افضل محلات السيراميك والبورسلان والرخام والبلاط في الرياض ، يبحث الكثير من المواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية و تحديداً العاصمة الرياض عن افضل محلات السيراميك والبورسلان والرخام والبلاط في الرياض ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم ذلك .

افضل محلات السيراميك والبورسلان والرخام والبلاط في الرياض

و فيما يلي سنذكر لكم افضل محلات السيراميك والبورسلان والرخام والبلاط في الرياض ، و هي على النحو التالي :

  • السيراميك والبورسلان
  1.  المنيف : سيراميك مودرن ، متواجد في شارع التخصصي.
  2. فالنتينا: يوجد فيه  “سيراميك فاخر واشكال غريبه يصل المتر الى 1600.. معه برادة ذهب ” + مغاسل غريبه ، و هو متواجد في شارع التخصصي، بجوار انوش .
  3. سيراميك رأس الخيمه : متواجد في شارع التخصصي ، جوار أنوش.
  4. شيراميكا.
  5. الداوود : يوجد لديه بلاط حدائق
  6. المدى : محل ضخم جداً ، و هو في شارع التخصصي ولديه فرع آخر اكبر في طريق الخرج.
  7. سيدال : سيراميك مودرن وعليه نقشات.
  • الرخام
  1.  الملحم للرخام : تشكيله كبيرة ، اغرب وافخم أنواع والوان رخام ” منها رخام الحرم المكي الشريف” حيث أنه يوجد له 3 فروع .. طريق الخرج وطريق الملك فهد و مخرج 9 ” طريق الامام ” .
  2.  المدى : محل كبير جداً للرخام و سيراميك و بلاط حدائق و أيضاً مغاسل ، فرع في طريق الملك فهد مقابل مستشفى الحبيب ، وفرع طريق الامام سعود بن عبدالعزيز مخرج 9 ،  على امتداد مطعم الناضج
  3. الانيق : طريق الخرج.
  4. العضيبي: رخام ، طريق الخرج

 

إلى هعنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم افضل محلات السيراميك والبورسلان والرخام والبلاط في الرياض ، يبحث الكثير من المواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية و تحديداً العاصمة الرياض عن افضل محلات السيراميك والبورسلان والرخام والبلاط في الرياض ، حيث ذكرنا لكم كافة المحلات بالتفصيل .