اغنية كاس العالم 2023 رحمة رياض استمع , عندما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن بطولة كأس العالم الثانية والعشرين في عام 2023 م، أدى عدد من المشاهير العالميين الأغاني من بينهم المطربة العراقية المشهورة رحمة رياض، وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على اغنية كاس العالم 2023 رحمة رياض استمع.

اغنية كاس العالم 2023 رحمة رياض استمع

رحمة رياض مغنية عراقية اختيرت لغناء “قناديل السماء” المعروف أيضا باسم “Light The Sky” لكأس العالم 2023 إلى جانب موسيقيين آخرين، وغنت الأغنية رحمة رياض إلى جانب المطربة المغربية الكندية نورا فتحي، والمغنية الإماراتية بلقيس، وكاتبة الأغاني المغربية منال، وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أكد إطلاق الأغنية عبر حسابه الرسمي على تويتر.

كلمات أغنية كاس العالم 2023 رحمة رياض

كلمات رائعة تجسد إثارة مشاهدة كأس العالم ولحن متفائل وأصوات تؤدى جميعها بمهارة وجمال كبيرين، وفيما يلي كلمات أغنية Light The Sky التي قدمها ألمع نجوم الوطن العربي وهي كالاتي:

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

If You Feeling Like A Star
Then You Feel Like Me
Gotta Treat Yourself
Like A VIP
Got The East And West
Meet You In-Between
You Don’t Need No Rest
You Can Lean On Me

Tonight We Out To Play Oh
No Worries It’s Okay Oh
Look Up Like Galileo
Them Lights Are Saying Hello

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

If You Feeling Like A Star
Coming And Hang With Me
Open Up Your Heart
Let Your Love Run Free

Wanna Spend Some Time?
Then It’s All On Me
I Can Teach Your Things
Get Your PHD

Tonight We Out To Play Oh
No Worries It’s Okay Oh
Look Up Like Galileo
Them Lights Are Saying Hello

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

تحميل أغنية كأس العالم Light The Sky

حققت أغنية كأس العالم 2023 م نجاحًا كبيرًا في الأيام الأولى لإصداره لذا ازداد الطلب للاستماع إليه وتنزيله من المهم ملاحظة أن كلمات Light The Sky ولحنها وصوت المؤدي الجميل يجعل أي شخص يشعر بالإثارة عند الاستماع إليه، يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الارتباط التالي “من هنا“.

ترجمة أغنية كأس العالم Light The Sky

وطُلب من الفنانة رحمة رياض نسيب المشاركة في العرض الموسيقي لبطولة كأس العالم 2023 التي ستقام في دولة قطر، غنت أغنية “Light The Sky” بمساعدة زملائها الفنانين. كلمات أغنية كأس العالم Light The Sky رائعة وتستحوذ تمامًا على الطاقة المحيطة بالمنافسة، ويمكنك الاستماع الى الاغنية مع الترجمة “من هنا“.

نصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على اغنية كاس العالم 2023 رحمة رياض استمع، مغنية عراقية اختيرت لغناء “قناديل السماء” المعروف أيضا باسم “Light The Sky” لكأس العالم 2023 إلى جانب موسيقيين آخرين، وغنت الأغنية رحمة رياض إلى جانب المطربة المغربية الكندية نورا فتحي.