افضل مطعم سمك في جدة للعوائل , نظرًا لوجود العديد من المطاعم في مدينة جدة السعودية التي تقدم المأكولات البحرية للأفراد أو العائلات، ويفضل كل فرد أو عائلة مطعمًا على الآخر، فقد بحثنا عن أفضل مطاعم الأسماك في جدة للعائلات واكتشفنا مجموعة من مطاعم الأسماك المتميزة هناك، إلى جانب مواقع هذه المطاعم ومعلومات الاتصال، سنراجعها في السطور التالية من موقع الجنينة.

افضل مطعم سمك في جدة للعوائل

تعد جدة من أهم مدن المملكة العربية السعودية، مدينة جدة تطل من الشرق على ساحل البحر الأحمر ولأنها تقع على الساحل، هناك العديد من محلات الأسماك والمطاعم التي تقدم جميع أنواع المأكولات البحرية اللذيذة، ومن بين هذه المطاعم العديدة نستعرض بيانات وتفاصيل مجموعة من أفضل مطاعم الأسماك في الفقرات التالية، جدة هي مركز التجارة داخل المملكة ولها موقع جغرافي مميز يجعلها واحدة من المدن السياحية في المملكة العربية السعودية.

مطعم أوقات السمك في جدة

يوجد العديد من أنواع الأسماك المشوية والمقلية والروبيان والمأكولات البحرية الأخرى في المطعم، ويتمتع المطعم بموقع متميز في منطقة النهدة بجوار نهر الدانوب في مدينة جدة، مطعم أوقات السمك هو مطعم شهير للغاية في جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقدم تجربة رائعة في الخصوصية داخل المطعم بالإضافة إلى كونه مناسبًا للعائلات والأفراد، المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع في المملكة العربية السعودية من منتصف النهار حتى منتصف الليل، ويمكن الانتقال إلى الموقع الخاص بالمطعم عبر الإنترنت “من هنا” كما يمكن التواصل مع إدارة المطعم عبر الهاتف بالاتصال على الرقم: 996126226204.

مطعم الهامور للمأكولات البحرية في جدة

من أوائل مطاعم المأكولات البحرية في جدة بالمملكة العربية السعودية يسمى مطعم الهامور، بالإضافة إلى تقديم المأكولات اللذيذة مثل أفضل أنواع الأسماك والروبيان المشوي والمقلية، فإن هذا المطعم معروف بخدمته السريعة والتزامه بتقديم المكونات الطازجة فقط. يقع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في 2645 من السيرة العطرة ويفتح أبوابه كل يوم من أيام الأسبوع، يمكنك الوصول إلى إدارة المطعم عن طريق الاتصال بالرقم 966126802222 خلال ساعات العمل، والتي من الاثنين إلى الجمعة من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

مطعم الصعيدي للأسماك في جدة

سمك السعيدي هو مطعم مناسب للعائلات ولأفراد عزاب في جدة بالمملكة العربية السعودية متخصص في المأكولات البحرية، وخاصة أنواع الأسماك المختلفة، يحتوي هذا المطعم على دورات مياه ويطل على المياه، إنه خالٍ من الموسيقى ولديه مستوى عالٍ من النظافة، ويقع هذا المطعم في 7281 طريق الكورنيش في الحمراء 2128 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث قد تجد هذا المطعم مفتوح 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، اتصل بالرقم 966500374114 للوصول إلى مطعم الصعيدي للأسماك بجدة.

مطعم أسماك البحر في جدة

يوجد أقسام للعائلات وجلسات أرضية، والمطعم يقدم أشهى المأكولات مثل السمك المشوي والمقلية والروبيان، بالإضافة إلى الأرز وأنواع أخرى، والأسعار معقولة إذا ما قورنت بجودة الطعام، ويقع المطعم في طريق الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز في حي الفلاح بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، يمكنك الوصول إلى مطعم جدة للأسماك عبر الهاتف على الرقم: 966508397000.

مطعم سمك طازة في جدة

مطعم تازة للأسماك من المطاعم الرائعة في جدة بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر من أفضل المطاعم في المدينة، يقدم الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية اللذيذة ويشتهر بخدمته الودية والمعاملة الجيدة للعملاء، ويقع مطعم سمك طازة في 3272 شارع معن بن عدي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً ويمكن التواصل مع إدارة المطعم بالاتصال على الرقم: 96654554544.

مطعم أسماك الحوات في جدة

سمك الحواط هو أحد المطاعم التي حصلت على درجات عالية من الزبائن في جدة بالمملكة العربية السعودية، يمكن زيارة مطعم أسماك الحوات الواقع في 23532 شارع حراء في جدة بالمملكة العربية السعودية، فهو من المطاعم القديمة ويتميز بتقديم الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية الأخرى مثل الجمبري وغيرها، ويجد العميل خدمات ممتازة و فريق عمل من أقصى درجات التطور. يفتح المطعم سبعة أيام في الأسبوع من الظهر حتى منتصف الليل.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على افضل مطعم سمك في جدة للعوائل ، وقد تعرفنا ايضا على العديد من هذه المطاعم، وتعرفنا ايضا على أهم المعلومات والتفاصيل حول هذه المطاعم للوصول ايها والاتصال بهم، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.