رسمياً من هو صاحب جائزة افضل لاعب في اوروبا, تم الكشف عن جائزة أفضل لاعب باوروبا قبل قليل في المؤتمر الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل قليل نقدم لكم جميع تفاصيل البطولة والجائزة التي يكشف عنها الان وسنكشف في مقالتنا عن من نال لقب هذه الجائزة الفردية ,

رسمياً من هو صاحب جائزة افضل لاعب في اوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فوز مهاجم ريال مدريد بنزيما بالجائزة .

أفضل لاعب في قارة أوروبا هو كريم بنزيما .

كريم لديه جنسية جزائرية وأخرة فرنسية .

افضل لاعب في اوروبا

افضل لاعب في اوروبا

قبل قرعة مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023/23 ، سيعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الفائزين بجائزتي أفضل لاعب في العام وجائزة مدرب العام للموسم السابق.

في العام الماضي ، فاز يورجينيو لاعب تشيلسي بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لعام 2020/21 ، بينما فازت لاعبة برشلونة أليكسيا بوتيلاس بالجائزة عن فئة السيدات.

من هو افضل لاعب في اوروبا 2023

هذا العام ، يُعتقد أن كريم بنزيمة هو المرشح الأوفر حظًا لجائزة الرجال ، مما جعله يقترب خطوة واحدة من فوزه المتوقع في جائزة الكرة الذهبية المرموقة في 17 أكتوبر كان مهاجم ريال مدريد مذهلاً الموسم الماضي ، حيث سجل 42 هدفًا فيما بينها الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا ، قاد فريقه إلى ثنائية شهيرة.

في السنوات الماضية ، قدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) أيضًا جوائز فردية خاصة بالمراكز ، مع تكريم أفضل حارس مرمى وأفضل مدافع وأفضل لاعب وسط وأفضل مهاجم ومع ذلك ، أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لصحيفة سبورتنج نيوز أنه تم إلغاء تلك الجوائز ليس من الواضح على الفور ما إذا كانت هذه الجوائز قد ألغيت بشكل دائم أو فقط لهذا الموسم.

تقدم لك Sporting News جميع المعلومات قبل حفل توزيع الجوائز خلال الفترة التي تسبق قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الخميس ، 25 أغسطس. عندما يتم الإعلان عن الجوائز ، سيتم تحديث هذا المنشور ليعكس الفائزين.

من هو كريم بنزيما

كريم حافظ مصطفى بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد في الدوري الإسباني والمنتخب الفرنسي ، ولد في 19 ديسمبر 1987 اسمه الفرنسي كايم بنزيمة يشتهر بنزيمة بالتشطيبات الممتازة ، ومعدل العمل العالي ، والبراعة الهوائية كريم بنزيما هو أحد أفضل المهاجمين في جيله.

بنزيما

بنزيما

ولد بنزيما في ليون لأبوين جزائريين مولودين في وهران بدأ لعب كرة القدم في 2005 مع أولمبيك ليون ، الفريق من مسقط رأسه ، وساعد الفريق بشكل دوري في الفوز بثلاث بطولات الدوري الفرنسي فاز بالبطولة الرابعة وله أول كأس فرنسي في عام 2008 ، وهو العام الذي حصل فيه على جائزة أفضل لاعب FFP لهذا العام وضمه إلى فريق العام واختتم الموسم بصفته هداف الدوري عندما وقع بنزيمة مع ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو في عام 2009.

بنزيما ويكيبيديا

بعد أن عانى في موسمه الأول لتأسيس نفسه ، أصبح بنزيمة في نهاية المطاف معروفًا في ريال مدريد وجمع 22 لقبًا ، بما في ذلك أربع بطولات الدوري الإسباني وبطولة كوبا ديل ري وخمس بطولات دوري أبطال أوروبا وهو أيضًا ثاني أفضل هدافي النادي من حيث الأهداف المسجلة إلى جانب تسجيله أكبر عدد من الأهداف في تاريخ النادي فاز بنزيمة بجائزة أفضل لاعب فرنسي ثلاث مرات عندما كان عضوا في ريال مدريد.

في عام 2007 ، عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا ، ظهر لأول مرة مع منتخب فرنسا منذ ذلك الحين ، شارك في أكثر من 80 مباراة دولية ، بما في ذلك بطولة الأمم الأوروبية 2008 و 2012 وكأس العالم 2014 ، حيث سجل وهو حاليًا في المرتبة العاشرة بين أفضل الهدافين على الإطلاق في بلاده بعد أن سجل هدفه الأول للمنتخب الوطني ضد النمسا في مباراة ودية قبل العودة إلى الفريق في بطولة أوروبا 2020

بينما طُرد بنزيمة بشكل مثير للجدل من قائمة المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2010 .

كما لم يلعب لمنتخب فرنسا بعد دوره في جدل ابتزاز زميل له في عام 2015.

حتى عام 2023 حيث شارك فيه مع المنتخب الفرنسي .

رسمياً من هو صاحب جائزة افضل لاعب في اوروبا , لهنا نكون قد توصلنا لنهاية وختام مقالتنا هذه من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لاهم وأخر اخبار الرياضة الأوروبية .