الجنينة لايف بث مباشر المغرب و البرتغال يلا كورة Yalla shoot كورة لايف – رابط مشاهدة مباراة المنتخب المغربي اليوم ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

الجنينة لايف بث مباشر المغرب و البرتغال يلا كورة Yalla shoot كورة لايف – رابط مشاهدة مباراة المنتخب المغربي اليوم

اضبط المنبه لربع نهائي كأس العالم لكرة القدم قطر 2023 بين المغرب والبرتغال اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة السادسة بتوقيت قطر والساعة الخامسة بتوقيت مصر وتقدم المغرب إلى ربع النهائي بفوزه على البرتغال ، وستلعب البرتغال مع المغرب في ذلك اليوم بعد هزيمة إسبانيا بركلات الترجيح أمام الحارس المتميز ياسين بونو ، هزمت البرتغال سويسرا بنتيجة 6-1.

  • اضبط المنبهات الخاصة بمباراة المغرب والبرتغال ، والتي سيتم عرضها مباشرة على قناة BN Sport 1 و 3 Max كجزء من كأس العالم 2023 في قطر.
  • تعتبر قناة Bein Sport Live من أهم مذيعي هذه البطولة في المنطقة.

رابط مشاهدة مباراة المنتخب المغربي اليوم

تقام مباراة ربع النهائي بين المغرب والبرتغال اليوم في قطر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، 6 مساءً بتوقيت قطر و 5 مساءا الوقت المصري وفاز المغرب بمجموعته والتقى مع أسبانيا في الجولة الأخيرة وفاز بركلات الترجيح لكن البرتغال هزمت إسبانيا بركلات الترجيح لقد تغلبت على سويسرا 6-1 ، والآن ، في مباراة تصفيات حاسمة لكأس العالم قد تكون النهائي لكريستيانو رونالدو ، يلعب مع فريق مغربي مليء بالنجوم الأوروبيين وأعينهم.

في 10 كانون الأول (ديسمبر) ، يلتقي المغرب والبرتغال في مونديال قطر 2023 وبحسب التاريخ ، سبق للفريقين مواجهة بعضهما البعض مرتين في إحدى تلك المباريات ، فازت البرتغال بآخر كأس عالم في روسيا بنتيجة 1: 0 ، بينما فاز المغرب بكأس العالم 1986 بنتيجة 3: 1 في آخر خمس مباريات ، حقق المنتخب المغربي 4 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة ، بينما خسر المنتخب البرتغالي مرة واحدة و 4 انتصارات وتعادل واحد في آخر خمس مباريات.

المنتخب المغربي ، الذي وصل إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه ، ينتظره العالم العربي كله اليوم في حين أن آمالهم قد تتعارض مع قوة البرتغال وكفاءة لاعبيها ، فإن إصرار المغرب ودفاعه سيجعل من الصعب على البرتغال التسجيل.

مع احتياج فريقين للفوز من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2023 في قطر ، هناك إثارة واضحة حول موعد مباراة المغرب ضد البرتغال نتيجة لذلك ، ستكون اللعبة مليئة بالترقب والحماس.

بث مباشر المغرب و البرتغال يلا كورة 365 مباشر

وستنقل مباريات كأس العالم 2023 على قناة بي إن سبورت ماكس وقناة الكاس التي ستنقل أيضا مباراة المغرب والبرتغال.

التعليق الصوتي للمباراة على قنوات (بي إن سبورت) المعلق المغربي جواد بداح ، والتعليق على نفس المباراة على شبكات (الكاس) المعلق العماني خليل البلوشي.

حقق المنتخب المغربي التاريخ على مستوى المنتخبات العربية في مونديال 2023 بقطر عندما تأهل لدور الـ16 لأول مرة في تاريخه بفوزه على إسبانيا 3-0 بركلات الترجيح.

تعرف على المزيد حول تشكيلة المنتخب المغربي ضد البرتغال في كأس العالم الثامنة في قطر ، بما في ذلك مباراة ربع النهائي بين موعد المغرب والبرتغال وغياب المغرب عن مباراة المغرب والبرتغال في مونديال 2023.

وبعد فوزه على إسبانيا في دور الـ16 دون استخدام ركلات الترجيح ، تمكن المنتخب المغربي من حجز مكان في مباريات الجولة الثامنة والمستمرة لكأس العالم 2023.

بينما فازت البرتغال على سويسرا 6-1 في مباراة الدور السادس عشر لتتأهل إلى ربع النهائي وتواجه أسود الأطلس ، لم يفعل رونالدو وزملاؤه.

المنافسون المغاربة البرتغال ستسعى جاهدة للفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي.

تعرف على المزيد حول تشكيلة المنتخب المغربي ضد البرتغال في الدور الثامن لكأس العالم على الفور.

بث مباشر المغرب و البرتغال كورة ستار

سيلعب المنتخب المغربي يوم السبت 10 ديسمبر 2023 ، في ربع نهائي مونديال 2023 ، ضد البرتغال.

تقام مباراة المغرب والبرتغال في الموعد المحدد الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 6:00 مساءً في مكة المكرمة والساعة 7:00 مساءً في أبو ظبي.

التشكيلة التالية منتظرة للمنتخب المغربي ضد البرتغال في كأس العالم من الدور الثامن لدولة قطر:

  • ياسين بونو هو حارس المرمى.
  • يشكل الخط الدفاعي أشرف حكيمي ورومان سايس ونايف أكراد وناصر مزراوي.
  • سفيان امرابط وسليم عامله وعز الدين الناهي يلعبون في المنتصف.
  • يشكل خط الهجوم سفيان بوفال ويوسف النصيري وحكيم زياش.

ورغم عدم تأكيد انسحاب المنتخب المغربي من المباراة ضد البرتغال في الدور الثامن لكأس العالم في قطر رسميًا ، فمن المتوقع أن يغيب ناصر مزراوي ونايف أكراد ورومان سايس بسبب الإصابة في آخر مباراة لهما ، واجه أسود الأطلس إسبانيا في دور الـ16.

الخاتمة

الجنينة لايف بث مباشر المغرب و البرتغال يلا كورة Yalla shoot كورة لايف – رابط مشاهدة مباراة المنتخب المغربي اليوم, الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .