أفضل مطاعم إفطار العيد 2023 في الرياض، مع اقتراب عيد الفطر يبحث الكثير من الناس في السعودية عن أفضل المطاعم والفنادق التي تقدم وجبات شهية وخدمات ممتازة ، وسنتعرف عليك من خلال أفضل المطاعم والفنادق التي ينصح بزيارتها في العاصمة السعودية والرياض وطرق التواصل معهم.

أفضل مطاعم إفطار العيد 2023 في الرياض

حيث تضم العاصمة السعودية الرياض الكثير من المطاعم المتميزة التي تقدم وجبات متنوعة تناسب جميع الأذواق ، و فيما يلي مجموعة من أفضل مطاعم إفطار العيد 2023 بالرياض:

  • مطعم مشاغيث

حيث يقدم مطعم مشاغث ألذ المأكولات السعودية الجنوبية. العنوان: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قرطبة (0505226123) ويمكن متابعة حساب المطعم على انستجرام “من هنا”.

  • مطعم تميسا

كما و يقدم مطعم تميسا ألذ أنواع خبز التميس ، بالإضافة إلى أطباق البيض و المقلقل ، كما يقدم أنواعاً مختلفة من الأطباق العربية اللذيذة تحت شعار “تميسا محل و يوجد مكان له” ، كما و يمكنك زيارة مطعم تميسا و الاستمتاع بتجربة إفطار مثالية من العنوان التالي: طريق الملك عبد العزيز الفرعي ، الياسمين ، الرياض (8001246004). يمكنك متابعة حساب المطعم على انستجرام “من هنا“.

  • حمسة وتغميسة

يكما و قدم مطعم حمسة وتغميسة أشهى الحمسات السعودية بدءًا من حمسة الحلوم وحتى حمسة تقاطيع، بالإضافة إلى تقديم تغميسات بتشكيلة شهية من الزيتون والزعتر والاجبان المشكلة، ويمكن زيارة المطعم من العنوان: العباس بن عبد المطلب، حي التعاون، (0506790666)، ويمكن متابعة حساب المطعم على إنستغرام “من هنا“.

  • قرية العاذرية

يمكن من خلال مطعم قرية العاذرية تناول فطور لذيذ مع العديد من الأطباق العربية المتنوعة في سفرة واحدة ، حيث تتميز هذه السلسلة من المطاعم بتقديم المأكولات العربية الشهية ، حيث تتعدد فروع المطعم في مدينة الرياض ما بين فرع الملك عبد الله، وفرع حي الرمال، وفرع المونسية، (0112408888) ويمكن متابعة حساب المطعم على إنستغرام “من هنا” .

 

أفضل فنادق عيد الفطر 2023 في السعودية

تضم المملكة العربية السعودية الكثير من الفنادق، والتي تقدم خدمات مميزة تلبي جميع المتطلبات، وفيما يلي قائمة بأفضل هذه الفنادق:

  • فندق الفيصلية الرياض

عبارة فندق خمس نجوم يتبع لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال، ويضم أكبر مأدبة طعام وقاعات اجتماع، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة العصرية والفخمة، كما يحتوي على 330 غرفة وجناح، وبأعلى درجات الرفاهية، ويوجد فيه نادٍ صحي، والعديد من المطاعم، منها:

  • مطعم ميراكي اليوناني.
  • مطعم ياواتشا الصيني.
  • مطعم ذاغلوب: فيه إطلالات رائعة على العاصمة الرياض، ويقدم أشهى الأطباق الأوروبية.
  • مطعم وكافيه LPM: مطعم فرنسي يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط. ​

 

  • فندق راديسون بلو جدة السلامة
  1. هو فندق خمس نجوم موجود وسط حي السلامة بالمدينة، يقع على بعد 10 كيلومترات عن مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.
  2. كما و يشمل فندق راديسون بلو 142 غرفة وجناح مطلة على المدينة، وتتميز بديكورها العصري، مع توفر وسائل الراحة المختلفة، كدخول مرافق اللياقة البدنية مجانًا وشبكة إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة، بالإضافة إلى حمام سباحة بالهواء الطلق.
  3. يقع فندق راديسون بلو بالقرب من معالم تاريخية بارزة كالشقق المبنية من الحجارة المرجانية في مدينة جدة القديمة، وممشى الكورنيش، ومنتجع غواصين بحر الصحراء.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم افضل مطاعم فطور العيد 2023 في الرياض ، كما ذكرنا لكم الكثير من المطاعم ، نتمنى أن تنال إعجابكم .