اذا احد قال هابي بيرثدي وش ارد، تعتبر أعياد الميلاد من المناسبات السعيدة التي يحتفل بها المرء كل عام، وبشكل خاص المسيحيين، حيث يقومون بتحضير قالب من الكيك، مزين بأشكال والوان مختلفة ، ويكتب عليها العمر الذي وصله المرء ويريد الاحتفال به، وعادة ما تضم حفلة العيد ميلاد يكون  الأقارب  والأصدقاء المقربين المدعوين على حفلة عيد الميلاد، يهنئونه ب اجمل عبارات التبريكات والتهنئة بمناسبة عمره الجديد، متمنين له حياه هنيئة وسعيدة، خالية من الاحزان الهموم، معبرين عن حبهم له وفرحتهم به، عادة ما يعجز العديد من الأشخاص عن الرد على العديد من عبارات التهنئة والكلمات التي تمر عليهم ، لذا من خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة سنتناول العديد من الردود لعبارات التهنئة وعبارة هابي يبرث داي، في السطور التالية، تابع معنا عزيزي القارئ مقالنا بعنوان اذا احد قال هابي بيرثدي وش ارد.

اذا احد قال هابي بيرثدي وش ارد

اذا احد قال هابي بيرثدي وش ارد؟ عادة ما يتم الرد إذا قال لك احد هذه العبارة بـ (Thank you) التي تعني :شكرًا لك، ويمكنك الرد أيضا ب (That’s so kind of you) وتعني: شكرا لك هذا لطيف منك، كذلك يمكنك الرد ب( Thanks for sweet wishes)، وتعني :أتشكرك على أمنياتك اللطيفة، أو بعبارة (I’m really grateful) التي تعني: أنني ممتن لك، ومن الجدير بالذكر ان الردود لا تقتصر على هذه فقط بل هناك العديد من الجمل اللطيفة التي يمكنك استعمالها أيضا.

شاهد أيضا :فنون الرد اذا احد قالي احبك وش ارد

كيف أرد على احد قال لي هابي بيبرثداي

سنقدم لك عزيزي القارئ فيما يلي العديد من العبارات التي يمكنك الرد بها اذا قال لك احدهم هابي بيرثداي ويمكن اختيار الجملة التي تتناسب معك.

  • جملة I am so honored to know you والتي تعني: أنني أتشرف بمعرفتك.
  • جملة Today I give special thanks to all those who made my big day so awesome. التي تعني أنني اليوم أشكر كل من جعلوا يومي يومًا رائعًا.
  • جملة Thank you for your love and well wishes,They are greatly appreciated التي تعني أشكركم لحبكم وأمنياتكم الجميلة، وأتمنى أن تحظوا بتقدير كبير جدًا.
  • جملة Thank you so much,Same goes to you، وتعني :أشكرك بشدة أتمنى لك بالمثل.
  • جملة Happy eid for you too التي تعني :عيد سعيد لك أيضًا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا بعنوان اذا احد قال هابي بيرثدي وش ارد ،ونكون قد وضحنا لكم ما هي مناسبة العيد الميلاد السعيد التي يحتفل بها الكثيرون وقدمنا لكم بعض من انسب الردود على عبارات التهنئة بعيد الميلاد ،آملين ان ينال مقالنا اليوم عبر موقعنا الجنينة اعجابكم.