الاردن . . فيصل بن الحسين نائب للملك عبد الله ، الأمير فيصل بن الحسين أدى في صباح يوم الجمعة بتاريخ الأول من شهر يوليو في عام 2023 م اليمين الدستورية نائبا للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وتفاعل مع هذا الخبر العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر من هو الأمير فيصل بن الحسين، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر مناصب الأمير فيصل بن الحسين، وكما اننا سوف نتطرق الى فيصل بن الحسين نائب للملك عبد الله، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين.

من هو الأمير فيصل بن الحسين

الامير فيصل بن الحسين هو الابن الثاني للملك الحسين بن طلال والأخ الشقيق للملك عبدالله الثاني بن الحسين ووالوالدته هي الأميرة منى الحسين، ولد الأمير فيصل بن الحسين في تاريخ الحادي عشر من شهر أكتوبر في عام 1963 م، يبلغ من العمر ما يقارب تسعة وخمسين عاماً.

مناصب الأمير فيصل بن الحسين

احتل منصب قائد سلاح الجو الملكي في المدة ما بين عامين 2001 م إلى 2004 م ، حيث تم صدور قرار ملكي في تاريخ العشرين من شهر سبتمبر/ أيلول في عام 2004 بتعيينه مساعدا خاصا لرئيس هيئة الأركان المشتركة، بالإضافة الى ان الأمير فيصل بن الحسين مثل الأردن في الكثير من الاجتماعات والمحافل العربية والدولية..

فيصل بن الحسين نائب للملك عبد الله

عقب خدمة دامت طويلاً في القوات المسلحة الأردنية، تم صدور قرار بتعين الأمير فيصل بن حسين مستشاراً للملك ورئيساً لمجلس السياسات الوطني.

والأمير فيصل بن الحسين أدى في صباح يوم الجمعة بتاريخ الأول من شهر يوليو في عام 2023 م اليمين الدستورية نائبا للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ، وقالت الوكالة إن أداء اليمين تم بحضور هيئة الوزارة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هو الأمير فيصل بن الحسين، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر مناصب الأمير فيصل بن الحسين، وكما اننا قمنا بالتطرق الى فيصل بن الحسين نائب للملك عبد الله حيث انه أدى في صباح يوم الجمعة بتاريخ الأول من شهر يوليو في عام 2023 م اليمين الدستورية نائبا للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.