افضل كتالوج اسماء الوان صبغات الشعر بالعربي، وتسهيلاً لإجراءات البحث الكثيرة عبر محركات البحث جوجل المتعبة للعديد من النساء وخاصة اللواتي يقوموا بصبغ شعرهن لأول مرة حيث يوجد أكثر من ثلاثين لوناً كلها جذابة وملفتة للنظر ولكن ليست كل هذه الألوان مناسبة البعض، على سبيل المثال أن النساء ذوات البشرة الداكنة غير مناسبين للصبغة الأشقر، لذلك يجب على كل فتاة وسيدة اختيار اللون بكل عناية ودقة قبل المرور بمراحل الصباغة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم افضل كتالوج اسماء الوان صبغات الشعر بالعربي، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

كتالوج اسماء الوان صبغات الشعر بالعربية

يحتوي هذا الكتالوج على العديد من الاسماء والالوان المختلفة وتلك كلها لافته للنظر ومميزة، كما يُوجد بينها اللون الساطع والجريء وكذلك البارد الهدوء، وباتباع اخرها الموضات تبين أن اللون الذي يسيطر عليها يختلف من سنة لأخرى ومن دولة لأخرى ، وذلك من خلال ما يلي سنتحدث عن أسماء ألوان صبغات الشعر بالعربية وهي كالتالي:

  • لون القهوة: يطلق عليه لون القهوة لأنه مشرق ودافئ ومثير مثل القهوة بالنسبة للكثيرين، فهو أجمل الألوان وأكثرها انسجامًا مع الموضة، حيث يناسب البشرة ذات اللون العنابي والبني والأبيض إنه ملك الألوان لمحترفي صبغ الشعر اسبريسو ونسكافيه ولاتيه متوفرة، كما تتوفر هذه الظلال أيضًا للاستخدام المنزلي من خلال الصبغات الجاهزة المتوفرة في السوق.
  • اللون البنفسجي الغامق: أن هذا اللون كثير الاستخدام وخاصة من قبل الاناث الصغيرات فهو من الألوان الجريئة الممزوجة بالدفء التي يفضلها البعض، ويوصي خبراء تصفيف الشعر والتجميل بتطبيقه في فصل الشتاء، لكن بعض النساء يطبقونه في الصيف دون عمل أي شيء مجهود لأنها جميلة وجذابة ويريدها عدد كبير من النساء.
  • اللون الخشبي: هذا اللون هو اللون الأكثر جرأة وتميزاً وغالبًا ما يتصدر موجات الموضة كل عام لأنه مختلف ويجذب الانتباه دائمًا ، بالإضافة إلى كونه مناسبًا لمعظم ألوان البشرة وأنواع الشعر المختلفة، كما يمكن أيضًا تطبيقه على الشعر بالكامل دون خوف من العواقب أو صبغ بعض الخيوط حسب الرغبة إلى جانب أنه من السهل تطبيقه في المنزل عن طريق شراء أصباغ فورية مختلفة مثل Garnier أو L’Oreal Paris أو Dove.
  • اللون البلاتيني: وهو اللون الأكثر تميز وجمال الذي يجمع بين الجرأة والنضج مع مزيج خفيف من الدفء فهو من أكثر الألوان الموصى بها لأنه خالي تماماً من المواد الكيميائية الضارة التي تسبب التلف وتساقط الشعر، ومنذ ذلك الحين ظهر وهو من الألوان السائدة خاصة بين مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي وفنانيها، بالإضافة إلى أنه مهما مضى فهو لا يعتبر من الألوان القديمة بسبب كثرة اختياره. حسب الفئات العمرية المختلفة.

كيفية اختيار رقم الصبغة المناسب للشعر

في حين فحص كتالوج الشعر كل مل عليكِ هو اختيار اللون بعناية من خلال الرقم المضمن في الكتالوج، ولا يمكن القيام بذلك دون الالتفات إلى ما يلي:

  • حيث أن الرقم الأول عادةً يعبر عنه هو لون الصبغة الأساسي، وهذا يسمح للمرأة بتحديد لون الصبغة المناسب لشعرها على سبيل المثال 0.1 يشير إلى الأسود 0.5 إلى البني الفاتح و 0.6 إلى الأشقر.
  • كذلك الرقم الثاني يدل على اللون غير الأساسي، مثل البنفسجي والأزرق والذهبي والفضي وغيرها على سبيل المثال الرقم 1 يدل إلى اللون البنفسجي.

لهنا قد وصلنا لختام المقال بعنوان، افضل كتالوج اسماء الوان صبغات الشعر بالعربي، حيث عرضنا لكم أفضل أنواع والوان الصبغة التي تناسب السيدات، كما تعرفنا على كيفية اختيار رقم الصبغة المناسب للشعر.