اسم مذيعة بي بي سي ترندينغ،تلك المذيعة التي تم الترويج لاسمها على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ، بسبب الحب الشديد لها ولأسلوبها الإعلامي المميز، خاصة على منصة فيسبوك وإنستجرام ، حيث أنها من الشخصيات الإعلامية البارزة في قنوات البي بي سي وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات اثناء عملها كمقدمة.

اسم مذيعة بي بي سي ترندينغ

إن مذيعة بي بي سي ترندينغ اسمها رانيا العطار وهي مقدمة و إعلامية برامج عراقية من مواليد مدينة الحلة في العراق بثمانينيات القرن الماضي ، ومن المرجح أن تكون في الأربعينيات من عمرها ،درست تخصص الأدب الإنجليزي من جامعة بغداد ، وكانت بداية حياتها الإعلامية عام 2003 م من خلال محطة إذاعة BBC في دولة العراق .

  • ثم انتقلت بمحض الصدفة إلى شاشة التلفزيون عندما كانت تزور أحد مؤسسي قناة عربية جديدة في العراق.
  • طلب منها عمل اختبار أما الكاميرا .
  • نجحت في هذا الاختبار وباتت من المذيعين التلفزيونيين حتى الوقت الحاضر.

ما هي جنسية رانيا العطار 

انتشر اسم المذيعة رانيا العطار ، على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، بعد أن ضحكت بجنون و جاء ذلك خلال تقديمها النشرة الإخبارية التي كانت تتكلم فيها عن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، و حاولت مرارا التوقف عن الضحك لكنها عجزت عن ذلك واستمرت في الضحك ، حتى قطعت إدارة القناة الصوت وحاولت الاعتذار للمشاهدين ومتابعة قراءة النبأ لاحقًا ، إذ تحمل رانيا العطار الجنسية العراقية.

اقرأ أيضاً : من هي ماجدة الخطيب اخت محمود الخطيب

كم عمر رانيا العطار

لم تتطرق رانيا العطار لأي تفاصيل عن تاريخ ميلادها أو عمرها في الحقيقة ، لكن حسب التقديرات فمن المرجح أن تكون في عقدها الرابع ، حيث ولدت في ثمانينيات القرن الماضي في مدينة العراق الحلة، و رانيا من عائلة عراقية شهيرة فكان والدها مهندسًا وله اهتمام كبير بالأدب والشعر واللغة العربية ،و تخصصت في بداية حياتها الجامعية في الأدب الإنجليزي ، ثم سافرت إلى لندن لتدرس مجال الإعلام.

رانيا العطار انستقرام

رانيا لديها حساب رسمي على انستقرام ، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 3000 متابع ، ومن خلاله تنشر العديد من الصور وهي في مكان عملها على شاشة بي بي سي العربية ، و العديد من الصور التي تبين دعمها لبلادها العراق والسياسة، ومقاطع فيديو متعلقة ببرنامجها الذي تقوم بتقديمه في الوقت الراهن ،و تستطيع الوصول لحساب الإعلامية رانيا العطار على انستقرام“من هنا“.

رانيا العطار تويتر

رانيا العطار لديها حساب رسمي على موقع تويتر ، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 13 ألف متابع ، ومن خلاله تنشر العديد من المعلومات الإخبارية التي تحدث في البلدان العربية ، خاصة المتعلقة بدولة العراق ، إلى جانب الأخبار التي تتعلق بالفنانين، و تستطيع متابعة حساب الإعلامية رانيا العطار عبر تويتر “من هنا“.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تناولنا فيه اسم مذيعة بي بي سي ترندينغ، كما تتطرقنا الى عمرها و ما هي جنسيتها و ذكرنا كذلك حسابها على انستقرام وتويتر.