الكثير من التساؤلات عن من هو الأمير النائم وما قصته ،في هذا المقال سوف نجيبكم عن جميع الأسئلة المتعلقة بالامير النائم بشكل مفصل.

من هو الأمير النائم

هو الأمير الوليد بن خالد بن طلال آل سعود ، في عمر ال 18 عام 2005 تعرض لحادث مرور في لندن ،أدى الى دخوله في غيبوبة ،حائز على لقب الأمير النائم في ذلك الوقت ،و هو من أسرة عريقة ومعروفة ،حيث أنة أبن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز أل سعود ،وأبن شقيق الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

الأمير خالد بن طلال آل سعود ويكيبيديا

مواليد 10 كانون الأول 1962 ،ابن الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود الثالث ،صاحب شركة سوليدرتي للتأمين ،أب للعديد من الأبناء ،منهم الأمير النائم الوليد آل سعود ،حيث لقب بالأمير النائم بعد تعرضه لحادث مروري كبير في عام 2005.

قصة الأمير النائم الوليد بن خالد

هناك اهتمام بالغ حول قصة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال من قبل الكثير من السعودين وغير السعودين عن أحوال وتطورات الصحية للأمير النائم بشكل دائم تفصيلي ،حيث أنه عمر 18 عام 2005 عندما كان يقود سيارته بسرعة هائلة مع اثنين من أصدقائه، مما أدى لتعرضه لحادث مروري كبير ومروع ،فنتج عن ذلك دخوله في غيبوبة تامة ،ومع ذلك لا يزال الأمير خالد بن طلال حي في المستشفى يرقد في غيبوبة .

ما هي التطورات الصحية للأمير الوليد بن خالد

تلقى الحالة الصحية للأمير النائم اهتمام كبير وبالغ من قبل والده الأمير خالد بن طلال آل سعود، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بنشر جميع الاخبار والتفاصيل حول الحالة الصحية للأمير النائم ،حيث أنه قام بنشر بعض مقاطع الفيديو يخبرنا بها أن الأمير النائم لديه القدرة على السماع والاستجابة إليه رغم دخوله في غيبوبة ،ومازال لدى والده الامل في رجوعه الى الحياة ،تدهورت حالة الأمير النائم الوليد بن خالد في 2017 حيث حدث له نزيف مفاجئ في رئته ،إلا ان حالته الصحية قد رجعت إلى الاستقرار بفضل الله .
والده الأمير خالد بن طلال يرفض بشكل حاسم رفع الأجهزة الطبية عن الأمير النائم ،وعند سؤاله عن سبب رفضه يجيب بأن الله كتب له حياة جديدة بعد تعرضه للحادث المروع .

ومازال الأمير في غيبوبة حتى هذا الوقت منذ 17 عام ،حيث أنه يعد من أكثر القصص التي تلقى أهتمام كبير وبالغ من قبل الكثير من الافراد ويتابعون حالته الصحية بشكل دائم.

تعرفنا في هذا المقال على من هو الأمير النائم الواليد بن خالد و والده الأمير خالد بن طلال آل سعود ،عرضنا قصة الأمير النائم والحادث الذي تعرض له وما هي التطورات الصحية للأمير النائم الوليد بن خالد .