اسعار الحديد في مصر لشهر اغسطس، في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي.

اسعار الحديد في مصر لشهر اغسطس

شركة حديد عز أعلنت عن ثبات أسعار الحديد في جمهورية مصر العربية الخاصة بالشركة لصنف حديد التسليح، على شرط ان يتم العمل على تطبيق تلك الأسعار ابتداء من يوم الأحد الموافق 1 من شهر يوليو لعام 2023م،  حيث ان الشركة أرسلت الشركة قبل قليل رسالة إلى الوكلاء الخاصة بها التي تفيد بثبات أسعار الحديد في جمهورية مصر العربية، في الأسبوع الجاري، ليتم تسجيل سعر طن حديد في شركة عز على نحو 14600 جنيه تسليم أرض مصنع.

ومن الجدير بالذكر أن معلومات غرفة الصناعات المعدنية، التي تشير إلى أن إنتاج جمهورية مصر العربية سجل ما يقارب 7.9 مليون طن من حديد التسليح، وما يقارب 4.5 مليون طن بليت، بينما عملت على استيراد 3.5 مليون طن بليت.

 قائمة أسعار الحديد في مصر اليوم :

سنذكر لكم فيما يلي قائمة بالأسعار الخاصة بقيمة الحديد اليوم:

اسم الشركة السعر للطن
حديد عز 14600 جنيه
بشاى  14500 جنيه
المصريين  14500 جنيه
المراكبي 14300 جنيه
العتال 13450 جنيه
المعادي 13300 جنيه
السويس للصلب 14500  جنيه

اسعار الشركات لبيع الحديد

فيما يلي سنذكر لكم بعضا من الشركات واسعارها في بيع الحديد اليوم:

  • سعر حديد عز اليوم :شركة حديد عز هي الشركة الأقل سعرا وخاصة بعد صعود أسعار الذهب بواقع 500 جنيه خلال شهر مارس السابق ليصل الى 15.5 ألف جنيه للطن تسليم أرض مصنع، وهذه الشركة هي الشركة الأعلى إنتاجية في جمهورية مصر العربية.
  • سعر حديد المصريين :أسعار الحديد اليوم لدى شركة حديد المصريين ثبتت بشكل مستمر اثناء تعاملات اليوم لتصل الى ما يقارب 16100 جنيه للطن.
  • سعر حديد الجارحي اليوم : مصنع حديد الجارحي قام برفع سعر الحديد ثلاث مرات متتالية قرابة أعلى سعر للحديد في جمهورية مصر العربية خلال الشهر، ليسجل الى ما يقارب 16100 جنيه تسليم أرض مصنع وسط هبوط في المبيعات.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع موضوع اسعار الحديد في مصر لشهر اغسطس حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل المتاحة وذكرنا لكم كل اسعار الشركات في بيع الحديد ،آ/لين ان ينال مقالنا على اعجابكم.