دعاء ليلة القدر ، ادعية ليله القدر ، ويقترب نهاية شهر رمضان المبارك والمسلمون في كافة العالم يبحثون في الوقت الحالي عن معرفة الادعية التي تقرا في ليلة القدر التي تأتي مره واحده في كل سنه ولها فضل كبير عند الله عز وجل ، حيث نقوم بالعباده والصلاة وقراة القران من اجل طلب المغفرة والتوبة والرزق من الخلق سبحانه تعالي ، وفي مقال الجنينه الاخباري سنوافيكم بكافة التفاصيل عن دعاء ليلة القدر .

دعاء ليلة القدر مستجاب Douaa Ramadan

دعاء ليلة القدر من أعظم ليالي البركة ، أنزل الله تعالى القرآن الكريم على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ، فلا تنحصر الأمور بهذا إلا الله تعالى. لقد وعد الله المغفرة لمن يؤدون ليلة المرسوم بالانتظار والإيمان بوجهه الكريم ما سبق والأخيرة ذنوبه ، وفي السطر التالي من المقال التالي عبر موقع الجنينة سنتحدث عن ثالثا صور وعبارات وادعية ليلة القدر الخامس والعشرين من رمضان فتابعونا ايها المتابعون الاعزاء.

عبارات عن ليلة القدر

ليلة القدر ، دعاء ليلة القدر ، باقة من أروع وأجمل العبارات والكلمات عن ليلة القدر سوف نقوم بتقديمها لكم من اجل ان تنتقوا منها الأروع وتقوموا بمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كما يلي:
• أجمل أوقات العام هي هذه الليلة ليلة القدر، التي يقبل فيها جميع الناس على المساجد، ولا يسمع في جوف الليل سوى صوت التسبيح.
• إنني في ليلة القدر أشعر بهدوء لا مثيل له وفي قلبي تحل سكينة هي أقصى ما أتمناه في هذه الحياة.
• اللهم أعنا في ليلة القدر على أن نقيمها على الوجه الذي ترضاه منا واجعلها ليلة تمحى فيها ذنوبنا، وترفع فيها أعمالنا فتتقبلها قبولًا حسن.
• لليلة القدر خصوصية عند كل مسلم على وجه هذه الأرض فهي ليلة خلقت للسلام والأمان، منذ بدايتها وحتى مطلع الفجر فاستبشروا.
• اللهم بحق ليلة القدر اجعل لأمة محمد النصر على الأعداء في مشارق الأرض ومغاربها ولا تذرنا فرادًا يا رب العالمين.

ادعية ليلة القدر مكتوبة

ادعية ليلة القدر ، مجموعة متنوعة من أروع الأدعية الدينية المكتوبة بمناسبة قدوم ليلة القدر العظيمة من شهر رمضان المبارك لعام 2023، ندرجها لكم اثناء هذه السطور القادمة:
• اللهم قد انقطعت الأسباب ولم يتبق لنا سوى الإخلاد إليك والاعتصام بحبلك والاعتماد على فضلك فأنت حسبنا ونعم الوكيل.
• ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم لا تجعلنا من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعًا
• اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، اللهم لا تحرمنا مغفرتك وبلغنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال.

دعاء ليلة القدر للأبناء الأولاد 2023 أدعية أولادي

دعاء ليلة القدر ، وسنستكمل معكم بعض الادعيه المحببه قراتها وقولها في ليلة القدر من شهر رمضان المبارك وستجدها في السطور التاليه :

– اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر فاحفظ لي أولادي وأبنائي، وبارك في صحتهم، واجعلهم من خير العباد، وأجعلهم لي مطيعين، أدعوك يا الله في ليلة القدر أن تجعل أولادي قرة عين لي، اللهم ارزقني برهم وارزقهم الطاعة، وحسن الخلق.
– اللهم في ليلة القدر غير أقداري أنا وكل من أحب للأفضل، ولا تحرمنا يا كريم من بركتها، واكتبنا عندك من العتقاء من النار، اللهم إني استودعتك أولادي وأبنائي فهم زينة حياتي، فاحفظهم بعينك التي لا تنام، وأصلحهم واجعلهم قرة عين لي ولوالدهم.
– اللهم إني أدعوك في ليلة القدر أن تحفظ لي أبنائي، ولا تريني فيهم أي مكروه يصيبهم، أو سوء، اللهم ارزقني دعاؤهم لي بعد الممات، اللهم احفظهم لي بحفظك، ولا تفرق بيننا، وارزقنا الراحة، والسكينة، والصحة، وسعة الرزق، اللهم أنهم أجمل ما أنعمت علي.

دعاء ليلة القدر مكتوب 1444 ادعية ليلة القدر 25 رمضان مستجابة

ليلة القدر من الليالي المحببة الدعاء فيها بشكل كبير وقرات القران والصلاة والتقرب من الله عز وجل حيث لها الكثير من العظمة والشأن عند سبحانه وتعالي وسنوافيكم ببعض الادعية التي تقال في ليلة القدر :

اللهم أسألك الهدى في جميع الأمور والخطوات، وأسألك التوبة والمغفرة قبل الممات.
اللهم إنا نعوذ بك من الضعف والفقر والمرض والغدر والخيانة وشر الأعداء.
اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك.
اللهم أعنا على طاعتك وإيمانك وحسن عبادتك، ولا تتوفنا إلا وأنت راض عنا.
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا.
اللهم أسألك الرحمة والمغفرة والعفو والعافية في الدنيا والآخرة.

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على جميع المعلومات والتفاصيل الكاملة حول دعاء ليلة القدر مكتوب كامل 1444 افضل ادعية ليلة القدر 25 .