كم عمر الطفلة جوى استانبولي، انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء وأخبار حول مقتل طفلة سوريا على يد أحد المجرمين، حيث تم إيجاد جثتها في مكنب نفايات، وكانت جريمة بشعة، أدت إلى استنكار العديد من الأفراد، من خلال مقالنا لليوم سنتعرف على الطفلة استنابولي وكم عمرها، ونقدم لكم أبرز التفاصيل حول قضية مقتلها.

كم عمر الطفلة جوى استانبولي

عثر على جوي اسطنبولي الفتاة السورية داخل سلة مهملات، وبحسب ما ورد اختفت جوي أمام منزلها قبل أيام قليلة  بعد أسبوع من فقدانها ، تم العثور عليها داخل مكب نفايات مشوه بشدة وبشكل بشع، حظيت قصة جوي باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنها طفلة صغيرة لم تتجاوز عمر الثلاث سنوات بعد.

ما هي تفاصيل قضية الطفلة السورية جوى

تم العثور على الفتاة ، التي لم يتجاوز عمرها ثلاث سنوات ، ميتة بعد إصابتها بضربة في الجمجمة بواسطة أداة حادة ، مما تركها مصابة بنزيف كبير وبنية بدنية مشوهة. ساعدت الملابس التي كانت ترتديها الفتاة عندما اختفت والديها على التعرف على جثة الفتاة بعد أن كافحت والدتها في البداية للتعرف عليها. وبعد العثور عليها قامت وزارة الداخلية السورية بالتصريح، بما يلي:

  • بعد العثور على جثة طفلة مرمية في مكب نفايات تل النصر في حمص، ومن خلال التحقيقات الأولية ونتيجة الكشف الطبي على جثة الفتاة تبين أنها تعود للطِفلَة جِوى استَانّبولي، التي فقدت منذ يوم 8 من الشهر الجاري وقد تعرفت والدتها عليها من خلال ملابسها، وتبين أن سبب الوفاة النزف الحاد الناجم عن ضرب الرأس بآلة حادة، وقرر القاضي تسليم الجثة لذويها أصولا، التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الجريمة وتوقيف مرتكبيها.

من هو المتهم في قضية الطفلة جوى استانبولي

لم تستطيع قوات الأمن السورية بعد القبض على القاتل، تشوه جسد جوي بعد أن ضرب في رأسه بأداة حادة، كما قيل سابقًا ، تم العثور على الفتاة داخل مكب نفايات في أحد شوارع سوريا، ندد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على الفور بالجريمة المروعة، واستنكر العديد من الأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه القضية والجريمة البشعة.

فدية الطفلة جوى استانبولي

قبل أن تعثر الأجهزة الأمنية على جثة الفتاة ، أعلنت عائلة جوي أسطنبول أنها ستدفع مبلغ حوالي 12000 دولار أمريكي لأي شخص يمكنه مساعدتهم أو مساعدتهم أو الأمن في تحديد مكان الفتاة، نال هذا الإعلان تعاطف العديد من أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم العربي.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، من خلاله تعرفنا على الطفلة جوى استانبولي وكم تبلغ من العمر، وقدمنا لكم أبرز التفاصيل المتعلقة في قضيتها.