الحلقة 6 house of the dragon مترجمة شاهد فور يو ,بيت التنين على وشك المخاطرة الأكبر حتى الآن بعد قضاء خمس حلقات في التعرف على عشيرة Targaryen وحبها ، ستقفز سلسلة HBO إلى الأمام لمدة عقد في الحلقة 6 ، حيث تقدم نسخًا أقدم من شخصياتها الرئيسية ، بعضها يلعبه ممثلون جدد تمامًا هل ستؤتي المناورة ثمارها أم ستترك المعجبين مرتبكين ومحبطين؟ نحن على وشك اكتشاف ذلك.

الحلقة 6 house of the dragon مترجمة شاهد فور يو

لكن في الوقت الحالي ، هناك بعض الأسئلة المهمة التي يمكن الإجابة عليها في الوقت الحالي في أي وقت يتم إصدار حلقات جديدة من House of the Dragon؟ ما هي حبكة الحلقة 6؟ هل يوجد مقطورة؟ ومن في فريق التمثيل الآن بعد أن اختفت بعض المعجبين المفضلين؟ هيا بنا نتعمق.

ما هو حفل الزفاف في ويستروس بدون القليل من إراقة الدماء قبل تبادل الوعود المباركة؟ أوفت الأسبوع الماضي بوعدها بالقتل والفوضى خلال حفل زواج King’s Landing لـ Rhaenyra Targaryen و Laenor Valeryon.

  • مع انزلاق أليسينت في ثوبها الأخضر الجريء مما يدل على أن الوقت قد حان لعشيرة Hightower .
  • انغمس عاشق Laenor في الهريسة الحمراء من قبل القفازات الفولاذية للحبيبة Ser Cristen Cole ، وانهيار King Viserys .
  • وكان الأمير Daemon يراقب كل شيء بشكل متعجرف .
  • إنه كان النصف الأول الممتاز من الموسم لـ House of the Dragon.

شاهد فور يو house of the dragon

لذا بينما نسير نحو صراع Targaryen-vs-Targaryen الذي لا مفر منه والمعروف باسم Dance of the Dragons ، فلنبدأ معاينة هذا الأسبوع للاشتباكات القادمة في الحلقة 6 ، “الأميرة والملكة”.

كل شيء عن النسل! بعد حفل زفاف فوضوي في الحلقة 5 ، تلقى المعجبون نظرة أولى على فيلم “The Princess and the Queen” الذي ظهر فيه مشكلة في ستيبستونز مرة أخرى ، وهي قفزة للأمام في الجدول الزمني للكشف عن إيما دارسي (راينيرا تارجارين) و أوليفيا كوك (Alicent Hightower) في تكرارات ناضجة لشخصياتهم المتعارضة ، لقطات للأمير إيغون المراهق في التدريب القتالي ، عودة سير كريستون في حركة تأرجح السيف ، حامل أكبر سنا لينا فاليريون ، تنانين تحلق على ارتفاع عالٍ ، وملك Viserys يبحث ضعيف جدا.

ايجي بست house of the dragon

يمكنك أن تتوقع أن تغوص مسلسل House of the Dragon الحلقة 6 رأسًا على عقب في الصراع المتزايد بين Rhaenyra و Alicent ، مع قضاء بعض الوقت أيضًا في مواكبة كل ما حدث في السنوات العشر الماضية – هل يعرف أي شخص ما الذي كان Daemon على وشك فعله؟ مع أي جزء من لعبة Game of Thrones ، ستكون خياراتها في الاختيار تحت رقابة مكثفة من المعجبين ، وبالتأكيد فإن House of the Dragon ترقى إلى مستوى هذا التحدي إليكم طاقم الممثلين المحدث بعد قفزة الوقت في الحلقة 6.

يشمل طاقمها الواثق بادي كونسيدين (King Viserys Targaryen) و Matt Smith (Prince Daemon Targaryen) و Emma D’Arcy (Princess Rhaenyra Targaryen) و Tom Glynn-Carney (Prince Aegon Targaryen) و Rhys Ifans (Otto Hightower) و Olivia Cooke ( أليسينت هايتور) ، ستيف توسان (كورليس فيلاريون) ، إيف بيست (الأميرة راينيس فيلاريون) ، نانا بلونديل (لاينا فاليريون) ، ثيو نيت (لينور فاليريون) وفابيان فرانكل (سير كريستين كول).

ماي سيما house of the dragon

نعم ، قدمت HBO إعلانًا تشويقيًا رسميًا جديدًا لفيلم “The Princess and the Queen” وهو تحول للأجيال يسلط الضوء على الإصدارات القديمة من الشخصيات الرئيسية ، والعديد من الأطفال من Rhaenyra و Alicent و Laena (شرعيون وغير شرعيين) ، وهو الأمير أيغون المغرور على الخصم ، الملك Viserys البائس يتألم على وريثه ، وقطيع من صواعق النار المخيفة المحمولة جواً!

نعم ، ثم البعض وفقًا لمبدعي المسلسل Ryan Condal و George R.R.Martin ، تم التخطيط لـ House of the Dragon ليكون بمثابة ملحمة تمتد من ثلاثة إلى أربعة مواسم تقريبًا ، مع وجود العديد من حكايات هذه السلالة الحاكمة لركوب التنين أعطت قناة HBO إبهامًا متحمسًا للموسم الثاني في أغسطس.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

معلومات عن مسلسل house of the dragon

PADDY CONSIDINE’S VISERYS TARGARYEN رجل مؤمن بالخرافات ، وفي House of the Dragon الحلقة 3 ، إيمانه بقوة الأحلام والرموز يقوده إلى اكتئاب مخمور يرى الجزء الثالث من The Game of Thrones prequel أن Viserys يشك في ما إذا كان قد اتخذ الخيار الصحيح في تسمية ابنته الكبرى ، Rhaenyra (Milly Alcock) ، وريثه للعرش الحديدي الآن بعد أن Aegon ، ابنه الأول مع Alicent Hightower (إميلي كاري) ) ، يكبر.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل Viserys يبدأ في تخمين نفسه ، ولكن في النهاية ظهور مخلوق نادر له التأثير الأكبر على ذهنه يكرس معظم وقت تشغيله لمطاردة ملكية أجراها Viserys للاحتفال بعيد ميلاد ابنه ، Aegon.

house of the dragon مترجم

في بداية الحلقة ، أُبلغ Viserys أن صياديه الملكيين بدأوا في تتبع هارت أبيض ، وهو الأيل الذي أشار إليه أوتو هايتاور (ريس إيفانز) باسم “ملك كينغسوود” في وقت لاحق ، عندما التقى Viserys مع صياديه ، قال أحدهم ، “قبل أن تحكم التنانين في Westeros ، كان القارت الأبيض رمزًا للملكية في هذه الأراضي”.

الحلقة 6 house of the dragon مترجمة شاهد فور يو ,تجبر الملاحظات فيسريز على التساؤل عما إذا كان ظهور هارت الأبيض في عيد ميلاد ابنه الثاني هو علامة من الآلهة على أن إيغون يجب أن يحل محل راينيرا وريث فيزريز للعرش الحديدي.