السعودية تصنف قائمة إرهابيين جديدة يمنية من خمسة أشخاص , في هذه المقالة سوف نسرد لكم قائمة الأشخاص التي حددتها المملكة العربية السعودية كأسماء إرهابيين ونسرد لكم من خلال موقع الجنينة .

السعودية تصنف قائمة إرهابيين جديدة يمنية من خمسة أشخاص

عن الرئاسة الأمنية الخاصة بالمملكة العربية السعودية فقد تم تحديد أشخاص إرهابيين.

متحدثا باسم المملكة العربية السعودية أكد عن التصنيف الجديد ل5  أشخاص .

هؤلاء الخمسة متهمين بقضايا إرهابية ضد المملكة العربية السعودية .

من الإرهابين الخمسة التي حددتهم المملكة العربية السعودية

بناءً على قانون مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله ، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م / 21) وتاريخ 1439/12/12 هـ ، ووفقًا لقرار مجلس الأمن رقم 1373 (2001) والقرارات اللاحقة ذات الصلة ، استهداف من يقدمون الدعم للإرهابيين أو الأعمال الإرهابية ، يجب تجميد جميع الأصول المرتبطة بأسماء الأفراد المصنفين في هذا البيان داخل المملكة وكذلك رقم.

أسماء الأشخاص في الفئات التالية:

تم ذكر الخمسة أشخاص في بيان صحفي خاص بالمتحدة الرسمي الخاص بالمملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق الواحد والثلاثين من شهر أغسطس الجاري .

  • 1) منصور أحمد السعدي (السعدي) ، يمني الجنسية ، خضع لتدريب مكثف في إيران ، وكان مهندس الهجمات على سفن الشحن الدولية في البحر عمل مع آخرين على تهريب الأسلحة الإيرانية إلى اليمن.
  • 2) أحمد علي الحمزي ، وهو مواطن يمني مسؤول عن برنامج الطائرات بدون طيار وحاصل على أسلحة إيرانية الصنع ، كان قد أكمل سابقًا برنامجًا تدريبيًا شاملاً في إيران.
  • 3) محمد عبد الكريم الغمري مواطن يمني درس في إيران لتدريبه العسكري وله صلة مباشرة بإطلاق الطائرات بدون طيار والصواريخ الباليستية.
  • 4) زكريا عبد الله يحيى حجر (حجر):
  • مواطن يمني على صلة بإطلاق صواريخ التحق بمدرسة عسكرية في إيران
  • طائرات بدون طيار وإطلاق نار.
  • 5) أحمد محمد علي الجوهري هو الشخص:
    مواطن يمني له تاريخ في إطلاق الصواريخ الباليستية
السعودية تصنف قائمة إرهابيين جديدة

السعودية تصنف قائمة إرهابيين جديدة

من هم الخمسة أشخاص التي صنفتهم المملكة كإرهابيين من إيران , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار الوطن العربي والعالم .