اسباب زيادة الشهوة عند النساء عند المرتبطة سوف نتعرف عليها اليوم من خلال موقع الجنينة، فهي أمر يحير مجموعة كبيرة لذا في هذا الموضوع سوف نتكلم بشكل زائد عن الأسباب العادية البيولوجية مع الأسباب الطبيعية، فإن كنتِ من الخاصيين بالأمر، كوني معنا في موقع الجنينة.

اسباب زيادة الشهوة عند النساء

تعد ارتفاع الشهوة عند المراة المرتبطة أمر ملفت للانتباه لدى مجموعة كبيرة، وقد يعمل البعض الأخرين، ولذلك سنذكر ابرز تلك الأسباب حتى يتثنى لكل وضعية علم السبب الخاص بها، ومن بارز تلك الأسباب ما يأتي:

الهرمونات والعمر

تعتبر الهرمونات والسن من ابرز أسباب ارتفاع الشهوة عند المرتبطة فكلما زاد السن اختلفت الهرمونات وتضاربت مراحلها، لذا نرى أن بعضها يقل والآخر يزيد، وهذا الأمر يسبب شهوة السيدة بشكل عادي.

وقد أجريت مجموع من الدراسات التي أثبتت  أن النساء من سن 27 وحتى 45 لديهم ارتفاع شهوة ظاهرة في الرغبة الجنسية، هذا وقد ترتفع أيضا الشهوة في زمن الإباضة في الشهر على وقت توقيت الدورة الشهرية لها وذلك بسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون حيث يكون في اعلى نسبه.

 الحمل

يعتبر الانجاب واحد من أسباب ارتفاع الشهوة للمرتبطة وذلك خصوصا في الربع الثاني من الحمل وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يوجد  بعض المجموعة القليلة من النساء قد يشتكين في نفس الفترة من قلة الشهوة وذلك حسب حالة الهرمونات التي تمتلكهن.

التمارين واللياقة البدنية

مدى اللياقة الرياضية للسيدات المرتبطات يلعب دور كبير في نسبة الطاقة لديهن، كما استقر الدراسات أن السيدات اللواتي يتمتعون بجسم احسن وممارسة مستمرة للرياضة تكون الجنس ارتفاع لديهن، بينما تقل للنساء اللواتي لا يمارسن التمارين.

 الحالة النفسية

تعد الصحة العقلية واحدة من ابرز الأسباب التي تزيد من نسبة الاحساس لدى المرتبطات كما أنها تؤثر أيضا في قلتها، حيث يلاحظ أن النساء اللواتي يتمتعن بصحة عقلية جيدة، يملن إلى ممارسة العلاقة الجنسية وتزيد الرغبة لديهن بشكل ظاهر بينما السيدات اللواتي يشتكين من الحالة العقلية السيئة، تخف الرغبة لديهن وقد تنعدم لأيام مستمرة.

 الكحوليات والعقاقير المخدرة

شرب الكحول واحد من ابرز أسباب ارتفاع الشهوة عند السيدات، كما تعد بعض الادوية التي تحتوي على الافيوين واحدة من ابرز أسباب زيادة الشهوة عند المرتبطة.

متى تشعر الأنثى بالرغبة المفرطة؟

توجد بعض الأسباب الصحية التي تؤثر بشكل جماعية على ارتفاع الرغبة، لكنها أسباب بسيطة الحدوث وغير متوسعة ولكن يعانى منها البعض، ومن ابرز تلك الأسباب ما يأتي:

  • يعد الخلل الهرموني من الامور الطبية التي تؤثر على الجنس.
  • كما تعد إصابات الغدة النخامية (المايسترو) واحدة من ابرز الأسباب الصحية التي تؤثر في زيادة القوة، ذلك أن الأمراض المتصلة بالغدة تؤثر بالسلب على عقليتها وبالتالي تزيد رغبتها.
  • بالإضافة إلى أن اضطراب التوازن في كيمياء العقل واحد من أهم أسباب ارتفاع الشهوة
  • كما أن بعض الاختلافات في مسار العقل يؤدي إلى مرض التصرف الحميمي القهري وهو من اشارته ارتفاع الشهوة بشكل مفرط.
  • يعد التعب والخرف من أسباب زيادة الشهوة أيضًا.
  • كما أن بعض العلاجات التي تداوي مرض باركنسون تكون من أسباب ارتفاع الشهوة عند المرتبطة.

علامات التهيج عند المرأة

قد يحتار الرجل في الاشارات خصوصًا وأن المراة تشعر بالخجل ولكن توجد اشارات أكيدة تساعد في تبين أسباب ارتفاع الشهوة عند المرتبطة ومنها ما يأتي:

  • الرغبة في الولادة فهو يحدث من طريق العلاقة الجنسية والكلام عنه من المرأة للرجل.
  • رؤيتها الخجولة أو التي تقوم شيء من الشهوة تجاه الزوج من اشارات زيادة الرغبة.
  • وقد يحدث أن يظهر عليها السواد مع السعادة بمجرد ذكر الموضوع.
  • التجهز ولبس الثياب القوية واحدة من أهم اشارات رغبة الزوجة والتي يسهل الاهتمام.
  • قد يحدث في بعض الاوقات من بعض السيدات تعمد لفت نظر الرجل بالكلمات الرومانسية ولمس يده.

كيفية التعامل مع شهوة الزائدة عند النساء وعلاجها

إن الرغبة المرتفعة من المراة تجاه الزوج ليس بشيء صعب الهزيمة عليه لذا سوف نبين إليكِ بعض النصائح السهلة كخطوة أولى في حالة كلام الأمر فقد يشتكي الرجل من التوتر تجاه ذلك الموقف وارتفاع الرغبة من امراته له، ولكن يقول الخبراء من العادي محاولة تجاوز الأمر من خلال:

  • عليك الاهتمام بأن يكون الهدف محاولة فرحة بعضكم أكثر من الاهتمام على المعضلة.
  • يجب التكلم مع الزوج في ذلك الأمر لأن السكوت سيؤدي إلى بعض القوي تجاه مدى السعادة الممكنة لكلا الشريكين.
  • قد يكون الأمر موترًا قليلا ولكن يمكنكِ اختيار وقت مستقر و جو ينشره الود ومن ثم البحث عن حل عملي لتلك المعضلة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان اسباب زيادة الشهوة عند النساء ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.