتك على حيوان ضعيف”.
  • و مغرد آخر كتب ” جعل يبلاك بمرض أنت ومن رباك ماتقوموا منه ويبعتلك نفس مصيرها #السايكو_فهد”.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم القبض على فهد معذب القطط،   في الساعات الماضية تصدر هذا الموضوع منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، حيث قامت الجهات الأمنية بالقاء القبض على فرد اسمه فهد، حيث تجرد من إنسانيته وقام بتعذيب قططًا بكل شراسة و قسوة ، كما و ذكرنا لكم الكثير من المعلومات المهمة حول الموضوع.