استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2023، يستعد العديد من الجزائريين للتسجيل في موقع تسجيل الجيش الشعبي الوطني 2023م التابع لوزارة الدفاع الجزائرية، والذي يروج لبدء تجنيد مواطني الدولة الجزائريين فيما يتعلق بالانضمام إلى الجيش كطلاب مؤهلين للتسجيل في إحدى الجامعات والحصول على الدرجة العلمية أو درجة البكالوريوس أو الشهادة المتوسطة ،وفي هذا المقال سنعرض على القراء عبر منصة الجنينة، العديد من المعلومات المتاحة حول هذا الموضوع.

استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2023

يبحث الجزائريون على الإنترنت عن رابط استمارة التسجيل والإجراءات الأساسية التي يجب اتباعها من أجل إنهاء عملية التوظيف، لذلك دعونا نتحدث عنها اليوم في السطور القادمة.

عنوان وزارة الدفاع الوطني

بدأ الناس في البحث عن المتطلبات التي يجب استيفاؤها في الشرط المقدم من اجل المشاركة ،وإجراءات هذا الاشتراك، والرابط الذي يمكنهم من خلاله الوصول إلى الموقع الذي تم التسجيل فيه بعد إعلان وزارة الدفاع الوطني الجزائرية بدء التجنيد في صفوف الجيش الوطني الشعبي بالجزائر.

خطوات الالتحاق بصفوف الجيش الوطني الشعبي لعام 2023

أبلغت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية الجمهور أن التسجيل قد بدأ لتشجيع الخدمة العسكرية بين غالبية مواطنيها، والعديد من الناس في انحاء دولة الجزائر يبحثون عن كافة المعلومات المتاحة حول خطوات الالتحاق والتي سنذكرها فيما يلي.

  • بالضغط على هذا الرابط، يمكن للشخص الذي يرغب في التقدم للجيش الوصول إلى مواقع وزارة الحرس الوطني الجزائرية.
  • يختار الشخص الفئة من مجموعة الفئات المقترحة المتاحة له.
  • يجب عليه إدخال جميع بيانات المطلوبة بالكامل من المتقدم العسكري.
  • يجب على مقدم الطلب التحقق من دقة البيانات المدخلة.
  • ثم يختار المرشح “تأكيد” من القائمة.

بعد هذه الإجراءات سيقوم الموقع على الفور بتسليم طلب تسجيل القوات المسلحة ، والذي يجب على مقدم الطلب طباعته وتعبئته.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

شروط توظيف ضباط الصف المتعاقد معهم:

أبلغت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية الجمهور أن التسجيل قد بدأ لتشجيع الخدمة العسكرية بين غالبية مواطنيها، والعديد من الناس في انحاء دولة الجزائر يبحثون عن كافة المعلومات المتاحة حول شروط التوظيف والتي سنذكرها فيما يلي.

  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية الجزائرية.
  • يتراوح عمره بين 18 و 22 عامًا اعتبارًا من 31 ديسمبر 2023.
  • أن يكون غير متزوج وبحالة بدنية جيدة.
  • يجب أن يكون الحاصلون على درجة البكالوريا حاصلين على الدرجة الثالثة على الأقل والمعايير حيث تعطى الأولوية في التسجيل.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، وعرفنا فيه المزيد عن الالتحاق الى خدمة الجيش الجزائري، كما ذكرنا لكم ما هي خطوات وشروط الالتحاق التي يبحث عنها الجميع، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.