الفرق بين شماغ جفنشي الأصلي و التقليد، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير الأشخاص عن  الفرق بين شماغ جفنشي الأصلي و التقليد، و لمعرفة الفرق بين شماغ جفنشي الأصلي و التقليد، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

الفرق بين شماغ جفنشي الأصلي والتقليد

  • تتميز أشمغة جفنشي بامتلاكها شهرة عالمية صيتاً واسعاً من بين جميع الماركات الأخرى التي تقوم بصناعة الأشمغة.
  • و بسبب تميز أشمغة شركة جفنشي ظهرت العديد من الأنواع الرديئة من الأشمغة و التي يتم تقليدها لتتشابه مع أشمغة شركة جفنشي.
  • حيث تعمل هذه الشركات التي تقوم بتقليد أشمغة جفنشي جاهدة لتحقيق نسب مبيعات عالية جدا و يأتي ذلك اعتماداً على اسم و شهرة ماركة جفنشي التجارية الشهرة .
  • و لكن و مع جميع المحاولات التي تقوم بها هذه الشركات إلا أنه تتواجد بالفعل  العديد من الفروق جوهرية الواضحة للمشترين ،و تساعدهم على التفريق السريع بين شماغ شركة جفنشي الأصلي و النسخة المقلدة من الشماغ .

الفرق بين شماغ جفنشي الأصلي و التقليد

فيما يلي سنقوم بذكر أهم و أبرز الفروقات بين شماغ جفنشي الأصلي و المقلد و التي يمكن للمشترين التفريق بين الشماغ الأصلي و المقلد من خلال الانتباه إلى هذه الفروقات و هي كالتالي :

  • العلامات المميزة على الشماغ:  بحيث أن شماغ جفنشي الأصلي  يحتوي على واحدة من العلامات المميزة ، و التي تتمثل في وجود علامة “نسما شاهين” أو  وجود علامة الصقر على الشماغ  و على العلبة الخارجية الخاصة به، حيث لا تتواجد هذه العلامات على الأشمغة الأخرى التي تقوم الشركات بتقليدها.
  • الخامات المستخدمة في صناعة الشماغ: يتم صناعة شماغ جفنشي الأصلي بخامات عالية الجودة على العكس من الشماغ الذي يتم تقليده ،حيث يتم صناعة شماغ جفنشي الأصلي من القطن الطبيعي بنسبة مئة بالمئة، بينما يصنع الشماغ المقلد بالعديد من الخامات الرخيصة و الرديئة و التي يمكن التفريق بينها و بين القطن الطبيعي.
  • الكود الخاص بالمنتج: يتضمن شماغ جفنشي الأصلي على كود خاص ،يأتي هذا الكود مرفقاً مع البطاقة الخاصة بالشماغ، حيث يمكن إدخال هذا الكود  من خلال العديد من المواقع الشهيرة مثل موقع “Facebook utility” ليتم التأكد ما إذا كان هذا الشماغ هو منتج أصلي أم تقليد، حيث لا يتوافر  هذا الكود بالطبع في الأشمغة التي يتم تقليدها .
  • السعر: يصل سعر شماغ جفنشي الأصلي سواء على مواقع التسوق المختلفة أو في الموقع الرسمي الخاص بالشركة حوالي 425 ريال سعودي، بينما سعر الشماغ الذي يتم تقليده  لا يتجاوز ال 35 ريال سعودي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان الفرق بين شماغ جفنشي الأصلي و التقليد.