اعلان الحلقة الثانية مسلسل house of the dragon , صدر الإعلان الخاص بالحلقة الثانية من مسلسل بيت التنانين المسلسل الأجنبي الذي صدر حديثاً وحقق عدداً كبيراً من المشاهدات في الفترة الوجيزة التي تواجد بها .

اعلان الحلقة الثانية مسلسل house of the dragon

تحتوي هذه المقالة على تنبؤات لمسلسل HBO House of the Dragon الموسم 1 ، الحلقة 2 ، بما في ذلك تفاصيل تاريخ الإصدار ومكان المشاهدة عبر الإنترنت.

لقد مر وقت طويل ، وسيكون لدى الكثير من الناس آراء كثيرة حول ما حدث في العرض الأول لمسلسل House of the Dragon إليكم ما حدث في الحلقة الأولى

الملك Viserys I Targaryen وملكته Aemma ينتظران ولادة طفلهما.

مسلسل house of the dragons الحلقة الثانية

مسلسل house of the dragons الحلقة الثانية

لمتابعة إعلان الحلقة الثانية اضغط هنا .

قصة مسلسل بيت التنانين

تواجه الملكة Aemma صعوبة أثناء الولادة في النهاية ، تضحي King Viserys بحياتها من أجل الطفل الذي لم يولد بعد ، والذي يموت بعد ساعات قليلة فقط.
تمت إزالة الأمير شيطان من منصب الوريث وإعادته إلى “سيدة الملكة”.

أبلغ King Viserys الأميرة Rhaenyra أنها ستكون الآن التالية في ترتيب العرش لكنه حذرها من سر رهيب ، شتاء يسميه البعض أغنية الجليد والنار ومن المقرر أن تُعرض الحلقة الثانية على HBO يوم الأحد ، 28 أغسطس 2023 ، الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / PT ستكون هذه هي الحلقة الثانية من إجمالي عشر حلقات هذا الموسم.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل بيت التنانين

House of the Dragon هو الجزء الأول الذي طال انتظاره من لعبة Game of Thrones ، حيث تجري أحداثه قبل 200 عام من حرب الملوك الخمسة ينصب التركيز هنا على رقصة التنانين ، المقتبس من جورج آر آر مارتن ، النار والدم ، جنبًا إلى جنب مع رواية الأميرة والملكة.

تصور القصة هنا التاريخ المضطرب لعائلة Targaryens ، بما في ذلك الكثير من المؤامرات السياسية والطعن في الظهر والمعارك والمذابح – ولكن أقل عنفًا وعريًا بلا مبرر.

موعد عرض مسلسل house of the dragon الحلقة الثانية

تبحث عن تفاصيل ما حدث بالضبط خلال عهد Targaryen؟ هناك جدول زمني رائع يمكنك التحقق منه هنا والذي من شأنه أن يوصلك إلى نقطة الصفر!

نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون هذا العرض الأول ضخمًا في عام 2023 ، يمكنك هنا أيضًا متابعة هذا في نفس الوقت في جميع أنحاء العالم والتوقيت هو كالتالي :

  • 3:00 صباحًا بتوقيت وسط شرق الولايات المتحدة (الاثنين)
  • بينما في 6:30 صباحًا بالتوقيت الرسمي الهندي (الإثنين)
  • كما أنه في 3:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • بينما في 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

اعلان الحلقة الثانية مسلسل house of the dragon , قدمنا لكم جميع تفاصيل المقال من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم من تغطية لأهم وأخر اخبار الفن والسينما .